قديم 2013- 3- 5   #6
ثلج حار
متميز بملتقى التعليم عن بعد - التاريخ

الصورة الرمزية ثلج حار
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2419
مؤشر المستوى: 72
ثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond reputeثلج حار has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تاريخ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ثلج حار غير متواجد حالياً
رد: خبر غير سار عن الاختبار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_khaldiah مشاهدة المشاركة
الحين الشباب جالسين ويقولون كذا اجل وش خليتو للبنات كلامكم احنا نقوله انتو الشباب كلمو الجامعه تاكدو من الخبر ناقشوهم وليه وبعدين ليه ماعطونا خبر وش هالكلام انا حاسه انو هالسمستر فيه مصيبه من سويت الجدول على كذا انا اول وحده انسحب من الجامعه مو احول خذو فلوسنا ولا فيه توظيف بتخصصنا واخر شي مقالي يستهبلون ذولا وين وزارة التربيه والتعليم عنهم ليه يفرقون بينا وبين باقي التخصصات محسسيني انهم عندهم حركات وانظمه جديده هم لويضبطون الاعطال اللي تجي نهاية السمستر احنا بخير لا ولا مراكزهم الزفت اللي تى البنقالي مايختبر فيه مراكز زباله زباله وووصخه والشكوى لله اشكيهم لله الله لايوفقهم كل سمستر يدفعونا مبلغ وقدره واحنا ذنبنا نبي نتعلم ونرفع راس البلد وهم يحطون لنا قرارت تعسفيه وين قاعدين انا بصراحه كرهت الدراسه وكل شي بالبلد ناهبين حقوقنا عينك عينك وش ذا
معليش اختي خالديه شكلك معصبه حييييييييييييييييييييييل اليوم , طولي بالك وخذي الامور بسهاله وانتي ماشاء الله عليك قطعتي مرحلة طيبة في الدراسة وراح الكثير مابقا الا القليل وان شاء الله الخير قدامك الدولة متحمسة لتوظيف المواطنين وخصوصا البنات .
والله يجمع لك متعة العلم والشهادة والوظيفة