قديم 2013- 3- 8
الصورة الرمزية ابو غادة
ابو غادة
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: أداب
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2313
المشاركـات: 20

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 505
مؤشر المستوى: 51
ابو غادة will become famous soon enoughابو غادة will become famous soon enoughابو غادة will become famous soon enoughابو غادة will become famous soon enoughابو غادة will become famous soon enoughابو غادة will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو غادة غير متواجد حالياً
جنت على نفسها براغش

مساء الخير
اذا فعلاً تم تغير انظمة الأختبار فالسبب حنا الطلاب والطالبات الواحد مننا مو عارف حتى ينتقد دكتور سياسة النقد عنده السب والشتم واذا جاء يمتدح دكتور جاب فيه العيد وهو مو عارف ان الملتقى يدخل عليه اي شخص حب يدخل ويشوف شنو صاير عند الطلاب والطالبات بجامعة الملك فيصل ورب الكعبة جلست اشوف محاضره مباشرة مره لقيت واحد طلع على المايك مسوي اسلوب الولد الجامعي الاكاديمي ويقول للدكتور ماتذكرني يادكتور انا مره كنت اختبر وجيت انت وساعدتني وحليت عني الاختبار والدكتور كأني اشوفة وجهه يعطي ألوان اخينا بالله مايدري انه ضر الدكتور ياأخواني وياخواتي انا على يقين تام ان المسؤوليين بالجامعه يشوفون المشاكل اللي حاصلة عندنا بالملتقى ويعالجون اخطاءهم يعني مايحتاج تروح للجامعة وتشتكي المستوى اللي فات الحمدلله الله وفقنا وعدينا لكن تعبنا وذاكرنا انا واحد من الناس جبت 4،39 والفضل لله ثم للمشرفين على الملتقى كان فيه السهل وكان فيه الصعب لكن فية ملاحظه كان بعد كل اختبار يجيك واحد ويفتح موضوع جديد ويكتب فيه (مجلس مابعد اختبار النحو او التحرير او الحاسب )كأنة مجلس ابو حمدان ويكتب اللي بخاطرة اذا ماعجبة الاختبار كتب الدكتور ابن ..... باسلوب جدا غبي علبالة انه ناقد والثاني الله وفقه وراح يكتب اللي بخاطرة والله الدكتور جاب نفس اسئلة السنة اللي فاتت ماغير بالأسئلة شي واخينا بالله مايدري انه جاب العيد بالدكتور سؤال لكم اتمنى تجاوبوني علية فيه احد فيكم واثق انو مافي دكاترة او مسؤولين من الجامعة مايدخلون الملتقى ممكن واحد يرد علي لو تكرمتم ؟
وجنت على نفسها براغش