عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 3- 14
الصورة الرمزية عبدالله عبدالعزيز
عبدالله عبدالعزيز
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3421
المشاركـات: 38
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85071
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2011
المشاركات: 307
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 88
مؤشر المستوى: 55
عبدالله عبدالعزيز will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله عبدالعزيز غير متواجد حالياً
ودآعآ يا طلآب وطآلبآت جآمعة آلملك فيصل ,, فـ الآنسحآب حآن وقته !!

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

أخواني وأخواتي طلاب ومشرفين وأعضاء وزوار حبيت أن أكتب هذا الموضوع الي بيكون آخر موضوع لي هنا ان شاء الله في ملتقى التعليم عن بعد - جامعة الملك فيصل وبيكون آخر موضوع لي عن الجامعة ان شاء الله لأنني قررت وقرارا بدون رجعه الأنسحاب من الجامعة نهائيا !!

قد يتعجب البعض منكم هذا الموضوع وهذا القرار في وقت قصير على الأختبارات النهائية لا يهمني الوقت بل أنني كانت فكرة الأنسحاب تراودني من أشهر وحاولت أن أمسحها من مخيلتي ونجحت ولكن الآن أقتنعت بـ فكرة الأنسحاب ! سوف أبين للجميعأسباب الأنسحاب وسوف أقول لكم كل ما بخاطري عن هذه الجامعة والظلم الذي وصلني من قبلها مع العميد السابق / عبدالله النجار !!


اقتباس:

أخوي الحركي ,, بقولك شي ممكن ما تعرفه أنت أو حتى جميع الزملاء من الطلاب والطالبات !! وهو :

تخيل معي وأنت تذاكر وتحرص على الدرجات المشاركة كاملة وكل شي تمام وتبدأ في المذاكرة قبل موعد الأختبارات ويجيك أتصال من أحد مستشفيات الرياض الكبرى والمعروفة على مستوى العالم ويقولك بأن عمليتك يوم الأربعاء وبعد التفكير صارت العملية قبل بداية الأختبارات بيوم ! الى هنا الأمور تمام وبعدها تسوي العملية الي كانت نسبة نجاحها جدا ضعيفه ! وتكلم الدكتور / أحمد الشعيبي وكيل الجامعة وتبلغه بظروفك وتاخذ من المستشفى عذر طبي رسمي ويقول أرفع لنا عذرك وبعدها راح نختبرك أنت وجميع الطلاب الي ما أختبروا بعذر
في بداية الترم الثاني !! ويبدأ الترم الثاني وأنت وزملائك الي غابوا بعذر ما أختبروا وفي النهاية بكل بساطة تجيك رسالة على جوالك وأنت برا السعودية في سفرة خاصة ومحتوى الرسالة هو أن الجامعة قررت أنها تجبرك على إعادة الترم الأول من جديد وبيدور في ذهنك سؤال ليش يجبروني على الإعادة ,, صدقني ما راح تعرف الجواب !!

ليس هذا فقط والمشكلة الأعظم أنك تكلم وتراسل العميد / عبدالله النجار (الي ترك الجامعة) والدكتور/ أحمد الشعيبي وفي النهاية يجيك أتصال من الدكتور / أحمد الشعيبي وينكر كل الكلام الي قاله لك أنت وزملائك الي غابوا بعذر عن الأختبارات علشان تختبرون في بداية الترم الثاني ويرفع صوته عليك !


على كل هذا وش بتسوي لو كنت مكاني !!!!
^
ما كتب في الأعلى يختصر عليكم قصتي مع الجامعة العزيزة ! وكان هذا ردي في احد مواضيع الي تتكلم عن الجامعة من قبل أحد الطلاب, لم أحلم ولم أتوقع في حياتي بأن مستقبلي سوف يتدمر ويضيع بسبب جامعة حكومية مبدعة في القرارات التي تكون ضد الطالب ومبدعة أيضا بـ إجبار الطلاب على دفع الرسوم وإجباريا ولا تمهلهم ألا فتره قصيره ! ولكن في نظام المحاضرات والبلاك بورد مبدعة في التعطيل على الطلاب وسبق أن أشتكى مجموعة من الطلاب على الجامعة ولكن (أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي !!) .

دعوني أن أتكلم معكم عن الدكتور / عبدالله الفريدان الذي تباشرنا خيرا بتعيينه وكنا نطمح أن يكون خير خلف لخير سلف ولكن الواقع يثبت نفسه بأنه مبدع وما زال يبدع في قراراته الأشبه بالغريبه !, كثير من الطلاب تضرروا وكثير منهم أنسحبوا من الجامعة وحتى هذا الوقت ! .

أعتذر لكل من :/

الأخ / my Dreams :
فـ هذا الرجل أختلفت معه لكن يبقى الأحترام بيننا قائم .
أعتذر من كل المشرفين الذين أتبعتهم معي في إغلاقهم لمواضيعي .
أعتذر لكل من أخطأت بحقه ومن ضايقته أو ازعجته .
أعتذر وأعتذر للجميع .
\
وأشكر كل من وقف معي في أزماتي وأنتم مبدعون

شكرا لكم فـ لكم تحية خاصة من القلب ومحبة لا تنقطع ان شاء الله
فـ الفراق طعمه مر !

ملاحظة /
اذا كان ضياع مستقبلك تحت يد جامعتك فـ ماذا تسمون هذا ؟!

أذكروني بالخير وسوف أذكركم سامحوني وحللوني


أخوكم ومحبكم / عبدالله عبدالعزيز


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رد مع اقتباس