عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 3- 23
الصورة الرمزية المستبشر
المستبشر
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3363
المشاركـات: 55
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 137841
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2013
المشاركات: 91
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 166
مؤشر المستوى: 46
المستبشر will become famous soon enoughالمستبشر will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المستبشر غير متواجد حالياً
يا فردان يا شعيبي ومن معهم الذين وكلو امر المسلمين في "الجامعه "

الحمدلله في الاولى و الحمدلله بالاخر و الحمدلله الى منتهاها و الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه ,
لكل من سطر مشاعر الثقة بالنفس وشحذ الهمم وكاننا في في استراحة محارب نتنفس الصعدا لننهض بقوة وجأش .
نعم نحن في معركه وكانها معركه البسوس , هذا هو حالنا في جامعة الملك فيصل رحمة الله عليه , كلنا نحترم النظام ولابد ان يكون تبعات لهذا الانظمه التعسفية الغير مدروسه وتهميش الجانب الانساني لطلبه تخيلو ان " خطة قسم ادارة الاعمال لم تجهز الى الان ونحن على ابواب التخرج " انا لله وانا اليه راجعون .
مشكلتنا في بعض متخذي القرارات في هذه الجامعه المرتجله وكانها جديده في ساحه التعليم الافتراضي ولم تتذكر هي التي فتحت هذا النظام بين الجامعات . الفرق واضح بين الادارتين الاولى بقيادة المعلم الفاضل د/عبدالله النجار ( في العمادة فقط ) والطيب الذكر الفريدان .
هناك التذبب في العمل والقيادة والاسترجال بقرارات ايجابيه له ولزملائة الدكاتره الذين هم على شاكلته ونفس توجهه هذا اذا لم يكون لهم مائرب اخرى لا يعلمها الا الله وسلبيه على الطلابه ومازالو في نظريتهم المهمشة ان الدكتور على حق ومن هذا الخرابيط التي توحي بانهم ومن اتبع نفس توجههم التوحدي انهم على راس الهرم ومن تحتهم اقزام .
يا فردان يا شعيبي ومن معهم الذين وكلو امر المسلمين في "الجامعه " خافو الله سبحانه وتعالى في من لم يكن لهم قوة ولا ناصر الا الله سبحانه وتعالى بهذي القرارات هناك امهات وابا وكبار وصغار مرهونين بقراراتكم التعسفية نحن لان نرضا ان يهضم حقنا لا بقليل ولا بكثير ونحملكم المسؤولية كاملة عن التصرفاتكم كما وانتم لا ترضو ان يهضم حقكم فالمعالمه بالمثل .
ورساله اخرى الى كل دكتور تحامل على الطلبة او فيه عقدة او نقص سمها ما شئت واراد ان يكمل النقص بان ينكل بالطلبه شر تنكيل تذكرو انه كما تدين تدان ولان نرضا بان نظلم حتى من ارد تعقيدنا في اختبار نحن لا نرضا الا "بحقوقنا كاملة" وان لم تحفظها لنا جامعتنا الموقرة نحن كفيلين بحماية انفسنا وكاننا في غابة اسدها القرار وفريستها الطالب ولكل فعل ردة فعل اقلها الدعاء ومن تساهل بالله ودعاء المسلمين فعليه من الله مايستحقه وتذكرو من سهل على مسلماً امراً كان له اجر وتفريج هم ارجو من الله ان يصلح امورنا وامور المسلمين في كل مكان وارجو من الله ان يلوح في القريب العاجل اخبار تسركم وتسعدكم اخوكم المستبشر