عرض مشاركة واحدة
قديم 2013- 4- 15   #5
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85560
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
العمر: 43
المشاركات: 7,695
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4003
مؤشر المستوى: 133
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فضيل غير متواجد حالياً
رد: علم المعاني & الشعر & الترجمة النصيه << اللي اخذ وحده منهم الترم اللي فات يفيدنا

المعاني: افضل مادة عندي ( اهواها يعني ) ، لكن الدكتور يحب يتفلسف في اسئلتها ( اذا ما ترغبينها ممكن تكون غثيثة وطويلة عليك )

الترجمة تبع النصوص: على كلام دكتورها ، من المعلومات العامة واللي كويس في اللغة مايحتاج يذاكرها. رأيي فيها مادة سهلة لكن الذي يريد علامات كويسة يركز شوي عليها ( بالعربي استغلي وقتها في مذاكرة مادة ثانية، لأنها سهلة ) أو ذاكريها ع الخفيف.


الشعر: الجدول اذا حفظتيه تضمنين 20 درجة تقريبا ويمكن أكثر. لكن هذا يعتمد على الظروف ( يمكن ما يجي منه الا 10 اسئلة أو أقل )

على العموم في وحده هنا في المنتدى اعتقد نكها ( areej ) تقول انها ذاكرت الشعر في يوم واحد وحتى تقول انها ذاكرته قبل بدأ الدراسة، يعني المادة سهلة في نظرها، لكن كل واحد وحسب قدراته والذي سهل عليها صعب على غيرها.

التعديل الأخير تم بواسطة فضيل ; 2013- 4- 15 الساعة 02:36 AM