عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 3- 24   #24
هاوووي الجنون
متميز في الفنون الادبيه
 
الصورة الرمزية هاوووي الجنون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47768
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2010
المشاركات: 2,505
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8904
مؤشر المستوى: 98
هاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوووي الجنون غير متواجد حالياً
رد: ((((بعد فووووات الآوان))))

عمران وقف ومو مصدق الي قاعد يقراه بالخبر العاجل يدعك عيونه بقوه ويتكلم بصوت هادئ:لا لا لا مستحيل باسبوع يموتون اعز الناس لي
لااااااااااااااااااااااااااااا عبير مستحيل(ويركض بسررررررعه لجواله يبي يدق على عبير وشاف رساله منها قبل خمس ساعات
خذني بقربك حبيبي
ولا بقربي تــعــال
اشتقتلك كثيررررررررررررررر ياحبيبي

عمران ضغط الاحمر ومو مصدق يدق الجوال على عبير ومغلق دق تقريبا خمسين مرررررررررره نزل راسه وحط يده
على راسه يارب انا وش سويت لا يارب كلش ولا عبير خذ زينب فوزيه انا وهي لا يارب لا (ويضرب صدره بقوه)
انا لييييييييه مافيني احساس ليه ماحس هي منعتني من السفر لان بيصير حادث ليه انا ماحسيت ان السفينه بتغرق
لييييييييييييييش جن ثارت ثائرته صار يدور بالغرفه ويفتح الدواليب والخزائن كانه يدور شئ كانه يتوقع انه بيلقى عبير
صار مثل المجنون ماحس بروحه

زينب:عبير بذي السفينه صح
فوزيه خايفه:ايه لا انشالله ماماتت يارب
زينب خافت على عبير:ايه انشالله ماماتت
زينب تقوم وتتذكر كيف ذلتها تتذكر وهي تهدي لها الجوال وكيف ردت الطيبه بالقساوه تذكرت وهي في المطبخ تذكرت
كلمة العقيم الي تشوف عيون عبير وهي مجروحه تتذكر كيف انضربت علشانها وتتذكر كلمة مع السلامه يازينب وهي استحقرتها
فوزيه وهي تبكي:ابشوف عمران وش صار له اكيد انجن
تروح لعمران وتشوف حاله الي يكسر الخاطر جالس جلسة واحد كئيب ضام رجوله لصدره ومنزل راسه باحباط وتهتز كتوفه من البكاء
فوزيه:عمران بصراحه توقعتك اقوى من كذا قم يمكن تكون من الناجين رح دورها وشف يمكن احد انقذها
عمران وهو يرفع راسه وعيونه حمراء من الدموع:تهقين انها عايشه
فوزيه:نقول انشالله بس قم خلنا نشوف الاخباريه يكتبون اسماء الناجين
عمران طيب ابدق على عبير اخر مره يدق الجوال مغلق سكر عيونه وحط يده على راسه لااااااااا اكيد ماتت كذا حظي انا
كذا حظي وهو مطيح روحه اوبالاصح اعضامه مو قادره تشيله
فوزيه وهي مو بعيده عن حاله:قوم قوم وخلك رجال لاتبكي(وهي تحاول تقوم اخوها)
راحوووووو للتلفزيون اسماء الناجين عايض القحطاني... شامان...عبدالله ...الخ ويرجع شريط الاسماء مثل قبل
الاخبار ان يوجد عدد من المسافرين قد انصهروا اثراء حريق الموجود في هذه العباره والبعض كانت فريسه للقرش او الغرق
عمران:آآآآآآآآه آآآآآآآآآه وانتي وش مصيرك ياعبير قلبي اخ كيف طيب ليه ماسافرت الا بذا اليوم ليييييييييييييه؟؟
فوزيه:يمكن تكون من ضمن الناجين بس انت ادع ورح صلى ويمكن ربي يستجيب لك
عمران قام من غير شعور توضاء ودق عليها قبل وبعد مغلق رمى الجوال في السرير صلى ودعى ياااااااارب
انت احرمتني من خال وعم وابو وام واصدقاء يااااااااااااارب لاتحرمني من عبير من نبض قلبي يارب يارب وهو يبكي

عمران راح للسرير ودق بعد على عبير(ضامن الولد انها بترد مايأس) ولاتيأسوا من رحمة الله
لكن للأسف الجوال مغلق راح للكرسي الخشبي جلس شوي وحالته حاله بعدها رجع للغرفه
عمران يناظر الغرفه وكيف شكلها موحش من غير عبير من غير ضحكتها وابتسامتها ودموعها ودلعها ورقتها وبرائتها
ورزانتها (بالله عليكم اسلوبي مو زي اسلوب عبدالله بالخير خلني اسكت مو امي تجي هههههههههههههههههه)
ودموعه تنزل لا يارب لا اخخخخخخخخ لو انها عايشه ابعوضها ياااااااااارب عطني اخر فرصه يااااااااااارب

وكأن ربي استجاب له دعوته دق جواله بنغمة عبير
عمران كانه رجع للحياه:الووووووووووووووووووووووووو
عبير:هلاااااااااااا وش فيك عسى ماشر
عمران:انتي من الناجين (((((وهو يالله ويالله يتكلم
عبير:اي ناجين ووش فيه صوتك
عمران:سافرتي ولا لأ
عبير:لا شفت شلوووووووووون قهر فاتتني الرحله يوم وصلت لضبا واشوف السفينه رايحه الله لايوقفه القبطان راح
ولا انتظرني
عمران:بجد الحمدلله الحمدلله ماتدرين ان السفينه غرقت
عبير بثقه:ايه انا دعيت على هالقبطان(شريره ودعوتها مستجابه شفتوا شلون)
عمران:عبير بلا استهبال والله غرقت شوفيها وانا وخواتي حسبناك فيها لكن الحمدلله يارب
عبير:بجد كلامك
عمران:شوفي الاخبار بجد
عبير:خلاص اجل باي
عمران:لا انتظري عبير تكفين ارجعي والله مو قادر اعيش بدونك
عبير باستعباط:مين هذا لايكون انت؟؟
عمران وهو يمسح دمعه جريئه نازله من عينه:ههههههههههه تعالي ووالله العوضك كل الي فات
عبير:طيب ومصر
عمران:انا كرهت مصر شوفي الاخبار وتعالي
عبير:يالله خدمة موجود رسايل وش كثرها منك انتي وامي وابوي
عمران:خفت عليك خبرك مسكينه ماتتحملين وبعدين ليه مقفله جوالك انتي واخوك
عبير: ايه كنا نايمين بعد مافاتتنا الرحله ولا شغلنا التلفزيون وبعدين لاتخاف على انا قطوه ام سبع ارواح
عمران:هههههههههههههههههه الله يطول بعمرك حيااتي
عبير:لا انا ماقدر على هالرومانسيه اخاف انا غلطانه بالرقم
عمران:حياتي من دونك بجد كابوس تصدقين صارت الغرفه موحشه بدونك
عبير تضحك:خلاااااااااااااااااص انا جااااااااايه يعني جايه
عمران:اشوفك على خير حياتي
عبير:مع السلامه قلبي

عمران قام وصلى صلاة شكر وراح بيبشر فوزيه
راح لغرفة فووزيه وزينب ولقى زينب تبكي بسريرها
عمران:زينب وش فيك
زينب:انا ظلمت عبير كثيرررررررررر
عمران:تقدرين تصلحين الماضي
زينب وهي تشهم من البكاء:كيف؟
عمران:عبير ماماتت
فوزيه وهي جايه:والله
عمران:ايوا الله
وكانت فرحتهم كبيرره
زينب اخذت جوال فوزيه وكلمت عبير
عبير:ياهلااااااااااااااااا بفوز
زينب:انا زينب
عبير:هلا زينب لاتفرحين انا مامت
زينب:الحمدلله على سلامتك
عبير وهي مستغربه:الله يسلمك اخبارك اخبار فوز
زينب:بصررررراحه البيت بدونك مايسوى شئ
عبير استغربت:تسلمين حياتي والله

ام حسام وابو حسام رجعوا من مصر لانهم راحوا لسفاجا ومالقوا عادل وعبير راحوا لضبا يتاكدون اذا هم من الناجين ولا لأ
وكانت حالتهم حاله تعرفون اب وام اكيد بيخافون على عيالهم


عبير:تعال عادل شف وش صار
عادل وهو يتثائب:وش صار
عبير:شف ربي انقذنا
عادل وهو يشوف الاخبار:لااااااااااااا هذي السفينه الي كنا بنروح فيها
عبير:ايه بجد ربي انقذنا
عادل:يااااااااااالله سبحانك يارب شفتي اليوم كيف زعلنا ودعينا على القبطان يوم راح وفاتتنا الرحله
عبير:الحمدلله صل صلاة شكر
عادل:طيب دقيتي على اهلي
عبير وهي تضرب راسها:يووووووووووووووه نسيت
تروح وتدق على اهلها
ام حسام بفرحه:عبيرررررررررررررررررر
عبير:هلا يمه
ام حسام:عادل وش صار له (ابو حسام هاتيها عطينياها
عبير:فاتتنا الرحله ماسافرنا حنا في ضباء اللحين
ام حسام تبكي:والله حتى حنا خلاص عفنا هالسفره كرهتها والله يابكينا بكاء مع الناس وابوك جن وزاد الضغط عنده بس الحمدلله.
انتوا بضبا اللحين(تقول فاتتهم الرحله ابو حسام:الحمدلله
عبير:ايه يمه حنا بضباء
ام حسام:خلااااااااص شوي وجايين لكم
عبير:نجيكم في المطار
ام حسام:لا حنا اللحين بسياره نازلين من المطار لنا شوي
ابو حسام ياخذ الجوال منها:الووووووووووووو
عبير:هلا يبه اخبارك
ابو حسام:فاتتكم الرحله
عبير:ايه الحمدلله
ابوحسام:لاعادت من سفره


ابتسام تكلم امها بشوي شوي علشان نوره ماتسمع لان اي خبر مو زين بياثر بصحتها:يمه شفتي السفينه الي راحوا عادل وعبير
فيها غرقت
ام رامي:بس انا كلمت ام حسام وقالت ان الرحله فاتتهم الحمدلله
ابتسام:جد والله الحمدلله

رامي جاي معصب:السلام
ابتسام:وش فيك معصب
رامي:البلوه الي بليتيني فيها بدريوه
نوره تسمع:هههههههههههه وش سوت بعد
رامي:احرقت اعصابي بغبائها
ابتسام:تمووووووووووووووووت في هالحركات بدريه بس هي اتحدى تلقى اذكى منها
رامي:مو عاجبتني هالصفه البايخه فيها
ام رامي:انشالله تنسجم مع الوقت

رامي يشوف الاخبار يقوم :لااااااااااااااااااااا كيف شلون
ام رامي:لا فاتتهم الرحله فاتتهم
نوره:مين؟؟
رامي:بجد فاتتهم الحمدلله
نوره:بس مين
ام رامي:ذولي جيرانا الاولين
نوره:الحمدلله انها فاتتهم


رامي طلع علشان يكلم عادل
رامي:الوووووووووووووووووووو
عادل:ياهلاااااااااااااااااااا
رامي:الحمدلله على سلامتك وادري انك زعلان على
عادل:الله يسلمك بس زعلان بوشو؟؟
رامي:في ملكة نوره معليش ماكان في يدي
عادل:كل شئ مكتوب
رامي:ههههههههههه لانا اخذت عبير ولا انت اخذت نوره كذا حياتنا شقى بشقى بس والله يوم خطبت وملكت اني نسيت كل
العالم وصارت هي شغلتي الشاغل
عادل:الله يهنيك
رامي:طيب كيف فاتتكم الرحله

حسام(انا مالي الا ابلغ عنهم الشرطه ارتاح واريح روحي واريح الناس الي بيضعون بسبتهم غدر مثلي وانا باخذ كم ابره
واروح لاي مكان راح وشرى 20 ابره بمبلغ وقدره اهتم للابر اكثر من الماء وراح للمصانع مهجوره يرتاح فيها مايدري ليه


حسام كلم الشرطه:الو السلام عليكم انا حبيت ابلغكم عن ناس يروجون مخدرات
الشرطه:طيب وين موقعهم
حسام:في شارع ...وحي.... وفندق رقم الجناح....

ام حسام وابو حسام وصلوا وبعد سلام حار على الناجين من الاهوال والمصايب
عبير:والله اشتقت لكم لي 7 اشهر ماشفتكم
ام حسام:الحي من الحي قريب الحمدلله اني شفتكم والله ماتخيلت اني اقابلكم مره ثانيه
عادل:يالله لو حنا من الناجين اكيد بننجن بعد مانشوف المحروقين والغرقانين
عبير:شكرا يااااااااااااارب
عادل:اللحين يبه بنرجع لمصر ولا الرياض
ابو حسام:لا بنرجع للرياض خلاااااااااااص بردة هالرحله وصارت من بدايتها مصيبه
عبير:انا عن نفسي ابرجع لبيتي
ام حسام:لا والله ماترجعين
عبير:اللحين كلمتني فوزيه اخت عمران وتقول ان حال عمران يكسر الخاطر
عادل:تروحين للقصيم وتجون للرياض سوا انتي وعمران
عبير:انشااااااالله
الجرس
عادل/:العشاء جاء

عمران جالس بغرفته ويفكر بعبير بشكل مو طبيعي يتذكرها بكل مكان وبكل زاويه وهي جالسه على الكنبه تترجاه مايسافر
ولا وهي جالسه على الكرسي تكلمه عن الوظيفه ويرد لها بضرب والاهانات الي سببها لها والمذله الي عاشتها في هالبيت
مالقى احد يشكي له الا العزف بالعود وهو يغني يناظر كل مكان ويتذكر كل ملامحها ويناظر صورتها

الامــاكن كلها مشتاقه لك والعيون الي انرسم فيها خيــالك
والحنين الي سرى روحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شئ حولي يذكرني بشئ
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آآآآآه من صبري على
الامـاكن
الامــــاكن
الاماكن كلها مشتاقه لك مشتــاقه لك

الاماكن الي مريت انت فيها
عايش بروحي وابيها بس لكن مالقيتك

عبدالله:يمه ابي اكلم ابوي اعزمه على زواجي مومعقول ابوي مايحضر زواجي
ام عبدالله:شوف هذا رقمه والله يعينك
عبدالله:زين

عبدالله:الووو
ابو عبدالله:الو
عبدالله:السلام عليكم
ابو عبدالله:وعليكم السلام مين؟
عبدالله:يبه انا عبدالله ولدك
ابو عبدالله:ماعرفك ويغلق الخط بوجهه

ويرسل مسج لابوه يبه انا مادري ليش ماتعترف فيني انا ولدك اذا حنيت على ترا زواجي بعد 20 يوم يوم الخميس في
قصر الأماني وابيك تشرفني بحضورك

ابوعبدالله قرا المسج وحن قلبه على ولده وبذات انه بيتزوج

الشرطه قبضت على الشيطان سامي واصدقائه


حسام ملقى على الارض في المصنع القديم وشكله يحزن وجهه اسود والريحه معفنه ماااااااااااااااات من جرعه زايده
مااااااااااااااااااااات مظلوم بعيد عن اهله ماااااااااااات باقبح الحالات واشنعها مات غدر وظلم ابوه الي ماسامحه واهمال
امه الي ترسل له الفلوس من غير حساب ماااااااااااااااات حسام والكل مايبيه مااااااااااااات وهو كاره حاله مااااااااااات
وهو يبي يعيش زي باقي الناس ويتزوج ويصير له عيااااااااااال ماااااااااات بسبة ابووووه إلي ضيعه وماعطاه فرصه ثانيه


عبير:يبه يمه عندي طلب واتمنى انكم تحققونه
ابوحسام:آمري ناقصك شئ حاجه وانا في الخدمه
ام حسام:طلباتك اوامر
عادل:الله عالدلع
عبير:انت اسكت طلبي هو هو ابيكم تجون عندي في بيتي تكفوووووووون
ابو حسام:والله عندي اشغال الدنيا انشالله الشهر الجاي بعد زواج رامي ونوره
عادل انقهر بس ضل في مكانه وما قام لان نوره بتتزوج
ام حسام:انتي هالاسبوع تعالي مع زوجك تجلسين كم يوم وبعدها نجي لكم شرايك
عبير:بس شغل عمران
ابو حسام:من هالناحيه خليها على ابعطيكم اجازه مفتوحه الى ترجعون انشالله شهر
عبير:ماتقصر يبه الله يطول في عمرك يالغالي
ابو حسام:هذا حق وواجب يابنيتي
عبير:طيب يبه انت ماسامحت حسام
ام حسام فرحت لان عبير جابت طاري اخوها يكن يقتنع
ابو حسام:لاتجيبن سيرته عندي
عادل:يبه هذا مهما كان ولدك
عبير:يبه كذا بيضيع زياده حرااااام والله تعالج وتعب وتعبة نفسيته ماستاهل
ابوحسام:الا يستاهل فضحني قدام الله وخلقه هالمدمن
ام حسام:بس اللحين تعالج والله انه تغير يبه
ابوحسام:حسام انا متبري منه ومايشرفني انه ولدي
عبير:يبه حاول مو يرجع للادمان مره ثانيه والسبب عنادك
ابوحسام:اووووووووف انتوا بتجيبون لي الضغط زياده على الي فيني انت بتسافر معنا ياعادل
عادل:ابوصل عبير لبيتها وبعدين اجي بطريقي للرياض
ابوحسام:يالله يام حسام مشينا
ام حسام:ووووووين؟
ابوحسام:لبيتنا يعني وين
ام حسام:ابي اروح للسوق
ابوحسام:اكبر الاسواق بالرياض روحي لها لكن هنا مو فاضي لك
ام حسام:يووووووه
ابوحسام:بتسافرون اليوم
عادل:وش رايك عبير
عبير:لا بنروح لللاسوق وبعدها نسري للقصيم


عمران ومحمود في مطعم
محمود:معليش والله اني ضغطت عليك بس والله اني محتاج
عمران بعصبيه:هذا حقك خذه وفكنا(ام الجحده رجال ماينشره عليهم طبعا بعض الرجال الا الي يقرون روايتي ههههههه)
محمود انقهر:طيب هات اخذ الشيك وراح
عمران:فكه منه ومن شكله ياكرهي له

عبدالله ورامي حجزوا القصر وتحدد زواجه هو ورامي في يوم واحد بنفس القصر
ونوره تجهزت لان مابقى على زواجهم الا اسبوعين
وبدريه بعد تجهزت بس ماهتمت كثيررررررر لان طبعها متواضعه وزاهده وغير كل ذا.. اي لبس تلبسه يطلع جناااااان
عليها

ابتسام اخذت اجازه طويله علشان نوره اخذت شهرين بدون راتب

نوره:تتوقعين تكون حياتي زينه وانا متزوجه ولا زي المتزوجات حياه تعيسه
ابتسام:ههههههههههههههههههههههه لانشالله زينه ومين الي حياتها تعيسه
نوره:كل المتزوجات
ابتسام:اقولك اعقلي بس مافيه احد حياته تعيسه


عبدالله في المدرسه لانه هو مدرس لغة الاشاره
يدق جواله عرف انها نوره من النغمه نسى الشرح والدرس كله وارتبك قدام الطلاب ومايعرف شلون يسوي كل الي سواه
اخذ جواله وراح يكلمها ولابو الدرس ولابو طلابه

نوره:هلاااااااااااااا يناسيني
عبدالله:انسى روحي ولاأنساك
نوره:صحيح عبدالله
عبدالله:وشو الي صحيح؟؟
نوره:انك ماراح تتغير بعد مانتزوج
عبدالله:انا طول عمري كذا ولا اني من النوع المزاجي الي مره يضحك ومره زعلان يعني اصلي%100
نوره:انشالله يارب ماتكون زي الرجال الثانين
عبدالله يضحك:ههههههههههههه انتي وش فيك اخذه فكره غلط عن الرجال
نوره:لا ماخذت بس الواقع هو الي يقول لي
عبدالله:خلينا في الخيال احسن حتى انتوا يالحريم واقعكم ممل
نوره تشهق:هيييييييييييييييهه لا مين قال
عبدالله خاف على نوره:هههههههههه امزح معك انتي وش فيك تصدقين بسرعه بجد ماينمزح معك
نوره:هههههههههههههه وانتي تتوقع اني صدقت آآآآآآآآآه اليوم يذكرك بشنو
عبدالله وهو يدري بس وده يختبر ذاكرتها:اممممممممممممممم ماذكر قوليلي
نوره:شفت فكرتي عنكم يارجال صحيحه انتو عندكم الامبالات
عبدالله:ليييييييييييييه؟
نوره:اليوم لنا شهرين بالضبط من يوم ماتعرفنا على بعض
عبدالله:والله يزين ذاك اليوم تصدقين كان احلى يوم في حياتي
نوره:ايه باين!!!!
عبدالله:ليه؟
نوره:لو انه احلى يوم بحياتك كان مانسيته
عبدالله:والله العضيم اني مانسيته بس بغيت اختبر ذاكرتك
نوره:اها زين طيب كم النتيجه
عبدالله:10 على 10
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:انشالله دوم مو يوم بس ماقلتيلي خلاص انتي متجهزه للزاوجنا
نوره:ايه بس في حفله يوم الاثنين الجاي بمناسبة شفائي
عبدالله وهو مرتبك:ايه حلو اقولك حبيبتي بعدين اكلمك المدير يبيني
نوره:ههههههههههه جالك الموت ياتارك الصلاه يالله باي
عبدالله:هههه باي حياتي


المدير:تارك الطلاب وقاعد تكلم ولك ساعه بعد
عبدالله:روق طال عمرك اللحين بعوضهم
المدير:لو سمحت موبايلك خله على الصامت بوقت الحصه ويروح المدير
عبدالله يمشي وهو يتحرطم بلا حصه بلا مزنه نوره عندي اهم منهم كلهم

ام حسام وابو حسام وصلوا للرياض
وكان في استقبالهم ابو رامي
ابورامي:هلاااااااا ابوحسام اخبارك
ابوحسام:الحمدلله بخير اخبار نوره
ابورامي:طيبين قرة عينكم عبير وعادل يام حسام
ام حسام:الحمدلله الي رجعهم من هالكارثه

وعبير وعادل دخلو القصيم والمشوار طووووووووووووووويل بالحيل لانهم راحو وجو من غير فايده
عادل:عبير انا اخوك و
قطعته عبير:بالله عليك اخوي تصدق اني حسبتك ولد الجيران ههههههههههههه
عادل:ههههههههههه لاتقاطعيني يالدفشه
عبير:هههههههههه تفضل
عادل:انا حاس انك مو مرتاحه مع عمران
عبير تبين له العكس:لا وش دعوه عمران واحد طيب ومافيه مثله بجد والله انت اترك عيشتهم لكن قلوبهم طيبه
عادل:طيب وخواته
عبير:انت شفتهم كل دقيقه وحده تدق على وعمران نفس الشئ خاف على ولاتشيل همي زين انت الي اخبارك بعد ماملكوا نوره
عادل وقلبه محترق ويبي يبين العكس:انا صحيح كنت احبها لكن حسيت اني كنت مراهق واللحين عقلت
عبير:وش دخل ذا بذا المراهقه مالها دخل في الحب
عادل:انا حبيتها لاني اول مره اشوف بنت عالطبيعه ومثل ماحبيتها بسرعه بنساها بسرعه
عبير:تعرف الي خطبها
عادل بقلبه ياليتني ماعرفه ويتنهد:ايه اعز صديق لي وجارهم
عبير تعرف اخوها ومفضوح من ارتباكه وعرفت انه يموت في التراب الي تمشي عليه
وحتى عادل عرف ان عبير مو متهنيه في زواجها لانها اذا بتكذب تحط مبررات كثيره

بدريه:بصراحه يبه ماعمري دقيت على رامي هو مايعطيني فرصه كل دقيقه داق على لا ويصك الخط زعلان بعد على
ابو بدريه:مايصير تزعلينه انا ماني خابرك تزعلين احد يالله علشاني دقي عليه
بدريه:يبه كييييييييييييف قبل ساعتين دق على استحى
ابو بدريه:عادي دقي عليه
بدريه:انت تامر يبه

رامي:الوووووووووو وش تبين
بدريه بصوت ناعم جذاب:افا هذا وانا اول مره اكلمك
رامي:ايه ضربني وبكى سبقني واشتكى
بدريه:خلاااااااااااااص ولا يهمك يارامي انشالله اغير اسلوبي
رامي:وان ماغيرتيه
بدريه:لك الى تبي بس صافي لبن
رامي:حليب ياقشطه اخبارك والله انك وحشتيني
بدريه:انشالله مايشوفك وحش
رامي:وانا
بدريه:انت وش؟
رامي:ماوحشتك
بدريه:ويعني لازم اقووووووول
رامي:انتي ماتعرفين تقولين كلمه حلوه
بديه:لا للأسف ماعرف!!!!!!!!!!! اعرف اقول ياحيوان يا(وهي تفكر
رامي:لا لاتقولين اذا هذا اولها ينعاف تاليها مالت عليك ماتعرفين الا الكلام الشين
بدريه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدق مره عمي قال لي لاهنتي قلت الله يهينك ههههههههههههههههه
ماعرف اقول كلام حلو
رامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ابتنازل اعلمك ووالله ياويلك اذا صار مقلب من مقالبك
بدريه:لا لا التوبه مستحيل استغبي انت واحد ماينمزح معه وشوله اوهق روحي معه
رامي:لا عاد مو لهالدرجه خليتيني معقد
بدريه:اسفه ياقلبي مو قصدي
رامي وهو مو مصدق:مين معي لايكون بدريه
بدريه:لا اختها
رامي:اوريك بس لقائنا بعد اسبوعين الا يوم
بدريه:هههههههههه وحاسب بعد يالله لاتطول على باي
رامي:يالبخيله
بدريه:ابوي يناديني
رامي:سلمي لي عليه يالبخيله
بدريه:بااي حياتي

رامي يالله بتجنني هالبنت اموووووووووت فيها
ابتسام تدخل:مين الي بتجننك
رامي تعدل وحمر وجهه وصار اشارات:انتي من متى هي هنا
ابتسام:يأسرار
رامي:هذي بدريه بجد مشكووووووووره على هالاختيار
ابتسام:لو اقولك ان عبير هي إلي اختارتها
رامي عصب:اكيد متفقه على تخوني وتسوي زي ماسوت عبير فيني
ابتسام:ههه وش فيك كل هالاتفاقيات وش دعوه للدرجه عبير مجرمه
رامي:مادري عنكم
ابتسام:خلاص قرب زواجك انت ونوره بيفضى لي البيت بروحي
رامي:انشالله بيكون نصيبك قررررررريب
نوره:وش عندكم جالسين بروحكم اكيد تحشون فيني
رامي:وحنا نقدر على حرم عبدالله
نوره:احم احم
  رد مع اقتباس