عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 3- 24   #27
هاوووي الجنون
متميز في الفنون الادبيه
 
الصورة الرمزية هاوووي الجنون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47768
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2010
المشاركات: 2,505
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8904
مؤشر المستوى: 98
هاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوووي الجنون غير متواجد حالياً
رد: ((((بعد فووووات الآوان))))

عمران راح ينام عقب التعب والمجهود الي بذله في الانتصار وضرب اخته علشان صوره(عاد بصراحه سؤال للكل ابي اعرف
شعوركم اذا اختكم ولا امكم او زوجاتكم شفتوا صورها بنفس الطريقه الي شافها فيه عمران وش بتسوون بس هي مظلومه
وتصويرها غدر مو بيرادتها زي زينب ابيكم اللكل يسأل نفسه هالسؤال ان كان شاب او بنت سعودي اوخليجي لان عادتتنا تقريبا وحده الكل)

عبير وصلت عادل رفض ينزل لانه مقهور من حركات عمران وعبير قدرته
نزلت عبير وودعته وراحت للمفاجئه قصدي المفاجعه بجد فاجعه يوم دخلت وشافت فوزيه جالسه تبكي بقوه عند اختها
المليانه دم وضرب راسها الي مايناشاف من اللون الاحمر الي مصبوغ بالدم جنت عبير وراحت تركض علشان تجلس عند
زينب الملقاة في الارض وتناظر فوزيه بنظرات حزينه مؤلمه
عبير:عمران صح
زينب حركت اصابعها فتحت عيونها بهدؤ وبتوسل وبكلام مقطع:انا ماسويت شئ
فوزيه فرحت ان اختها صحت وهي بابتسامه حزينه وبكلام سريع:ايه انتي ماسويتي شئ هو ظالم وبيجيه يومه الله ياخذه يارب
ويرحنا منه
زينب:آمين
عبير خافت على عمران من دعوة المظلوم وتبي تبرر موقفه:لا انتي سويتي شئ يازينب امس في الاستراحه الشباب ينشرون صورتك وهو شافها
وجن وهزئ الي في المجلس كلهم وعرفوا انها انتي وحتى فيه واحد اسمه سالم هوالي نشرها
زينب شاخصه بصرها لعبير وتناظر بحماس:سالم صوري ياليتني مت انا السبب لا مو انا انتي السبب ياعبير انتي السبب
لو ماعطيتيني الجوال كان ماصار الي صار انتي من جيتي وتجي المصايب معك
عبير قامت وحاولت تداري زينب لانها مضروبه
وفوزيه تناظر لعبير برجاء وكانها تتاسف
عبير:اروح لغرفتي احسن عمران موجود
فوزيه:ايه موجود


تجي شغالة ام حسام للدور الثاني بتروح لغرفتها وتشوف غرفة حسام مشغل النور تمشي وتطيح الشغاله لان زجاجه دخلت رجلها طلعتها بخفه وشافت المنظر
المرعب شافت ام حسام طايحه ومعها صوره
الشغاله بسرعه تروح لغرفة حسام مافيها احد وشافت البيت مافيه احد راحت تحاول تقومها
الشغاله:ماما ماما قومي وتحاول وتهز كتفها
قامت ام حسام وراسها مصدع من البكاء والحسره الشغاله ساعدتها تقوم وراحت لغرفتها نامت وشاف الحلم ينعاد مره ثانيه
تحلمت ان حسام يصارخ فوووووق ومن ورا الجبل يــمــاه والله اني مظلوم ارضي على ابي رضاك يمه
والله اني مخدوووووووووووووع الغـــــــدر يماااااااااااااااه سااااااااااامحيني

عبير فتحت غرفتها وهي ميته خوف منه عمران تحرك شوي
عمران:مين؟؟مين انتي فوزيه
عبير بهدؤ تروح له:لا حبيبي انا عبير
عمران مثل المجنون يقوم ويشغل الابجوره يتاكد:عبير كيف متى جيتي
عبير:خليت عادل يجيبني كيف تسافر وتخليني خفت عليك
عمران بهدئ:قالك وش صار بالاستراحه
عبير ماتبي تعصب فيه:لا ماقالي وش صار
عمران يحقق:طيب دامه ماقالك وش دراك اني هنا
عبير:قلبي قالي هو قال ان عمران طلع زعلان من الاستراحه
دقيت عليك مارديت وتصكه بوجهي عرفت انك هنا ليييييه رجعت وتركتني
عمران مايبي يعلمها:حرام اجي لبيتي يعني
عبير:لا حرام تخلي وحده تموت على التراب الي تمشي انت عليه الحالها
عمران:كيف الحالك وانتي بين اهلك
عبير ماتبيه يعصب وهي خايفه منه:عمران انا من دونك ولاشئ
عمران تذكر مين السبب وغطى روحه في البطانيه:تصبحين على خير ابنام
عبير تمسك ظهره:عندي لك مفاجئه
عمران بصوت عالي:لاتقولينها زززززززززززززين مابي مفاجاتك خليها لك
عبير خافت وقامت غيرت لبسها وراحت تاخذ شاور وبعدهاتنام وهي فرحانه انه ماضربها بس هوش يعني مشيها ياعبير

عادل على طول على الرياض مأخذ وقت للراحه
وهو يفكر بنوره ومقهووووووووووور علشانها هو يبين للكل حتى نفسه انه مايحبها لكن هو بجد مجنون نوره


رامي:يووووووووووووووووه يابدريه بجد انتي بخيله
بدريه وعيونها كلها نوم:هاااااااااااااه وش بخيله فيه بعد
رامي:وش فيك تتكلمين بدون نفس
بدريه:لانك ازعجتني من النوم يالمزعج
رامي:افااااااااااا حسابك معي الاسبوع الجاي مثل هالوقت
بدريه وهي تتثائب:الله يعين
رامي:اقولك باي جبتيلي النوم
بدريه:ليه وش كنت ناوي تسوي قبل
رامي:ابروح مع صديقتي
بدريه هالمره صدقت:قل والله
رامي:والله
بدريه:لاتكلمني ولا اكلمك وتغلق الخط بوجهه
رامي ارسل لها مسج(لييييييه ماخليتيني اكمل كلامي كنت ناوي اقول والله اني احبك بس انتي الله يهديك مطفوووووووووووووقه)
بدريه ماتت ضحك على حركتها الغبيه وارسلت له مسج(تصبح على خير يا
يا

يا

يارامي
رامي فتح بسرعه ونزل مستعجل شاف اسمه حاف وقعد يضحك عليها اموت انا في الخجوله(بس رغم هذا حاقد على البنات كلهم لأنه يشوف خيانتهم بعينه


الصباح عمران يقوم علشان يروح للعمل ويقطع اجازته وهو خايف ان عمه ابوحسام فنشه علشان حركته قدام الرجال واهانة عادل ولده

عبير كانت نايمه وغاطسه في النوم ولا قامت ولاشئ
عمران كان يبي يزعجها بس شاف برائتها وهي نايمه كانها طفله عمرها 6سنين مو عمرها22 سنه

راح ولقى فوزيه قدامه ناظرته باستحقار ودخلت تذكرت ان زينب جوعانه ورجعت له
فوزيه:ترا البيت فاضي من الاكل ولي انا وزينب يومين ماذقنا شئ
عمران:احسن انشالله تموتون كلكم

فوزيه تروح وهي تبكي مقهوووووووره ان مالها والي غيره كانت تتمنى ولي امرها الشيطان ولا هو

عادل وصل للبيت هلكااااااااااااااااااااااان يبي يرتاح
ابوحسام وهو ناوي يطلع في الصباح
عادل داخل للبيت ويسلم على ابوه:يبه عن اذنك ابروح انام لاني تعبااااااااااااااااان
ابوحسام:طيب مانت رايح معي نستلم الجثه
عادل طار النوم وطار عقله معه:اي جثه هاه وش قلت
ابوحسام ببرود:ليه امك ماقالت لك ان حسام مات
عادل وقف جامد ويطيح يتشنج من قوة الخبر والطريقه المفجعه بطريقه ابوه
ابوحسام يهديه ويشربه مويا هو وشغالتين
عادل قام وكانه هدئ:يبه حسام بجد مات تكفى قل قل لاااااااا
ابوحسام:شفت الفضيحه مات بجرعه زايده يزيد ذنوبه انشالله
عادل كان وده يضرب ابوه من اسلوبه القذر:لهالدرجه صار الموت عندك شئ هين هاه انت قاسي ماضيعه الاانت
حرام كلمة يبه لك حرام
ابوحسام:براااااااااااااا لاشوفك
ام حسام وهي نازله من الدرج وعيونها حمراء من الصياح:اطلع ياعادل وانا ابروح معك مالي قعده بهالبيت بيت القاسي المجرم
ابوحسام:كملت حلو برا انتي ياثانيه تراي مو متحملك علشان سواد عيونك علشان سمعتي بين الناس الي شوهتيها انتي
وولدك المدمن
عادل يمسك امه وكل واحد بينهم منهاااااااااار واخذوا فندق لهم لكن النجس ابوحسام سحب كل رصيدهم وطلعوا منه بسررررعه
ام حسام بما ان مالها احد بالرياض الا ام رامي راحت لها مع ان عادل مو عاجبه الوضع الا انه راح بس كم يوم ويمشيها



عناااااااااااااااااااااااااق حامي بين الاب وابنه بين عبدالله وابوه في الشركه وسلام حار واساله عن الحال
ابوعبدالله مستانس ان ولده كبر:الحمدلله اني وصلت هاليوم الي اشوفك فيه رجال وبتتزوج قريب
عبدالله:والحمدلله الي جاء اليوم الي اشوف فيه ابوي
ابوعبدالله يطلع مفتاحين:خذ خذ ياولدي هدية زواجك
عبدالله يبي يبرر موقفه:يبه والله اني ماجيت علشان اخذ منك شئ بس بغيت انك تحضر زواجي
ابوعبدالله:ادري والله بس اذا تبيني احضر زواجك اقبل هديتي
عبدالله اخذها:بس وشو هذا يبه
ابوعبدالله:هذا مفتاح فله والثاني سياره اسكن فيها انت وزوجتك واذا تبي امك سكنها معكم
عبدالله يبوس راس ابوه:الله يعطيك العافيه يبه بس هذا كثيرر
ابوعبدالله:كل حلالي لك وانا مقصر بحقك كثيررررررررررررر

العصر
فوزيه سوت قهوه وكانت منسدحه زينب من التعب والضرب وفوزيه تصب القهوه لعبير وعمران
عبير:لاشكرا مابي انا ممنوعه عنها
فوزيه:ومين الي مانعك
عبير تبيي تسمع عمران:الي مانعني الدكتور علشان مايضر الجنين لاني حامل
فوزيه:والله مبروووووووووووووك
عمران وقف وباعلى صوت من العصبيه:وليه انا اخر من يعلم ولا انا مو ابوه


عمران وقف وباعلى صوت من العصبيه:وليه انا اخر من يعلم ولا انا مو ابوه(عمران صار يشك بالكل عقب اخته)
عبيربحسره ودهشه:لا مو معقول انا مو مصدقه الي اشوفه بدال ماتفرح تتهمني بالخيانه
عمران وهو مستسلم:طيب ليش ماقلتي لي انا اسمع الخبر حالي حال فوزيه
عبير:انا امس قلت لك ان عندي مفاجئه وانت قلت مابيك انتي ولا مفجائتك واللحين سويتها بهالطريقه توقعتك بتفرح مو تقلب على
فوزيه:شفيكم هدوا شوي اعصابكم
عمران يناظرها بحقد:انتي مالك خص هذي خلافات بين زوجين ولا نسييييت ويلمس راسه انتي وش دراك لانك مو متزوجه ولا راح تتزوجين
فوزيه تاثرت من هالكلمه وطلعت بسرعه وراحت تبكي مهما كانت بنت وتتاثر بهالكلام
عبير:حرام عليك وش فيك عليها هذي مهما كانت اختك ولازم تحترمها
عمران معصب:مب انتي الي تعلميني الاحترام متى كشفتي ووين؟
عبير:كشفت اول ماجينا للرياض امي غصبتني بعد ماشافتني تعبانه
عمران يكتف يدينه وكانه محقق:طيب ليه ماخذتي موافقتي تروحين من غير استئذان اصحي انتي متزوجه ولازم تاخذين موافقتي
عبير:انت ماكنت فيه
عمران:والجوال وين راح
عبير:انا كنت شاكه اني حامل ولاأستخدمت الجوال خايفه على(وهي تلمس بطنها)الجنين
عمران:طيب ليه ماقلتيلي بعد ماجيتي
عبير:لاني ابي اخليها مفاجئه وقلت لك عندي مفاجئه قلت مابيك انتي ولا مفاجئاتك
زينب تترقب وتناظر وهي تهز راسها بأسف وتتكلم بصوت مسموع هادئ:الله يعينك عليه ياعبير بيعذبك ويعذب الي في بطنك
عمران اول ماسمع صار مثل الثعبان الي شايف له فريسه ويبي ينقض عليه بسرررررعه راح لها بسرعه يبي يطلع
حرة عبير فيها عبير بسرعه راحت له ووقفت قدامه وتناظره نظرة رجاء:الله يخليك لاتسوي لها شئ الي فيها كافيها
عمران ويحاول يبعد عبير طاحت عبير وتصارخ وهي تبكي:لاتلمسها الله يخليك لاتضربها
عمران استغرب من دفاع عبير لاخته القاسيه معها:علشانك بس هالمره
ويمسك يد عبير ويحاول يقومها تقوم عبير وتبتسم له وعيونها كلها دموع:مشكور حبيبي ويروحون لغرفتهم
زينب مستلقيه على الارض من التعب والضرب الي جاها من عمران وصارت تتكلم بتثاقل واثار الضرب زادت في كل مكان بجسدها

فوزيه تطق الباب
عمران:اكيد هالفوزيه المزعجه
عبير تحاول تسكته وبصوت خفيف:خلاص انا بروح اشوفها
فوزيه بصوت خفيف ونظرات رجاء:عبير ممكن تجين شوي
عبير راحت لها:هلا فوز بغيتي شئ
فوزيه تاخذها وتروح ورا البيت المجود في البر او صحراء :عبير عندي طلب الله يخليك سويه وساعديني فيه
عبير خافت تكون داهيه جديده او مصيببه:وشو وانشالله اساعدك فيه اذا كنت اقدر
فوزيه:خلي عمران يجيب اكل نواشف جبن وقشطه وفول ومن هالاغراض
عبير انفجرت بالضحك:ههههههههههههههههههههه والله انك داهيه يافوز جايبتني ورا البيت علشان تقولين لي اشياء العاديه
فوزيه جاده وبترجي:صدقيني زينب بتموت لها ثلاث ايام ماكلت
عبير:وشو ثلاث ايام حنا وين بافريقيا بجد والله كيف
فوزيه:البيت ناقصه اغراض واجد وماجابها ويوم قلت لعمران عاندني وحلف مايجيب
عبير:خلااااااااااص ولا يهمك اخليه يجيب اللحين بس اسمعي مو معناته انه يطيعني بسرعه تراه يالله ويالله يروح
فوزيه:مشكوووووووووووره حياتي انا مادري وين اروح عن جمايلك
عبير:يالله تعالي بنشيل زينب نوديها لغرفتها علشان اذا سالني اقوله نشيل زينب
فوزيه:عليك نور
راحوا لزينب لقوا ينزف انفها دم من جديد ارتاعوا انهبلو راحت عبير بسرررررررررعه للفريزر تجيب ثلج واخذت كلينيكس
وحطوه عليها
عبير تعرف بالاسعافات الاوليه احسن من فوزيه:ارفعي راسك يازوزو ارفعيه
زينب تحاول ترفع راسها بتثااااااااااقل وتساعدها فوزيه: وحطوا الثلج عليها الى خف النزيف وشالوها عبير تحاول تشيلها
بس ماتبي تأذي الي في بطنها
وفوزيه شالت بكل حماس وبكل قوه عندها وحطوها في السرير وكان عمران يترقب كل شئ من اول مانزفت زينب
صحيح تعاطف معها وتقطع قلبه على اخته لانها بجد تكسر الخاطر لكن عبير سوت الي هو يتمنى انه يسويه
طلع عمران ونزلت من عينه دمعه متمرده تهز رجولته ومسحها على طول علشان ماحد يشوفها لكن شافته وحده تحس في كل نبضه ينبضها وكل الآم جارح يحس فيه
عبير تمسك يده وهي مبتسمه: لاتمسح دموعك خلها شوي تلين قلبك حرام عليك رح لها راضها بكلمه وحده مسكينه الي شافت مو قليل
عمران:مو انا الي اراضي احد
عبير:مو الغلط انك تراضي!! الغلط هو انك ماتسامح الكل يخطي وربي يسامحه اذا تاب كيف انسان حنا بشر لنا احاسيس ولنا مشاعر روح سامحها حرام عليك خلها تحس
ان فيه احد يهتم فيها هي ماكلمت واحد الا لانها فاقده التعامل الزين معها اقولك( توقف عبير لانها تحس بغثيان وراحت على طول للمغسله
عمران لحقها:وش فيك سلامات تحسين في تعب
عبير:لا تعرف الوحام
عمران ابتسم وهو مكتف يدينه:يعني بتجيبن لي ولد بعد كم شهر
عبير:اها ويمكن تكون بنت
عمران:الله يعينك ياعبير على وعلى مصايبنا الي كلما تزيد ماتنقص
عبير:انا كلي فداء لك انت ومصايبك
عمران ابتسم وهو يناظر لها بحنان لكن عبير ماتحب هذي النظره لانها تشوف ان ذي النظره نظرة شفقه مو حب
عبير:جوعانه ياعمران
عمران:امري تدللي وش تبين
عبير:اممممممممممم ابي نواشف جبن وقشطه وفول وعسل وكل شئ احس اني مشتهيتها لو ماتجيبه خلال نص ساعه بتنسد نفسي
عمران:لهالدرجه وبذا الوقت اللحين الساعه 1 الصبح
عبير:ايه انا اول اكذب الي يتوحمون واقول انه وهم لكن اللحين ابي بسرعه جيب بليزززززززز
عمران يأشر على عيونه:من عيوني الثنتين لأم عقاب
عبير:مين!!!!!!!!!!
عمران:اقول ام عقاب
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حشى قضت الاسماء
عمران:وانتي اي اسم تبين اذا ولد
عبير:اممممممممممممممممممم ابي عامر عمران
عمران:ليه وش معنى
عبير:ابيه يلعوزني مثل ابوه
عمران مو مصدق:انا بصير ابو وناااااااااسه(باس راسها وراح للبقاله علشان يجيب النواشف للعبير مايدري انها لزينب
عبير قاعده تفكر معقول سالم الي في الاستراحه هو سالم الي تعرف على زينب مو معقول بجد غريب وش ذي الصدف
الحمدلله ان عمران مانتبه والا يمكن ذبحه اقول خلني اروح لزينب احسن من الافكار الي بتموتني وتتعب ترجع على طول للمغسله
المسكينه ماتتحمل

عادل يبكي من قلب على حسام ورامي بجنبه يهديه
عادل:انا لازم اشوفه لازم اللحين هو بأي مستشفى
رامي قال له وعلى طول مشوا بس عادل سبق رامي وطلعت في وجهه الوجه الملائكي الي خلاه ينسى طعم النوم
نوره بحزن وبرقه كالعاده:عظم الله اجرك ياعادل
عادل يناظر لها وعيونه حمراء من الصياح ويروح ويخليها ومايرد عليها بس كل إلي سواه ناظرها نظرة عتاب
نوره على طول راحت لغرفتها الاوله وبكت كثيررررر على حال عادل بس نظرته الي مجرد ثواني حكت لها قصص ورويات
مالها نهايه وتذكرته وهي طالعه من الكوفيرا قبل ثلاث سنين وزياده وكيف خاف عليها
وكيف كان يغني لها ويحرجها ويكيف كانت تحبه بس سرعان مانتهت مشاعرها اول مادق جوالها على نغمة عبدالله
نوره ببرود:هلاااا
عبدالله:ياهلا بهالصوت شلونك بس وش فيه صوتك تبكين
نوره:لا مافيني شئ الحمدلله بس وينك مقفل جوالك
عبدالله:تصدقين ابوي رضى على
نوره:كيف


عادل وهو رايح للمستشفى يشوف حسام قرر يدق على عمران وهو ناسي السالفه وكيف هزائه
عمران يناظر الرقم مستغرب شاطارئ عليه:الووووو
عادل:اهلين عمران
عمران:وش فيه صوتك صاير شئ
عادل:ايه حسام اخوي عطاك عمره
عمران:والله الله يرحمه طيب كيف
عادل:مايبي يقوله علشان اخوه مايصير شماته مادري والله كيف بس ابيك تبلغ عبير لاني ماعرف للمواقف ذي
عمران:كيف اقولها هي ماتتحمل اخاف تسقط ولا شئ
عادل:دبر حالك انا قلت لك وبس يالله مع السلامه
عمران"انشالله والله يعينك على فراقه مع السلامه
عمران يفكر(اللحين كيف اقولها اخاف تسقط لازم اوديها للمستشفى الى احس انه ثبت وبعدين اقولها

عبير وهي عند زينب وفوزيه
عبير:هونيها وتهون خلاص الي صار صار يازينب
زينب تبكي بانين يقطع القلب:بس وش ذنبي ليه ينشر صوري هو حلف انه يمسحها على طول
عبير:بس انتي متاكده انه ماطلع معك
زينب:والله ماطلعت بس انا شفته عند المدرسه وعطاني هديه الله ياخذه ولا يوفقه
عبير ماتحب احد يدعي على الثاني:لاتدعين عليه ربي بيعطيه جزائه
فوزيه:اخخخخخخخخ عمري الشقي طوووووووووووووووووويل
عبير:بس ربي يوريه في الدنيا قبل الاخره


عمران دخل للبيت وهو متورط كيف يقول لعبير الي ماتتحمل شئ دخل غرفة النوم:هذي وين راحت عبير ياعبير
عبير سمعت:عن اذنكم جاء عمران
راحت عبير بسرررعه له:هلا حبيبي بغيت شئ
عمران:اها خوذي هذي كل انواع النواشف الي في السوبر ماركت
عبير:يعني رحت للبريده بس امداك تجي بسرررعه
عمران:اقولك روحي كولي بسرعه لاني بسولف معك
عبير:طيب اجيبلك شئ معي
عمران بابتسامه باهته:لا شكرا بس كولي
عبير:فيك شئ صح
عمران خاف انه ينفضح:وش فيني بالعكس ولا شئ بس بسرررررعه روحي كولي
عبير:حاااااااااااااضر
عبير اخذت الاغراض بالمطبخ :فوزيه يافوزيه تعالي
فوزيه:نعم جاب الاغراض الحمدلله مشكوره عبور
عبير:العفو يالله خوذي ووكلي اختك
فوزيه وعبير يزينون النواشف بصحون ويجهزون عصير لزينب
عبير:اساعدك يعني اشيل معك
فوزيه:لامشكوره حبيتي انا بشيله الحالي
عبير تتأمل كلمة حبيبتي الي عمر عمران ماقالها وهي ماتبيها الامن عمران
عبير:خلاص انا بأكل شوي واروح لعمران لانه يبيني

عادل:لاتكفى بس ابشوف اخوي واطلع
المسؤل عن الموتى:والله ماقدر شف الساعه 2 الفجر ماقدر مو بيدي
رامي يطلع فلوس يبي يرشيه:خذ وخلنا نشوفه
المسؤؤل/لا ياشاطر الحركات ذي مب عندي
رامي:طيب الله يخليك بس يشوف اخوه ويروح تكفى
المسؤل بعد ماستسلم لهم لانهم ساعه يحاولون فيه:يالله تعالوا معي
رامي وعادل فرحوا مو كانهم بيشوفون ميت:يالله
شغل انورا الغرفه المظلمه وشاف الارقام رقم حسام محمد هو 12 وهي عباره عن ادراج طووويله
رامي وعادل ارتاعوا من شكل الصناديق او الادراج الطويله
فتح ثلاجة الموتى الي موجود فيها حسام وياليتهم ماتوا ولا شافوه
عادل يناظر وعيونه شاخصه كانه بيموت من هول النظر حسام مثلج كل جسده ووجه متفحم ويدينه سود والثلج طاغي عليه
المسؤل:خلاص شفتوه اطلعوا
عادل بكل ثقه وكانه يبي يقنعهم:لا هذا مو أخوي مو حسام انا متأكد
المسؤؤل:خلاص اطلع وأقولك سالفته
عادل طلع ورامي يبكي مو مصدق
المسؤؤل:للأسف حسام مافيه احد اكتشف موته الا بعد ثلاث اسابيع وكان سبب وفاته جرعة مخدرات زايده
عادل طاح ماتشيله اعظامه::طيب اقدر اشوفه مره ثانيه
المسؤؤل:هو حلا افتحه كل دقيقه
عادل:الله يخليلك اخوانك بس اشوفه النظره الاخيره
المسؤل:تراي مو فاضي لك
رامي وهو يبكي يقوم عادل:قم الله يرحمه
عادل مو مصدق يناظر بنظرات تائهه ومو مركزه على شئ واحد ويمسك المسؤؤل:الله يخليك ابشوفه اخر مره
المسؤؤل تعاطف مع عادل وفتح له التابوت مره ثانيه لكن هالمره عادل انفجر صياح من شكل اخوه المريع المرعب إلي ماكان يتوقعه ولا في الخيال


عمران ينقي كلمات يقولها لعبير علشان ماتنصدم ويصير شئ في الجنين الي في بطنها يعني مو لله
عبير تروح له وهي مبتسمه:الحمد لله اكرمك الله حبيبي
عمران:صحتين لكن عندي لك خبر مو زين راح يأثر فيك بس لاتنصدمين
عبير تحولت ابتسامتها الجذابه الى ملامح فيها الف سؤال وسؤال!!!صاير شئ
عمران:انتي تعرفين ان الموت مكتوب على كبير وصغير شاب وشابه
عبير مستعجله:طيب مين مات ابوي امي مين قل بسررررعه
عمران:لا واحد من اخوانك
عبير بتحطيم:مين عادل ولا حسام لاتقول عادل حادث كيف بسرررررعه قل تراي مو قادره اتحمل
عمران:هدي اعصابك ترى مايصلح لك الانفعالات
عبير:انا السبب عادل بحادث بعد ماجابني صح
عمران:لأ
عبير كانها ارتاحت لانه لو صار عادل ماراح تسامح روحها ابدا
عمران:حسام عطاك عمره
عبير تفاجئت بس مانزلت من عينها دمعه وحده كل الي قالته:الله يرحمه هم السابقون ونحن الاحقون
عمران شافها محطمه نفسيا وشكلها يكسر الخاطر راح ضمها
عبير:ابعد عني انا ادري وش الي موته انت السبب وابوي
عمران يداريها:طيب كيف
عبير:لان مافيه احد استقبله بعد ماتعالج واكيد مافيه احد استقبله الا اصدقاء السوء الي قبل
عمران استغرب من افكارها:الله يرحمه وعظم الله اجرك ياعبير ويهون مصيبتك
عبير:تسمح لي اجلس برا شوي
عمران:ووين برا قصدك برا البيت بس برد
عبير:ايه ابي اجلس لحالي شوي
عمران استسلم:خلاص روحي
عبير:طيب تصبح على خير
عمران استغرب من برودها هي طول عمرها ملكة الصياح والبكاء وتبكي على اتفه شئ مو معقول طيب ليه ماتصيح اللحين
اقول خلني اراقبها من بعيد شوي حتى لاتسوي بروحها شئ
عبير راحت تجلس في الكرسي الخشبي الي بجنب الشجره الخضراء التي تتراقص اوراقها من شدة البرد
تتكلم عبير بصوت مسموع كانها تشكي لاحد يــالله قبل سنه مات اغلى عم لي واللحين حسام مين بقى لي الله يرحمكم يأغلى اثنين على قلبي
يالله ياحسام حركاتك وانت صغيرحركات مراهق وفي المراهقه صرت رجال ماعشت مراحل طفولتك ويوم كبرت صرت ياخوي مدمن ليييييييه
يارب صبرني آآآآآآآآآآآآآآآآه كيف يموت وليه
عمي ياعمي اشتقت لك لو بيدي كان رحت للقبر وزرتك وشكيت لك لان مافيه احد يسمعني في الدنيا الا انت
عمران يسمع ودموعه تنزل لانه حس بثقل معاناتها وحبها وشوقها لعمها
وهي جالسه نزلت راسها في الكرسي على جهة اليمين وحشتوني ياعمي وياحسام وانا اقول ليش ماترد على جوالك اظنك ميت
بس كيف انت مت في حاث ولا سكته ولا مقتول اخ منك يادنيا مابك راحه آآآخخخخخخخخخخ
يالله كم لي شهر ماشفتك ياعم لي 13 شهر كان ودي ابشرك اني حامل بس ماراح اسمي ولدي باسمك لانه ماراح يصير زيك
ومثل صفاتك انت نادر ياعمي ناااااااااااادر( اللحين الي نزلت دموعها)بس دموع مابكت
ياعمي عندي لك شعر وابيك تسمعه زين عمي ابيك تقولي رايك فيه بما انك شاعر اسمعني يااااااااااعمي

مر على وفاتك سنه تلوى السنه
لكني مانسيتك يابعد كل ناسي
وأصبح القلب شكل وتوقف عن الرنه
واصبح الجسم شكل من غير احساسي
انشالله اتقابل معك في الجنه
ولاتبين الآمك بالعرض والحسابي
تدري لييييييه اخذك القدر منا
لانك عزيز نادر بكل المجتمعاتي
وتدري ليييييه ابين الفرح واخفي الحره
لانك انشالله بمنزلة الشهدائي
ياعمي ياغلى عم في هالدنيا ارثيك بدمعي_ بحزني_بأهاتي
ماوفي بحقك لو اقول انك تسوى هالدنيا
ويلعن ام الغلا الي مايبين الا بعد مافارقت الحياتي
تعال ياعم وشف وش صار بهالدنيا وكيف تغيروا الناس وكل المتجمعاتي
وتدري ان موتك بالنسبه لي نعمه
لانها هانت بعدك كل المصايب والبلواتي
تعال ياعم او عفوا انا الي بجيلك وبحكيلك كل معاناتي

عمران اخر بيت قالته بكاء بقوه وخاف كثيرررر على عبير
عمران راح لها بسرعه وشالها لانها منزله راسهها على الكرسي وضمها:عبير لاتضغطين على روحك ابكي
عبيربكت بقوه:ليش مات حسااااااااااااااام
عمران وهو يبكي معها مهما كان صديقه ونسيبه واخو الي يحبها ولا يبي يبين لها شالها عمران واخذها لغرفتهم وخلاها تنام
وغطاها لكن بعد خمس دقايق راحت للمغسله بسرررررعه
عمران لحقها:وش فيك
عبيروهي تغسل فمها:مادري تعبانه من الحمل
عمران ياخذها ويخليها تنام الى نامت تحلمت
ان حسام وعمها ابراهيم ماسكين يد بعض وهم يبتسمون وعبير تناظر لهم وهي تحرك يدها
عبير:عمي حسام اشتقت لكم
عمها وحسام:تعااااااااااااااااااااااااالي

عمران قام من صراخ عبير
عبير بصوت عالي يزلزل الغرفه:عمــي حســام اشتـقـت لكم
عمران يقوم عبير:وش فيك تصارخين
عبير تقوم وهي مبتسمه وتتكلم وهي مو بوعيها عمران انا اشتقت لحسام وعمي وهم يبوني
عمران رجعها تنام وسمى عليها وخلاها تنام
وغطى في نومه هو الثاني بس وهو خايف على عبير

بدريه خربت شوي وماصارت متدينه زي قبل خربها رامي وخواته صارت تسمع اغاني وصارت اكثر متفتحه
ابو بدريه:كيف تسمعين اغاني يابنيتي
بدريه:يبه مين اللحين مايسمع عادي ويبه انا قررت انا ورامي انا ندخل التمريض انت تدري اخذت حتى الموافقه
بس انا رفضت بالنهايه
ابوبدريه:ورامي عنده شهاده تمريض
بدريه:ايه دارس في الصحيه وخلااااااص قررنا نتوظف سواء وش رايك يبه
ابو بدريه:اللحين انا مو مسؤؤل عنك
بدريه:وتدري انا اخرنا وقت الزواج صار بعد شهر
ابو بدريه:ليييييييييييييييه
بدريه:لان ولد عمه مات الله يرحمه والحمدلله انه تاخر انا ودي اتاخر شوي لان ماجهزت اغلب الاغراض
ابوبدريه:الله يرحمه


ابوحسام استلم جثة ولده ودفنوه كثيررررررر من الناس الي يتمصلحون مع ابو حسام وابو رامي دفنوه بعد صلاة العصر

عبير:عمران ابي ادق على اهلي بس كيف
عمران:شوفي انا بدق على عادل من بعيد وأساله عن كل شي وانت تسمعين
عبير:خلاص يالله


عمران:السلام عليكم
عادل بصوت حزن:وعليكم السلام
عمران:عظم الله اجرك ياعادل
عادل:اجرنا وأجرك
عمران:عبير عندي محزنه على وفات اخوها وهي ماتقدر تكلمك لانها يضرها ذبذبات الجوال
عادل:الله يصبرنا ويصبرها
عمران:هي تسمعك اللحين
عبير من بعيد:هلااااااا عادل عظم الله اجرك
عادل:اجرنا واجرك
عبير:كيف مات ومتى
عادل:مات من جرعة مخدرات
عبير حطت يدها بفمها وتشهق:هئئئئئئئئئئئئهئ
عمران انهبل
عادل وهو يبكي:مات من ثلاث اسابيع ولا احد اكتشف موته الى قبل اربع ايام
عبير:طيب هو تعالج
عادل:شفتي شلون لان مافيه احد استقبله غير شلة الفساد ورجعوه للمخدرات الله ياخذهم
عبير سكتت وراحت عند السريرتبكي:ليه المصايب تجي ورى بعض لييييييه
فوزيه جت لعبير بتعزيها وهي عند الباب:عظم الله اجرك ياعبير وانشالله تكون هذي اخر مصايبكم
عبير:جزاك الله الف خير
  رد مع اقتباس