عرض مشاركة واحدة
قديم 2007- 12- 24   #2
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
 
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 263
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: معلومات عن معهد التقنية الصناعية للتدريب

:: فلسفة المعهد ::

اتخذ معهد التقنية الصناعية للتدريب شعاراً "لا وظيفة إلا مع التدريب ولا تدريب إلا مع الوظيفة". لذلك ترتكز فلسفة إنشاء المعهد على تقديم البرامج التقنية والمهنية في التخصصات التي يحتاجها قطاع الصناعة، لذا ينتهج المعهد سياسة التكامل مع الكليات التقنية الأخرى لسد احتياجات القطاع الصناعي بالمملكة من التقنيين والفنيين والعمالة الفنية الماهرة. ويمثل التدريب العملي والميداني بجانب المعلومات الفنية والتقنية لإكساب الدارسين المهارات الفنية المطلوبة للعمل أهم ركائز الدراسة بالمعهد عن طريق تجهيز الورش العملية بما يحتاجه الدارس من مختبرات وأجهزة ومعدات في حياته العملية بعد التخرج.

والمجال الصناعي بالمنطقة واسع ومتنوع ويشمل الصناعات البترولية والصناعات الغير بترولية وهذا يعطي سوقا واسعة لاستيعاب مخرجات التدريب الأهلي في جميع المجالات المهنية لتغطية الاحتياجات المتغيرة لسوق العمل بالمنطقة. وعلى الرغم من توفر عدد كبير من مراكز ومعاهد التدريب الأهلي بالمنطقة الشرقية، إلا أن أغلب البرامج التدريبية التي تقدمها هذه المعاهد والمراكز قد انحصرت في المجالات المتعلقة بعلوم الحاسب واللغة الإنجليزية.

والبرامج الدراسية والتدريبية معدة بالتعاون مع الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستثمار الصناعي بالمملكة ودول الخليج من خلال تحديد أهدافهم واحتياجاتهم من الكوادر الفنية ومشاركتهم في التدريب الميداني للطالب ليصبح الخريج مناسباً لاشتراطات العمل لدى هذه الشركات قادراً على التفاعل مع التقنيات الحديثة.

كما نسعى إلى التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية السعودية وبرنامج الأمير محمد بن فهد لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي والتنظيم الوطني للتدريب المشترك لمشاركتنا في تحمل أعباء تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب السعودي في القطاعات الصناعية.
  رد مع اقتباس