قديم 2013- 5- 23   #6
bmw750il
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية bmw750il
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 64
bmw750il will become famous soon enoughbmw750il will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
bmw750il غير متواجد حالياً
رد: الى العشوائي اللي يضع اسئلة الاختبار العشوائية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بترفلاي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم عنواني واضح انا من المتضررين من اسئلة الاختبار العشوائية اللي لايوجد فيها اي تقدير لقدرة الطالب والوقت ،،،،،، المادة اللي اختبرتها كانت الاحصاء في الادارة وتعتبر فرع من فروع الرياضيات ،،،انا متخرجة علمي بنسبة 99% حاصلة على الدجة كامله في الرياضيات غير اني كنت اشارك في مسابقات للرياضيات باسم مدرستي وكنت الحمدلله اشرف المدرسه بدرجاتي ،،،، واخذت درجة كامله في مقرر رياضيات 1 ورياضيات 2 ،،،،وفي الاخير انصدم من مادة كالاحصاء تجعلني احل بشختك بختك لضيق الوقت ،،،، زي مااحنا مسوؤلين امام الله بمذاكرة المادة وسماع محاضراتها ،،،، فأنتم مسوؤلون امام الله بوضع اسئلة معقوله تراعي مستوى جميع الطلاب ،،،،، اللي حافظ الاجوبة قدر يحل اما اللي فاهم راح فيها ،،،،، اي احصاء دا ،،،،،، لا وغير كدا شفت مواضيع تانيه بخصوص تضرر بالاسئله في تحليل احصائي و المحاسبه الاداريه ،،،،،،، ايش اللي صاير ابغى افهم ايش سر هذا التعجيز كل دا عشان المكافئة انا عن نفسي متنازله عنها واذا تبغوا اعطيكم فلوس زيادة بس حطولنا اسئلة نحس فيها انه مجهودنا في المذاكره ماراح كذا ،،،،،،، والله اني ندمت على كل دقيقه ضيعتها في مشاهده محاضراتها ومذاكرتها ،،،،،،، وفي الاخير نطالب بوضع لجنه لهولاء العشوائين اللي يضعون الاسئله ،،،،، انا كتبت ملاحظتي على ورقه الاجابه لانه والله العظيم اول اختبار يعدي علي بدي الطريقه ،،، وارسلت ملاحظتي على الايقونه ،،،،، واخيرا اقول حسبي الله ونعم الوكيل