عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 4- 4   #3
هاوووي الجنون
متميز في الفنون الادبيه
 
الصورة الرمزية هاوووي الجنون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47768
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2010
المشاركات: 2,505
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8904
مؤشر المستوى: 96
هاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوووي الجنون غير متواجد حالياً
رد: قلوووووب متكسره

ايمان انقهرت وهي من النوع الي ماتحب تكتم الي بقلبها:احمد تراها ماتفكر فيك

ابو احمد وابوسامي يناظرون مستغربين مين تقصد

احمد ناظر على طول لوفاء

ايمان:صح ياوفاء

انحرجت وفاء وماتقدر تقول احبه او افكر فيه ماتقدر تعترف موقفها محرج قدام العايله بس الكل يناظر لها وينتظر جواب

وفاء:صح

احمد من غير شعور وبأندفاع رد عليها:


لا تكذبين!!! الحب بعيونك يبين...
في نظرتك .. في ضحكتك .. ودمعة تداريها حزين...
أرجوك صارحني ..ماضمن انا غدر السنين...
أخاف انا أرحل ... وتندم على حب دفين...
لا يخدعك مني جفا !!!
شعور يصعب اوصفه...
لمني وبعثرني ... بردان ابي منك الدفا...
مابي كثير..!
قولي احبك وش يصير..
عاشق ومجهول المصير..
ولا تكذبين!!!
ولأصدق شعورك تكتمين..
آه بس لو تعرفين..!
وش كثر انا أحبك..
من بعد ما شفتك ..
كل شي حولي تغير!!!
صرت انا بحبي مسيّر..
مجبر وماني مخيّر..
غصب عني اعشقك!!!
وأرضي غرورك واستسمحك..

ولا تكذبين !!! الحب بعيونك يبين..
في نظرتك .. في ضحكتك .. ودمعة تداريها حزين...
ابنتظر يوم وتجين ...
اضناك هم السفر...
وأتعبك طول الهجر...
وبنظرتين وزفرة حوت كل الحنين..
بشيل همّك !!
وبعانقك وأفرح بضمك...
ووقتها بتهمسين ...
انا أحبك..!
الحين بس اللي عرفت انك ابد ما تكذبين!!!



مممممم

تتوقعون وش ردة فعل وفاء هالمره واهلها وش بيقولون؟؟


سعود حالته لاترضى لاحبيب ولاعدو هل ممكن تضحك له الدنيا ويتزوج الي هواها قلبه ولابيكون مرضه عائق بينهم


هل ريم تفكر بسعود؟؟ووش مرضه؟؟وكيف ماضيه؟؟


ايمان تتوقعون تغير مزحها لو مره وتتحول لجد ومين بيصير حبيبها سامي او مين؟؟




الجزء الرابع//


احمد قال القصيده والخاطره بلحظة تهور عدم تفكير ماعرف

انه يمكن يخسر العايله بسبب الغزل العلني آآآآآه مايدرون عن

الي بقلبه ولامستحيل احد يلومه بداخله بركاااان ناااااره ملتهبه

مشتعله وانفجرت بهاذه اللحظه...


وفاء تدرون وش صار عليها بداخله الهوايل اول مره تفرح

بذي الطريقه تتمنى تقوم وترقص تصارخ وتقول حتى انا

احبك لكن الحياء يمنعها ووفاء تمنت الارض تبلعها مع

الفرحه ليه قالت ماحبه كيف تقولها وهي تمووت على

الارض الي يمشى عليها الحب اقدس شئ بالدنيا فكيف

تنكره لكن مالحل العدو امامكم والبحر خلفكم..؟؟


ابو احمد نزل راسه من الحرج تفشل حسبي الله على

بليسك اجل ..


يقطع حبل افكاره الصوت الرجولي المزعج صوت ابو سامي


ابوسامي:وين حنا عايشين فيه ياقليل الادب ماتستحي على
وجهك هذا وقدامي كيف من وراي ياقليل الاصل

احمد قام بسرعه منحرج وسامي قدر بس ولو الغيره بقلب

سامي بعد كيف وين عايشين مو عادتنا الحب بذي الطريقه


احمد نزل راسه ومانبس ولابكلمه معترف بخطاه

ابو احمد:العذر والسموحه ابو سامي


ابو سامي:عاجبك عاجبك الي يصير

وفاء قامت كأنها مقروصه ماتتحمل احد يزعل احمد من

صغرها كيف وهي كبيره وتحبه اللقت نظره لاحمد

الي منزل راسه اسف وحزن وباين عليه انه مصدوم

من كلمتها طلعت وفاء وهي تبكي راحت ورا السياره

والجو بارد والقمر الي يطل على وفاء كأنه يعاتبها

معقول وفاء الحساسه الي ماتحب تجرح احد تجرح

اغلى انسان لها...


ايمان تضربها مع ورا خفيف:حرام عليك انتي وش سويتي

وفاء ودموعها على خدها:ولاكلمه انتي السبب

ايمان تبتسم بهدؤ:ادري بس ابيكم ترتاحون انا ادري انك تحبينه وتموتين فيه ابيك تصارحين مو تكذبين

وفاء:ايمانوه وجع حنا وين بأوروبا يصارح واصارح انا بالسعوديه يعني حبي بقلبي غير ماقدر


ايمان تمد يدها بأشمئزاز:طيب واذا مالنا قلوب ليه مانعترف انتي ماذبحك الا هالعادات والتقاليد..


وفاء تبكي من جديد:جرحته جرحته وش اسوي اموت ولا انتحر؟؟؟


ايمان تضحك:كل الطرق تؤدي الى احمد هههههههههه

وفاء:والله انك رايقه!!

ايمان:طيب عن الدلع اسكتي اقوله انك تكذبين اصلن هو يدري انك تحبينه سمعتي وش قال

وفاء:يالييييييييييييتني مت قبل ماجرحه


....:ايوالله ياليتك متي وفكيتينا من العاااااار!!!

وفاء مفزوعه:يمااااااه أي عار!!!

ام ريم:والحركات الي قبل شوي وش تسمى اكييييييد متفقين
حسبي الله عليك يالخسيسه..

الكل يسمع صوت ام ريم العالي والتهزئات لوفاء


وفاء:يماه انا وش سويت؟؟؟


ام احمد:استهدي بالله يأم ريم

وفاء:انا وش سويت؟؟

احمد بصوت عالي:ابشركم ذي اخر مره تشوفوني فيها خلاص وفاء مالها ذنب انا اساس البلا...

وفاء انهبلت جنت انهارت من كلامه تتمنى عندها جرائه وتقول احببببببببه ياناس


ريم:سودتي وجيهنا سود الله وجهك

ايمان:انتي مالك شغل انطمي....

ريم بعصبيه:يماه تشوفينها

سامي ماتحمل يسمع صوت ايمان الي تتدافع عن اخته الي يحبها من اسلوبها من تلقائيتها من ...

قام سامي:يمه يبه خلونا نرجع احسن وش ذي الطلعه والله ماصارت هي كلها قصيده وش يعني!!وماقال اخصها لاحد


ابو سامي:اقول يازينك ساكت يالله نرجع



الكل ركب سيارته ورجع للبيت الا احمد راح قبلهم ومشى بسرعه جنونيه كأنه يبي يذبح روحه يبي يفتك من الكل
ماعرف ان وفاء معاه روحها وياه


العنود جالسه في سريرها بغرفتها الكبيره وهي تشعر بالخوف بالالم على حالة اخوها تتمنى تنزل ماتقدر من الرعب
لكن مالها الا تنزل تحت وتشوف كيف حال اخوها أي مصيبه حلت به

نزلت بخطوات متثاقله وبخوف وتناظر يمين يسار كأنها خايفه من شئ لا مو كأنها الا خايفه من كل شئ من الماضي الغريب ومن الحاضر المرير ومن المستقبل المرعب
تشوف واحد وسط بركه من الدماء راسه مصاب يده ووجهه في قطع متجمده من الدم ودموعه الي تنزل يناظر الحيط وهو مايقدر يقوم من التعب قاعد يفكر بصوت مسموع: بتصير عمليه ارهابيه الساعه 3 الفجر في بيتنا بيجي ابوي يفجر الرياض لاوبيفجر الدنيا اصلن هو مو ابوي هو ابو تركي وبس انا مالي اب انا اكرهه انا لي ام وهو الي ذبحها بس يايمه انا بكره اصير قوي واخذ السكين واقتله زي الي سواه فيك ....


العنود تناظر بحزن قلبها متقطع ستين الف مره على اخوها الي حالته لاتفرح لاصديق ولاعدو وش الحل يارب وش اسوي مالي احد الا انت يارب ساعدني ابي حل يارب!!!


سعود يناظر العنود يشوف عيونها الحزينه ويتمنى يقولها ساعديني اقوم لكن مايبي يكدرها بزياده ياترى وش الحاله الي في اخوها معقول جنون او مرض غريب ماصار لاي انسان الا سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العنود تقرب لاخوها وتبكي بقوه من قلب عنده وكأنها تتوسله انه ماتشوف عيونه الحزينه عيونه الكيئبه الي تدعي للحزن والشفقه

استجمع قواه سعود وحاول يجلس مبساعده الكنبه القريبه منه قام بس علشان مايخلي العنود تصيح بزياده قرب لها:عنوده حبيتي لاتصيحين عادي مو اول مره خلاص ماصرت حساس صارت عندي مناعه خلاااااااص عاد لاتصيحين قلبي

العنود تبي تساعده تمد يدها له علشان يقوم وهي ساكته ماتبي تتكلم علشان ماتنفجر بالزياده من الصياح لحال اخوها

سعود بنظرات حزن:عنوده طلبتك؟

العنود بنحيب:عطيتك!!


سعود:تشوفين حالتي أبي افتك من ذا الجحيم ابيك تساعديني اني اخذ ريم

العنود تبتسم ودموعها غارقه بعيونها:تامر امر اعتبرها لك من اللحين...

سعود:ماتقصرين ياحلى اخت

العنود:بس بشرط تتعشى معي

سعود ابتسم وهو يمسح يده بجبينه وحس بألم ويناظر يده بأستغراب لان الدم مخفي راحة يده ويشوف نظرات اخته الحزينه:عنود يالله ابي عشى ميت جوع

العنود:طيب بس روح للمستشفى قبل


سعود:ليه

العنود خافت ترجع له الحاله:لا بس تداوي روحك علشان ..

سعود قاطعها:مو ذا الي ببالك صح؟؟

العنود:ابجيب العشاء اكيد خلص

سعود سكت ويناظر يمين يسار الى الان الرعب مسيطر عليه الخوف والله يلوم الي يلومه طول عمره ذي حالته بس معقول يفتح القدر باب سعادته ويتزوج محبوبته ولا ابوه يكون عائق بينه وبينها او المرض؟؟؟او يفتح له الفرح بابه0000000



في مكان فاضي والاناره ملئيه بالمكان يمشى بضيق بأحباط
احمد ضايق خلقه واااااااصل حده حس انه ولاشئ حس انه **************************** انه ذل روحه علشان وحده ؟؟؟ بس وش ذا؟؟؟؟

معقول!!! رقم وفاء !!!وفاء تدق !!على جواله مو مصدق حاس انه في دواااااامه وفاء تكلمني ارد عليها ولا لأ الا برد بشوف وش تبي لازم

احمد بصوت جاد ورجولي:الووو

وفاء مخنوقه ساااااكته

احمد حس فيها لازم يحس فيها مو حبيته:وفاء تكلمي لاتخافين قولي الى بخاطرك وانا اسمع..

وفاء بتردد ودموعها تسبق كلامها:اسفه انا كنت بموقف محرج صعبه اقول ايه قدام الكل وكذابه لاني قلت لا!!

احمد ابتسم:خلاص انا مصدقك وانا اسف اني احرجتك..

وفاء بتتكلم ماتقدر من الخجل ومن الحزن:مو زعلان؟

احمد:يالييييييت اقدر ازعل منك انا بتظاهر لكن قلبي مايقدر!!

وفاء سااااااااكته

احمد:قريب ان شاء الله بجي اخطبك ابيك تصيرين لي

وفاء ذابت من الخجل:مع السلامه

احمد:مع السلامه قلبي

وفاء ترمي الجوال بسريرها وتحس برعب عمرها ماحست فيه قلبها صار فيه خفقان سريع

احمد انا ليه اذا كلمتها انسى انها مو محرم لي واتمادى ليه ماعقل شوي ليه ماصير ثقيل يانااااس احبهاااااااااا احبهااااااا مووووت يارب ابيهااااا حقق امنيتي ياااارب


ايمان بغرفتها تبكي من قلب انا ليه سويت كذا ليه جرحت سامي حرام مايستاهل ليه انا ماحب ليه مو زي البنات عندي قلب ليييييييييه؟؟؟اكيد لاني مابي احط عنده امل لاني اعزه واحترمه ومابيه يتعلق بخيال انا خيال انا انسانه مجرده من المشاعر والاحاسيس ليه يارب ابي اصير مثل البنات..

ام احمد تفتح الباب:ايماااااان؟؟

ايمان قامت مفزوعه وكلها دموع من الصياح:نعم يمه..

ام احمد:وش فيك تبكين؟؟؟ صار شئ بأحمد

ايمان تمسح دموعها وتبتسم:انا اصيح من متى لا مادري وش دخل بعيني ودعكتها وصار كذا..

ام احمد:متأكده!!

ايمان:يماه بالله عليك عمرك شفتيني اصيح؟؟؟

ام احمد:ايه ايام وفات عمك!!!

ايمان آآآآآآآآآه ياعمي ياليتني اقدر انساه:ايه ماضي يمه

ام احمد:لا بس اسأل عن احمد وسواد وجهه الي فشلنا

ايمان:مادري والله عنه...

تطلع ام احمد وتقول وهي تطل براسها عند الباب:عجبتني حركتك بسامي اليوم وكسحتك له الفاشل


ايمان انجرحت لكن امها جددت لها ذكرى ذكرى مو بسيطه مو هينه ذكرها عمها الغالي الي تحبه وتموت فيه!!

ايمان تقفل الباب وتروح لسريرها وتطلع الي بقلبها كله:عمي آآآآآآه ياعمي انت حبي الوحيد انت الي ماحبيت لاقبله ولابعد اشتقت لك عمي ياليت اقدر انسااااااااك يااااااليت اموت واشوفك يارب اموت خذني لك يارب تعذبت كثيررر الدنيا وش!!من غيرك
وانت ياسامي اعذرني انا ماقدر احب روحي متعلقه بواحد ميت من اربع سنين وياليت تلقى وحده تستحقك يا سامي انت اخوي وتاج راسي بس سامحني

تبتسم ايمان ببرود ومن غير نفس:انا اعتذر لمين مين يسمعني لاسامي ولاعمي لا عمي بيسمعني صح ياعم المهم ابري ذمتي لك ياسامي واحبك ياعم حس فيني وتعال خذني..

صوت اغنيه تركني وانا محتااااجه وعمري ...

ايمان وهي تمسح دموعها:ياهلا وغلا بأحلى وفاء

وفاء بخجل:اهلين اخبارك؟؟

ايمان:وش فيه صوتك يالدبه..كل ذا علشان حمودي ههههههه

وفاء ووجهها صار احمر:اصصص تكفين اصصص

ايمان:هههههههههههههههههه شفيك يالمقروده اص واص تكلمي شفيك

وفاء:يؤيؤيؤؤيؤيؤ سويت مصيبه يايمان انا خايفه!!

ايمان تقلد العجايز:يادافع البلا وش بلاك ياوخيتي؟؟

وفاء:خليك جاده لو مره بقولك ولا خلاص اروح احسن لي..

ايمان:لحظه لحظه لحظه تراك اشغلتيني شفيك؟؟

وفاء:ياحليلك صرتي جاده

ايمان:ايه قولي لي شفيك؟؟

وفاء بخجل:كلمت احمد اخوك؟؟

ايمان:احلىىىى اكششششششششخ كييييييييف وليه ولماذا ولعل واين ولكن وهل يعني شلون كلمتيه؟؟

وفاء:مانتي صاحيه والله اقول خلاص ماتستاهلين الي يقولك ويبيك تشاركينه كل شئ

ايمان:وش فيك؟؟

وفاء:تستهبلين وانا ابيك جاده

ايمان:خلاص قولي ليه

وفاء:آآآآآآخ ياقلبي

ايمان:هههههههههههه ياعاااااااااشقه

وفاء:اصصصصصصصص لاتتكلمين

ايمان:خلاص تكلمي

وفاء:اقولك قلت له اسفه وقلت اني كنت اكذب

ايمان:هههههههههههههههههههه يعني على بالك مايدري

وفاء:اقولك ادخلي النت اللحين ابيك بشئ

ايمان:لاقوليه اللحين

وفاء:لابوريك شئ

ايمان:اوووووكي يالله باي

سامي:آآآآآآآه يإيمان للدرجه هنت عليك للدرجه ماتفكرين فيني انتي ماتستاهلين لحظه تفكيري فيك انا اكبر من اني احب وحده تستحقرني لازم انساك لازم آآآآآآآآه بس...


احمد:وااااااااو يالونااااسه معقووووول هي كانت بس مستحيه من عذري لو حبيتك خجوله وحبوبه ومافيه مثلك لازم اخطبها لازم ابيها يعني ابيها لو اسوي المستحيل لو اضيع عمري ابيها


ايمان في النت رساله على الايميل:حبيتي ايمان تكفين خلي عندك احساس وحسي فيني انا احبك موووت
بذمتك ردي على بحياة ابوك وامك لازم تردين مو تخليني زي دايما معلق وشوفي ان ماخليتك تتعلقين بحبي
ترا كل البنات يعشقووووووني

صديقك في المنتدى والي يموت فيك عبدالله


ايمان:اووووووف بردعليه وبخليه يكرهه روحه بعد ويتوب ذا ال**************************** اجل يدخل ايميلي من غير اذني هييييييين بس

ايمان ترسل له:ييييييييييع ماحبيت القريب حتى احبك يالغبي انا انا ايمان مو سهل حبي لاحد واهدي لك ذي الابيات


(((((((تخسىىىىىىىى))))))))

تخسى انت ويخسى قلبي كانه بيعشني ذليله

موب انت الي اسهر ليالي الغربه لأجله وحيده

قالي احبك واعشقك وكل يوم له حيله وألف حيله

الله يحرمه شبابه ويفقد عيونه وصوته والله لايعيده

غبيه يالي صدقتيه وعشتي باحلام الف ليله وليله

تدرين هذا طبعهم ويجي غيرك وانتي عن افكارهم بعيده




الساعه ثلاث الفجر ياخذ سماعة التلفون ويدق999

:الو معك ..السلام عليك

سعود بصوت خفيف:الو اللحين بتنفجر الرياض بسرعه الحقو عليها


انهبل ووقف:وين وبأي حي ومين يتكلم

سعود:انا سعود وبسرعه تعالو لان بيصير انفجار بعد نص ساعه


..لو سمحت خزن رقم التلفون وموقعه:طيب مين قالك ومين الي يفجر

سعود:انا اقول ابوي بيفجر الرياض كلها تعالو بسرررررعه يالله مع السلامه





يااااااترى وش بيصير لسعود يمكن اتصاله هاذا يوديه بستين داهيه<<حولت من اللغه الفصحى للمصري شعندها

وش بيصير لاحمد مع وفاء والعوائق الي بتصير لهم ويمكن كل شئ هين لهم؟؟

سامي والحب المستحيل ؟؟؟مع ايمان كيف بيصير ينساها ولا ..

ايمان ليه متعلقه بواحد ميت من اربع سنين معقول فيه احد ماينسى ووش ميزات عمها الى مستحيل تنساه والي خلاها ماتحب في الدنيا الاهو !!!

ايمان خارجها ضحك ومزح وداخلها بركانين من الاحزان كيف تتخلص منها ؟؟
  رد مع اقتباس