عرض مشاركة واحدة
قديم 2010- 4- 4   #5
هاوووي الجنون
متميز في الفنون الادبيه
 
الصورة الرمزية هاوووي الجنون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47768
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2010
المشاركات: 2,505
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8904
مؤشر المستوى: 96
هاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond reputeهاوووي الجنون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوووي الجنون غير متواجد حالياً
رد: قلوووووب متكسره

الجزء السادس///

سامي بصوت عالي لان وفاء بعيده عنه:احلى يارسايل
انا مايرسلون لي الا الاتصالات عزيزي العميل وعزيز الله لايعزهم

سامي يتجاهلها ويفكر بالكيس الى فيه شعر لمين هل هو ...ايييه الا اكييييييييييييييد

وفاء فاتحه فمها ومو مصدقه مشاعرها تضاربت كل شئ فيها تغير انهبلت وعلطول قفلت جوالها ارتبكت بشكل يدعى للشك
وكل شئ فيها يرتجف وكلها خوف ويسقط الجوال من يديها المرتجفتين خوف وقلق ووو

سامي يناظر الكيس الى فيه الشعر ومستغرب ويلفت نظره
الجوال الى طاح من يدها

وفاء بارتباك وبخوف اخذت الجوال من الارض واخفته بيديها خلف ظهرها


سامي رفع حاجب ومستغرب من حركاتها:وفاء عسى ماشر

وفاء تناظر بخوف تحاول تخفي ارتباكها بس كلما يزيد

سامي عصب:وش فيك وفاء الرساله من مين؟؟؟؟؟؟؟؟

وفاء بصوت مرتجف:مو من احد ماحد ارسلي


وهنااااء تحول الشك الى يقين عند سامي:هاتي جوالك


وفاء تبعد عن سامي وتركض بسرعه وهي كل عروقها مشعلله تدخل غرفتها وتقفل الباب

سامي جنً وش فيها ذي وش صار عليها مين ارسل لها
معقول تكلم شباب لاكيف الا بس ليه ارتبكت ويمشى بسرعه
وراها وكله خوف على مصير اخته وصل غرفتها المقفله ويطق الباب بقوه: افتحي الباب بسرعه ترا مو لصالحك افتحيه


وفاء بارتباك:والله ماسويت شئ بس كلمته علشان اعتذرله

سامي انهبل مين وليه:مين تقصدين افتحي مو مسوي لك شئ..


ريم جالسه تمشط شعرها عند التسريحه وقامت مفزوعه:شفيك وفو!!!

وفاء انهبلت ريم تدلعها واخوها يهاوشها والرساله؟؟؟؟؟

سامي عصب:وفاااائووو افتحي الباب لاكسره فوق راسك

ريم مرتاعه:شفيه سامي وش صاير له غريب!!! افتحي الباب وانا بتفاهم معه لاتخافين مو مسوي لك شئ...

وفاء تناظر ريم مو مصدقه وتبعد عن الباب لاشعوريا لانها مستغربه بالحيل من ريم وش فيها تحسنت معاملتها؟؟؟؟؟

سامي دخل بسرعه:عطيني جوالك بسرعه؟؟؟؟


وفاء تنزل دموعها وبخوف:تكفى لأ

سامي يمد يده ويلوى يد اخته ويرميها على الارض:حركات اطفال

يفتح الجوال رسايل يشوف رقم مو غريب بس مايدري مين من العصبيه


صرخه بصوت عالي من الخلف:وش ذا الازعاج ماكأن الساعه4 الفجر خير بزران ولامتخلفين

ريم:يمه هدئ اعصابك ترا مايسوى كل ذا

سامي مستغرب وش ذا الدفاع بس تجاهلها ويشوف الرقم اهااا ذا رقم احمد بس ليه لها علاقه فيك شلون كيف!!

ام ريم:سامي وصمخ وش مسوي انت لريم ليه ماد يدك عليها بلاك حيوان ماتربيت

سامي انقهر من كلماتها ومسك يد وفاء وقومها:قومي تفهمين

وفاء تقوم بصعوبه لان الخوف هاد حيلها

ريم:وش فيك على وفاء هد اعصابك ترا مايسوى...

ام ريم تستغرب:شفيك انتي صرتي معهم ضدي

ريم تضحك:يماه وين حنا بحرب...

ام ريم طالعه متنرفزه

سامي يقفل باب غرفته ويلتفت بسرعه لوفاء الى جالسه على الارض ...وغارقه دموعها بعينيها الواسعتين

سامي بعصبيه وصوت خفيف:من متى لك علاقه فيه

وفاء ترفع راسها الى كان منزلته تناظر للارض ترفعه وبنظرات تنكريه:لاوالله ماكلمته الا اليوم انت تدري ماعرف انام وانا مزعله احد...

سامي:وش قلتي له بسرعه تكلمي اعترفي؟؟؟؟


وفاء:قلت له انا اسفه...

سامي وهو يهز راسه بالايجاب ويحط يده من ورا ظهره كأنه محقق:وغيره


وفاء وهي تبكي:والله ماقلت شئ والله ماقلت

سامي:وهو من متى قاعد يرسلك؟؟؟؟

ريم تطق الباب:افتح الباب وهدو اعصابكم شفيكم انتم!!

سامي ووفاء استغربو

سامي:من متى وهو قاعد يرسلك؟؟

وفاء ودموعها على خدها وتبي تبرهن انها مظلومه:شوفه كاتب انها اول رساله ويتأسف

سامي مانتبه للكلام الا انه غزل والرقم بس ماشاف اعتذاره


قرأ سامي وتأكد انها اول رساله وكلم احمد

احمد علطول من غير مقدمات رد بس بهدؤ:الووو

سامي باستحقار:ياهلا وغلا بولد الخاااااله ماهقيتها منك ذا اخر شئ توقعته منك

احمد انحرج:والله ياخوي مو بيدي وربي مو بيدي

سامي:الظاهر فيه شئ اسمه عادات وتقاليد وتقدر تجي من الباب مو من .....
مو معناته اني مشيتها بالروضه امشيه اللحين واشعارك ومادري ايش ذي خلصنا منها لكن جوال وربي ماتوقعتها!!


احمد انتهى من الحرج:والله مادري وش اقول

سامي:ترضى اني اكلم اختك((لاحظو قال اختك ماقال ايمان

احمد:ذي اول مره واااخر مره

سامي ببرود:خلاص يالله باي

احمد استحقر روحه من كلمات سامي الجارحه لو ماجرحه كثير بس حركته جدا مخزيه....

سامي حس انه اذى وفاء وهي مالها ذنب كل ذنبها انها ماتحب تزعل احد مد يده لاخته الى منزله راسها وتبكي بصوت خفيف:خلاص لاتبكين بس كل الى سويته علشاني خايف عليك انتي تدرين لابو ولا ام وجودهم مثل عدمهم!!

وفاء ترفع راسها تناظر لسامي:مازعلت حتى اسامح انا الى اسفه...


سامي ابتسم ويمسح دموعها:لو انك تكلمينه من زمان كان يمديني ذبحتك لكن الحمدلله!!

وفاء:تشك فيني؟؟


سامي:لا انتي الى تخلين الواحد يشك فيك اسلوبك وتصرفك!!


وفاء ابتسمت:التوبه خلاص مابي جوال

سامي:ثقت فييك اكبر من كذا


يطق الباب:ياناس عطوني وجه افتحو لي ياحرام انا المسكينه لحالي برا ماكأني اختكم


سامي ضحك بقوه على صوت ريم واسلوبها الغريب المتناقض:شفتي ياوفاء المسحوره ريم علينا شفتي؟؟

وفاء انهبلت:نعم ايش وش كيف!!!

سامي فتح الباب

ريم وهي واقفه ومتسنده على جدار وحاطه رجل على رجل بطريقه تموت ضحك:لكم ساعه مخليني عند الباب انتظركم ناسين انك لكم اخت

سامي:ههههههههههه تفضلي يأحلى اخت

وفاء فاتحه فمها:وش فيكم تتغزلون ببعض مو قبل شوي متضاربين؟؟

سامي:اصص سكنهم في مساكنهم

وفاء تذكرت الكيس واستوعبت كلام سامي:هلا وغلا بالريم

ريم تناظرهم نظرات بوليسيه:وش كنتم تقولون وش كنتو تحشون فيني؟؟؟؟؟؟؟؟ اعترفووووو


وفاء خافت:لاوالله ماقلنا شئ عنك وربي ماقلنا..!!


الكل يضحك على خوف وفاء وبرائتها ورجوع ريم على طبيعتها واكثر ضحكهم فرحه

وذا اليوم على قد ماهو اسوأ يوم لوفاء هو اسعد يوم لان حست ان لها اخت؟؟اخت!! بس ليه ومين الى ساحرها ووش مصلحته...؟


ايمان بعد الحلم المفزع تروح للمنتداها المفضل وتشوف رساله على الخاص من اشتاق لك:

============
اوريك

طيب طيب طلعتي ولاقلتي لي


============

ايمان غريب لايكون ذا يحبني بس لامستحيل ذا مايحب الا حبيته الى قال فيها القصيده

بس هو حرام دايما يرسل لي اذا طلع ليه ماسوي زيه بس انا ماحب ارسل للشباب على الخاص

لازم اعتذر منه دامه موجود




الماااااااسنجر


انا كل يوم يزيد حبي لك

اخبارك حبيبي عبدالمجيد



ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن

قلتيها مليون مره قلنا بخير اخبارك يالعنود


انا كل يوم يزيد حبي لك


افاا شفيك على خلاص لاتدف مممم الى متى واحنا على هالحال



ان عشنا عشنا معا وان متنا تقاسمنا الكفن

ليه شفيه حالنا


انا كل يوم يزيد حبي لك

ترضى اختك وعد تكلم شباب طيب لاترضى على غيرها



ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن

لاتجيبين سيرة اختي على لسانك اختي اشرف منك الف مره



((العنود تقوم متفاجئه من هالعباره المرعبه))

انا كل يوم يزيد حبي لك

وش تقصد ؟؟طيب انت تقول تحبني وتقول ماتتلاعب بمشاعر احد وين راح كلامك؟؟؟



ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن

اقصد انك مخفه مضحكه ماتوقعتك سهله لذي الدرجه متخلفه انتي وبعدين لمعلوميتك اذا بتزوج باخذ لي وحده من غير النت مو ولا اسكت احسن




العنود
قامت مفزوعه ومرعوبه ساكته ماتخليت انها بتعيش ذي اللحظه ماراح اقولكم وش صار عليها مو قايله انها ماتنام الا بخوف انها تفقده ولاراح اقول انه لو طلبها ان تطلع معه وافقت له وماراح اقول انها تثق فيه اكثر من روحها لا هو روحها بالنسبه لها للدرجه هانت عليه بنت منكسره وحيده لاخت لها ولا ام ولا اخ بكامل قواه العقليه دنيا غريبه
يقولون الحيااااه اسمها وليست الدنيا

وانا اقول دنيا ودنيا ودنيا لانها عباره عن دنيه دنيئه كل الى فيها يجرحون ومايهمهم احد كل الي فيهم مايحبون الا انفسهم مايضحون ولايعرفون ان فيه احساس اسمه الحب ومضمونه التضحيه((التضحيه)) يالي شوهتو صورة الحب كافي تشويه
من بنات وشباب تتوقعون بذا الزمن تصير قصة حب
مثل عبله وعنتر
مثل قيس ولبنى
مثل روميو وجولييت


مع اني ماتوقع الا انا لازم نتفائل لان مالنا الا التفااااائل


العنود بتكلم ايمان ////

ايمان:هلا وغلا


العنود وهي ميته صياح:الووو

ايمان استغربت:عنود شفيك!!!

العنود وهي تبكي:لعب على والله لعب على

ايمان انقهرت:غبيه وتقولين لي بعد تستاهلين ماقولك مافيه احد بياخذ له وحده مايعرفها وتعرفت عليه انتي خبله وتقولين لي خبالك يبيلك تصفيق...

العنود تبكي منهاره ويطيح الجوال من يدها وتتكلم بصوت عالي:حبيبي عبدالمجيد خلاني اكيد كذب عمر حبنا شهر و3 ايام

ايمان ارتاعت ولازم تهديها بس كيف والوقت صبح:لازم اروح لها مافيه لازم




ايمان تفكر وهي تلبس وتتجهز بعد ماخذت الاذن من امها انها بتاخذ كتاب مهم///


يالله صعبه على الوحده تحب واحد مايستاهل
تسهر وتفكر وتنزل دموعها شوق لواحد مجرد يتلاعب بمشاعرها وين الاحاسيس ليه الواحد اذا ماخان مايحس ان لحياته طعم اذا ماقسى اذا ماجرح ليش؟؟؟ الى متى

الواحد اللحين صار مايثق حتى بروحه من كثر مايشوف مصايب غيره ومصايبه ليش؟؟ ليه اغلب الشباب يستعرضون بعدد صديقاتهم وحبيباتهم قصدي الى يلعبون عليهم معقول بينزل واااحد من السماء يغير وجهة نظره (تضحك بسخريه)
انا ماحبيت القريب احب البعيد (تناظر روحها بالمرايا)

::بالله ذا وجه حب ههه


احمد ماقلتلكم عن حاله راسه بينفجر من التفكير يبي يعرف
وفاء الى قالت لاخوها سامي انه ارسل ولا هو شاف وعرف بس ليه ابيها!!!بس مو ذا الطريق يأحمد ولانسيت القيًم والاخلاق





الدكتور معصب:هاي انت وش شخصيته النرجسيه شكلك توك متدرب

الدكتور خالد:وربي اني ادري ان ماعنده سالفه ذا النصاب

الدكتور محمد:احترم الفاظك انا مجرد لخبطت بمسمى مرضه

الدكتور عبدالله:تدري وش الشخصيه النرجسيه؟؟؟

الدكتور خالد:والله على حسب كلام محمد انها شخصيه متناقضه

الدكتور محمد ساكت

عبدالله:انا ادري انك لادكتور ولاشئ وكله واسطه بواسطه

كأني مادري عنك كل شئ شفته بعيني ومابي اشوفك بذا المستشفى

خل واسطتك توديك لمستشفى ثاني

انهبل ارتاع وانقهر وماعنده الا الانتقام كيف ؟؟

الدكتور خالد ممكن تفيدني بعلاجه:انا ادري اننه مو مهدئات ولا ابر ولاغيرها بس ابي اعرف منك شخصيا لاني مبتدئ

الدكتور عبدالله اقولك:لازم مايغصب وبتفاهم وبأسلوب من غير ادويه و

الدكتور تنرفز وتأفف مقاطعه وطلع!!!!




...يابنت الناس اهدئ انتي شفيك تراه مايستاهل!!

العنود:بس انا احبه..

ايمان عصبت:حبك برص انتي وياه!

العنود:ارحميني تكفين ماقدر اعيش بدونه

ايمان ارتاعت:ذا باعك يالغبيه؟؟

العنود:مافيه ابيه قولي له ابيه اكيد يكذب على هو مقالبه كثيره اكيد يكذب

(تهرول مسرعه للجهاز وتفتح الماسنجر وماتشوف اسمه متصل وتنهار على الارض تبكي من قلب لي شهر و3 ايام معه هنت عليه)

ايمان انهبلت:العنود اعقلي وش فيك حرام الى تسوينه اصلن مافيه علاقه تدوم الابعد الزواج يالغبيه يالمغفله اصحي


تدخل امرأه عجوز طاعنه بالسن للغرفه وهي ماسكه طرحتها بيديها الثنتين ومبتسمه بشكل غريب ومقزز ونظراتها غريبه غامضه مافيه احد يقدر يفهمها:ابي ولدي وابي بنتي ابيهم انا الى حملت فيهم وولدتهم بس ليه ماعمري شفتهم ابيهم ابيهم عندكم عيالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ايمان استغربت ووقفت:ذي خالتك

العنود:ايه لاتخافين ذا اسلوبها كل يوم

ايمان:وين ساكنين

العنود:بالملحق الى برا بس مصمم زين

ايمان:وعيالها وينهم..

العنود:حسبي الله على زوجها كل الرجال كذا ذا يخون وذاك خانها!!!

ايمان استانست ان العنود رجعت شوي لعقلها:ايه كذا تعجبيني


العنود ابتسمت ببرود

والعجوز مازالت تتكلم عن عيالها الي حملتهم وولدتهم بس ماشافتهم ......

ايمان:عن اذنك برجع للبيت امي دقت على الف مره

العنود ابتسمت:مشكوره قلبي الله العالم لو انك مو عندي

ايمان:مثل ماتحتاجين لي بحتاج لك

العنود:ان شاء الله ارد لك جميلك

ايمان:مابينا جمايل يالغلا يالله مع السلامه وابتسمي ترا كذا شكلك مو حلو!!



سامي ووفاء وريم مانامو كله جالسين مع بعض


ريم:اقولكم موقف صار معي بالجامعه

سامي ووفاء :قولي

وضحكو على بعض لانهم يتكلمون مع بعض

ريم:انتم تؤام بكل شئ حتى تتكلمون نفس الشئ ومع بعض

سامي:قولي الموقف تراك شوقتينا وضيعتينا..

ريم:مممم مره كنت رايحه للسوق ويجون ثنين بيغازلون قالي واحد:ياحلوه
صارخت انا بقوه قلت وش دراك اني حلوه
الى صار الكل يناظر لي

سامي انقهر غار بس تغاضى

وفاء حست بسامي:لا انتي قلتي موقف بالجامعه

ريم تضحك من قلب لان وفاء ذكيه وكشفتها:هههههههه مو قايله لكم اني طحت قدام الله وخلقه


سامي:احسن لاتقول انك طحتي

الكل:ههههههههه

سعود رجع للبيت وراح للعنود


بعد السلام
سعود:ابي ريم سمعتي تكفين ابيها الله يخليك ابيها

العنود:ان شاء الله اخطبها لك بس ابوي

سعود:الله ياخذه يارب ذا مو اب

العنود حست السقف بيطيح من كلمته ذي:خلاص اعتمد


احمد يده على جواله يبي يكلم البيت ميت على وفاء اشتاق لها بجنون:انا مالي الا اخطبها بنجن ابيها يعني ابيها احبها
لازم اخذها والله لو اخطفها ابيها


ايمان رجعت للبيت وعلطول دخلت النت فيه شئ جاذبها وحست من اسلوب اشتاق لك انه يحبها قصدي انه وهي معجبه فيه بجنون ودوم تفكر فيه بس تحاول تلعب على روحها وتتظاهر بالكبرياء

حطت موضوع وتكتب من غير شعور بقسم الضحك

(((اكرهك لكني اعشقك حتى الموت)))


اكرررررررهك اكرهك لكني اعشقك حتى الموت


مستعده اضحي بعمري لجل خاطر ارضيك


حبيتك لكني ابغضك؟؟؟

لماذا لم تسأل نفسك هذا السؤال!!


لان هاذه العلاقه اساسهاااااا فااشله لها اسس غير متينه


علاقه محرمه الحب حلاااااال وانا احبك حتى المووووووت

افكر بك ليل نهااااارآ لماااااذاا؟؟


لان قلبي ليس ملكآ لي!!!


لانك انت من تنصحني في وقت تخلى عني القررررريب


اعرف انك تتسأل من اقصد نعم اقصدك انت انت انت اني اكررررررررهك حتى المووووت


لانك احرمتني طعم النووم

لانك من نصحتني من وقفت بجانبي وانا لاعرفك ولاتعرف عني اي شئ سوا اسمي

لاتعلم كم انا قاسيه لاتعلم ايضا اني احن من قلب الام على اطفالها


احبك الى الابد لمااااااذا؟؟

لانك اول حب واخر انسان اكرهه

اعشقك واتمنى لو ارتكب فيك اسوأ جريمه لم يعرفها الا خالقنا

لمااذا اكرهك؟؟

لاني اشعر بتأيب ضمير ليلا نهارا

لاني اشعر بالخيااااانه


وارسلت الموضوع

وجت بنفس اللحظه رساله من اشتاق لك على الخاااص


((هل تعلمين مابداخلي؟))


هل تعلمين ما بداخلي؟

انه اسمى واروع المشاعر

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه ارقى لغات العالم

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه عالم بحد ذاته

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه بسبب فعلك المجروم

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه عطاء بلا حدود

هل تعلمين ما بداخلي؟

انه مصدر كبريائي

هل علمتي ما بداخلي؟

انه العشق ياسيدتي

هل علمتي ما بداخلي؟

انه الحب سر سعادة الكون

هل علمتي ما بداخلي؟؟؟

ليت الاماني البسيطة تتحقق .....

بصراحه يإيمان انا معجب فيك حدي

وارجو الرد وبيني وبينك وبصراحه معهوووده




انهبلت ايمان ان افكارهم وحده هو يلفت نظرها بمواضيعه واسلوبه الغريب
ايمان:ممممم مالي الا العب عليه وانتقم من الرجال ايه فكره حلوه(تبتسم لفكرتها الحلوه)
اجل يحب وحده ويبي يتعرف على هي تسليه وش وراي
مثل مالعبت على خمسين واحد غيره بلعب عليه

ارسلت له على الخاص

شعورنا متبااااادل




اشتاق لك طار فرح ارسل ممكن نتقابل على الماسنجر//

ارسل ايميله ***************





ايمان قبلته وهي بداخلها اشد انواع واساليب الانتقام

وتبي تعذبه مثل ماهم يعذبون البنات نظرتها للرجال وحده

انهم ياخذون البنات مجرد لعب بمشاعرهم وعواطفهم


الماسنجر

ايمي

هاااايااااتووو


اشتاق لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ايمي

وعليكم..........الخ


اشتاق لك
اعرفك على روحي انا سلطان ويشرفني اني اكون



ايمان تقوم واقفه ومن غير شعور تطفى الشاشه والهاردسك وتصارخ سلطاااان لا يارب لا مين ذا



اكررد اسفي لكم

ادري تأخرت بس صدقوني مو بيدي

مين سلطان هل بتبدأ قصة حب جديده في هذا العالم ابطالها سلطان وايمان ام لعبة الخيانه لم ولن تنهتي؟؟؟؟


العجوز خالة العنود كيف بتشوف عيالها الى حملت وولدتهم وهي ماشبعت نظرها بشوفهم؟؟؟؟


العنود وش الاحداث الى بتصير لها؟؟؟


سعود بتوافق له ريم؟؟؟بيعرف ابوه؟؟

احمد بينفذ الى براسه وبياخذ وفاء قريب ولا الكل بيرفض؟؟


انكشفت اللعبه وعرفنا المسحور بس مين وليه ساحرينها؟؟
  رد مع اقتباس