الجزء الحادي عشر//
اشتاق لك//
وربي انها نزلت دمعتي بعد ماقريت مع ان دمعتي مو بالسهوله تنزل
ايمان تكتب وهي ترتجف وتصيح من قلب ماتدري وش تسوي كل تفكيرها قبل ماتطفى الجهاز تنتحر حتى ترتاح من تأنيب الضمير الى موتها وتريح اهلها من العار المبتدئ وتريح حتى حبيبها الى حبته قبل ماتعرفه
تنزل دموع ايمان وتبكي من قلب..
اسفه حبيبي بنتفارق///
اعذرني والله ماقدر انا عااااااهررررررررررره انا خااااااينه اكرهه روحي
اشتاق لك//
تكرهيني؟؟
اسفه حبيبي بنتفارق///
اكرهه روحي انا...
اشتاق لك//
مو انا روحك لاتتركيني انا محتاج لك!!
ايمان تبكي بقوه وتنبس بينها وبين نفسها وانا اكثر
اسفه حبيبي بنتفارق///
اذا انت محتاج لي كيف انا انا مانخلقت علشان احب انا انخلقت علشان اموت..
اشتاق لك//
بس انا محتاجك ..
اسفه حبيبي بنتفارق///
وانا بموت الله يخليك ارحمني
اسفه حبيبي بنتفارق///
تعبت احس بخيانه موتتني انا احبك بس حبنا حرااااااام ومالي حق اكلمك اوارسلك
اسفه حبيبي بنتفارق///
انا ماحبيت القريب مني بنفس مدينتي وبنفس عايلتي واشوفه كيف واحد احبه واعشقه
اسفه حبيبي بنتفارق///
واسهر الليل علشانه وانتظر الصبح علشان اشوفه ولو يكون قدامي ماعرفته تعبت
اسفه حبيبي بنتفارق///
محتاجه لك لاتخليني اذا برجعلك تودعني متخليني
اشتاق لك//
يحرمني امي اذا خليتك
ايمان حست من كلمته جاد نزلت دموعها الى كلما تزيد ماتجف
اسفه حبيبي بنتفارق///
انا آسفه ادري ازعجتك بس والله مو بيدي
اشتاق لك//
اتركي الافكار ذي وخليك معي واذا لي خاطر عندك لاتعيدين الكلام الى قلتيه
ايمان تكتب وهي تبكي من قلب
اسفه حبيبي بنتفارق///
احبك ماتوقعت اني بحب بيوم من الايام
اشتاق لك//
اذا كنتي تحبيني احذفي القصيده الى كتبتيها!!وغيري نكك
تمسح دموعها
اسفه حبيبي بنتفارق///
طيب
مشتاااااااقه لك//
هاه شرايك بالنكك؟؟بس القصديه ماتنحذف
اشتاق لك//
حلوو النكك..وليه مانحذفت القصيده
مشتااااااقه لك//
لاني مو مشرفه
ايمان هدئت وتأثرت بكلام سلطانها الى حبته من قبل لاتعرفه....
تدخل البيت بتردد ودموعها على خدها وترتجف من كثر الفرحه وعمقها بداخل قلبها الى ماشاف الا التعاسه تمسح دموعها بسرعه الواحد تلوى الاخرى وتتسع ابتسامتها وتصارخ بأعلى صوت
.......:سعوود
تبكي وتضحك آآآآه مأجمل البكاء من الفرحه ومأصعبها من الحزن ؟؟؟؟
تنزل عباتها على الارض بحركه غير شعوريه ووتعلق طرحتها تجرها بقوه من غير شعور حتى تمزقت تنادى غير مباليه لكل شئ يحدث خلفها:سعود
تمسح دمعتها وتركض لناحية الدرج وتصعد درجتين وبسرعه الى ان وصلت غرفة سعود تفتح الباب بقوه آآآآآآآآآآآآآآه ياسعود مازال القلم ودفتر مذكراته بيده لم يتحرك عن مكانه لبرهة واحده لانه يكتب خاطره وقصائد لمحبوبته الذي مازال يعشقها حتى الجنون...
العنود وهي تضحك وتمسح دمعتها:سعوووود ريم ريم وافقت...
سعود من غير شعور قام واقف وبتردد وببلاهه:نعم ريم وش؟؟؟
العنود تتعالى صوت ضحكاتها:ريم وافقت تتزوجك واهلها موافقين وابوي هو الى خطبها من ابوها تسهلت تسهلت ياخوي..
سعود يناظر للغرفه الواسعه تشتت افكاره خانته كل الكلمات حتى الابتسامه خانته نزلت دمعته
لماذا رباه ارأف بحاله انه لم يذق طعم الفرحه منذ وفاة والدتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود تتقدم للسعود وهي تبتسم وتسلم عليه :خلاص دموعك ذي مابي اشوفها انت بكره عريس وبعده بتصير ابو وريم بتصير معك وهي طيبه حبوبه واخلاقه حلوه
سعود اخيرا ابتسم:عنوووده ممكن تطلعين برا شوي حتى اقدر استوعب!!!
العنود باستعباط :افاااااا تطردني والله وتكبرنا ذا وماتزوجت الى الان كيف بعدين..
سعود يضحك:ماعاش الى يطردك بس ..
تقاطعه العنود بنفس اسلوبها :لابس ولاشئ خلاص انا زعلت وبطلع اهئ..
تطلع العنود وتصكر الباب وهي طااااااايره فرح...
سعود يتسآل:انا خلاص بتزوج الى احبها ومن غير صعوبات معقول ربي هوًن على كل شئ بسهوله ربي مايظلم بس ابوي الى يظلم ظلمني وظلم امي ..
ريم ياترى ابوي بيعذبها لالالالا ريم قويه احبها (يصارخ)احبها ياناااااس
وينطط بالغرفه ويضحك بقوه من الفرحه
العنود مابعدت تبي تسمع اخوها تنهدت بصوت مسموع:ياااااااااااااااااااارب كمل فرحته يارب اسعده يارب خله يتهنى مع عروسته اخيرا فتحلك باب حظك يارب هوًن عليه كل شئ يااااااااارب..
سامي بالطياره وحاس بهموم الدنيا كلها تمشى وراه كلها معه تسافر وين ماكان :يالله انا مادري لولا احمد من وين بجيب صرفية هالدراسه الحمدلله كان عندي رصيد ولارحت فيها لأب ولأم والله حاله اووووووف ووفاء كيف وش اسوي متى اكلمها ايه اول ماوصل اكلمها وبتبكي يومين وتنسى ...
مازالت المحادثه مستمره 3 ساعات
مشتااااااقه لك//
بسألك انت عصبي؟؟؟
اشتاق لك//
بصرااااحه عصبي وقت اللزوم واذا عصبت عصبت
مشتااااااقه لك//
ماحب العصبيين
اشتاق لك//
ههههههههه مو دايما نادر..
مشتااااااقه لك//
ممممممم طيب كيف علاقتك مع امك!!
اشتاق لك//
الحمدلله زينه
مشتااااااقه لك//
لايعني انت بتطيعها بكل شئ ماترفض لها طلب ماتتكاسل؟؟؟
اشتاق لك//
امي لو تبي عيوني المركبه عطيته ياها...
مشتاااااقه لك//
احبببببببببببببببك انا فخوره فيك
اشتاق لك//
وانا اموت فيك
اشتاق لك//
جوالك عندك؟؟؟
مشتااااااقه لك//
ايه ليه اسمع حنا اتقنا لوقت الضروره وبس مكالمه لا لا لا ورسايل مستحيل!!
مشتااااااقه لك//
اترجاك ماتطلب تكلمني..
اشتاق لك//
أرسلت لك مسج هاه وصلك
الرسائل الوارد=1
تفتحها ايمان...
أشتاق لك وتظن ماني لك اشتاق
والله يعلم كم من الشوق فيني
قل ياعسى ماينكتب بيننا فراق
وقل ياعسى ماتذرف الدمع عيني
انا الذي دايم الدوم لك اشتاق
وحتى لو رحلت بقى الشوق فيني
مشتاااااقه لك////
تسلملي قلبي احبك وشوقي لك اكبر ..
اشتاق لك//
اتحداك؟؟
مشتااااااقه لك//
قلت لك انا احبك اكثر عندك مانع؟؟
اشتاق لك//
لاعندي دواااس
مشتااااااقه لك//
هههههههههههههههههههههه الله على الحياله تتابعها
اشتاق لك//
لابس صديقي دايما يقولها و T.v ماتابع
مشتاااااقه لك//
ابد ماتشوف؟؟؟
اشتاق لك//
بس رياضه..
تنزل دموع ايمان من جديد
مشتاااااقه لك//
مأقدر على فرقاك ارحمني
اشتاق لك//
وانا ماقدر على فرقاك واتمنى اشوفك بس مافيه الطريقه وحده
مشتااااااقه لك//
ايه بس كيف؟؟؟
اشتاق لك//
طيب تدرين كيف الطريقه؟؟؟؟
مشتاااااقه لك//
قصدك زواج مو!!
اشتاق لك//
ويلوموني فيك !! بس ايه ذي الطريقه الوحيده الى بشوفك ويتحقق حلمنا
مشتاااااقه لك//
انا قلتلك باول محادثه انا اثق فيك وادري انك مو لعاب!!!
اشتاق لك//
أحبببببببببببببببببببببببببببببك
مشتاااااقه لك//
وأنا احبك اكثر
باب الغرفه يطق بقوووووه:ايمانوه وجع افتحي انا كم مره قلت لك لاتقفلين الباب
ايمان ارتبكت:
مشتاااااقه لك//
قلبي لحظه احمد عند الباب
اشتاق لك//
طيب
ايمان كل مافيها يرتجف تفتح الباب بخوف وكل مافيه ينطق انا خايف تقتح الباب
أحمد باستهبال او بالاصح بتصنع الضحك علشان نفسيتها ماتتعب:هلوووو
ايمان ارتاحت بس مو كثير لانها خايفه من اليوم الى يعرف فيه اخوها:اهلين
أحمد:اخباااااارش شلووووووونش
ايمان:صاااااير جنوبي
أحمد:قلنا خبارش
ايمان بابتسامه واسعه:قلنا طيبينش قصدي بخيرش
احمد:اقولش
ايمان:هلا
احمد:انطمي يامزعجه
ايمان وداخلها مشغول لانها تفكر فيه حتى وهي مع اهلها بس تبين العكس:افا ياذا العلم اخلص قلنا وش تبي وتقلع برا تراك كتمت انفاسي..
أحمد يتصنع التضجر:ووجع صحيح ماتستحين هذا وانا اخوتس الى اكبر منتس
يروح احمد لكنبه يجلس عليها..
ايمان جنت ماتبيه يجلس تبي تكمل الكلام مع حبيب قلبها:تفضل قلنا وش عندك
أحمد:اووف انتي شفيك معصبه يالدلوعه اسمعي اللحين انا باخذك تروحين لوفاء تعزمينها ترا حجزت الاستراحه من ابو تركي بكره خاصه بناتيه ياللا تدلعي يالدلع
ايمان استغربت!!!:طيب ليه مين قالك اني مابي
أحمد:افااااااا وليه مو انتي طول عمرك تمنين ..
ايمان:طول عمري اتمنى الااللحين
أحمد وهو يقوم من الكنبه:ياللا أمشى اعزميها وعن الدلع
ايمان:والله ماروح اعزمها بالجوال وزين اذارحت بعد..
أحمد عصب:انتي بتدلعين ادلعي على البابا مو على ياروح امك
طلع احمد وضرب الباب بقوه
ايمان حست بحزن خير تعمل شر تلقى ليه انا سويت كذا هذا وبيفاجئني
اقول خلني اروح لحبيبي واشاوره
وفاء تنزل من فوق بتردد فيه شئ شاغل بالها بس ماتدري وش؟؟
تدور بالصاله ماخلت مكان مامشت فوقه كل شئ تناظر له بس مو منتبهه لأي شئ
ام ريم بعصبيه كالعاده:هيييييييه وفوووه وصممممممخ ماتسمعين ياصقهه
وفاء انهبلت بقو من الصوت الرنان المزعج خلفها:هاه نعم يماه بغيتي شئ!!
ام ريم:هوااااااااااااااه انتي ماتفهمين روحي جيبي عباتي من فوق
وفاء خافت من الصوت العالي:ان شاء الله ثواني
ريم وهي تنزل من الدرج:اللللللله كل هالازعاج علشان عباه خلي الخادمه تجيبها
ام ريم عصبت بزياده:انتي انطمي مالك شغل وفاء هي خدامتنا؟؟
وفاء وهي تمشى الف تساؤلات براسها واكثر سؤال::
ليه امي ماتحس فيني ولاتفكر بي؟؟؟؟؟؟
سعود مستااااااااانس واصل حده من الفرح مره مبتسم ومره يضحك
العنود:ممممممم والله وبتتزوج ياسعود وبتجحدني وبتنساني..
سعود:ماعاش الى ينساك لولاك كان ماعرفت حبيبتي !!
العنود:لولا الله ثم لولاي
سعود:اصصصصص ياحكم
العنود:هييييي ترا ربي بيبلاك ويحرمك منها
سعود:قولي لي كيف اتوظف كلمي ابوك واسأليه اخاف اروح له ويحرمني منها اذا شافني فرحان
العنود كأنها صحت من غيبوبه:اييييييه انتبه لاتكلم ابوي ترا يغيير رايه
سعود:ايه ان شاء الله بس تكفين قولي له يعجل الزواج بس لاتقولين له انا قلت
العنود تأشر بعيونها
سعود يبتسم
اشتاق لك//
يحبك وانتي ؟؟؟
مشتاااااقه لك//
انا اعتبره اخوي..من طلعنا وحنا مع بعض
اشتاق لك//
متى قالك
مشتااااااقه لك//
قالي بعد مأنت اعرفت لي بحبك صح بالبدايه ترسل على الخاص
وحتى هو يحبني بس لاتخاف اخوي قبل ماعرفك
اشتاق لك//
يجيلكم ؟؟
مشتاااااقه لك//
ايه امس هو عندنا وجابلي أكل
اشتاق لك//
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشتاااااااااقه لك//
شفيك
اشتاق لك//
مافيني شئ
مشتااااااقه لك//
هاه شرايك اعزمهم الاستراحه بكره
اشتاق لك//
اكيد اعزميهم واستانسي واهم ماعلى راحتك مو انتي روحي
مشتاااااقه لك//
تسلميلي ياقلبي
اشتاق لك//
حياتي ابرجع للبيت
مشتاااااقه لك//
طيب لحظه بسألك انا خايفه
اشتاق لك//
من وش؟؟
مشتاااااقه لك//
انك ماتصير لي تعرف انت من القصيم وانا من الرياض ومشكلتنا مانعرف احد هناك
اشتاق لك//
لاتشيلين هم خلي كل ذا على انتبهي لنفسك حياتي
مشتاااااااقه لك//
ان شاء الله مع السلامه قلبي
تغلق المحادثه وتقوم ايمان مهدوده لها 6 ساعات قدام النت تاخذ الجوال
وفاء:يالله متى يكلم سامي طوول
ريم:لاتشيلين هم تلقينه نايم
وفاء:بس ماعمره قفل جواله الا هالمره
ريم:يمكن مخلصه البطاريه
وفاء بقلق تنزل جوالها على السرير:الله يستر يارب بس
وفاء طلعت من الغرفه يدق جواله ترجع تركض مسرعه تلتقطه بسرعه مع ان النغمه مو نغمة اخوها الا انها توقعت انه هو شافت ايمان ببرود وقلق:هلا
ايمان بصراخ:يأاهليييييييييييين ومرحبتيييييييييين بالغلا كله..
وفاء:هلافيك اخبارك
ايمان:وش فيه صوتك
وفاء:مافيني شئ بس سامي ماكلمني
ايمان/آهاااا سامي امس نايم عندنا وجابلي الفطور وحركات
وفاء بانفعال :احلفىىىىىى واللحين وينه؟؟
ايمان:اكيد يانايم يامع احمد لان خابرتهم سوا
وفاء؟:بالله عليك قولي لأحمد اسأليه؟؟
ايمان بضجر:اوووووف خليني اقولك انا وش ابي انتي طالعه امه بس قلقانه اسمعي ياحلوه ترا بكره فيه استراحه تجهزي لها زين؟؟
وفاء:كييف مادري اخاف امي ترفض؟؟
ايمان:لاتخافين امك براسها بتجي امي كلمتها
وفاء:حلو خلاص ان شااء الله اجي
ريم وهي تسمع كلامهم:هيييييي انتم ورا ماتعزموني ولامالى رب
ايمان:يؤيؤيؤؤيؤ ذي توصيات احمد وصاني على وفاء ونسى ريم وحتى انا ناسيه وفاء وريم ههههههههه
وفاء وجهها احممممممر من نظرات ريم واسلوب ايمان
ريم وهي تشوف شكل اختها اخذت الجوال:ياهلا وغلا اعزوموني ياناس والله حرام عليكم
ايمان:ههههههههههههههههه حياااااااااااااك اخبارك ريماني شلونك
ريم:ممممممممم زينه ممممممم طيبه
ايمان:هيييي انتي شفيك يالمومياء تمؤمؤين
ريم:وش ذي الحوسه خلاص بجي زين ولامو جايه مابيكم
ايمان باستهبال:لاتكفيييييييييييييييين
ريم بدلع:بجي بشرط؟؟
ايمان:آمررررررررري
ريم وهي تناظر وفاء وتبي تخفف من خجل اختها:ابيك تعزمين العنووووود
وفاء تناظرها وتضحك ههههههههههههه
ايمان:شمعنى العنود معنا وتشوفينها وش هالشوق المفاجئ
ريم:عاااد هذا شرطي؟؟؟؟
ايمان:اصلن حاجزين استراحتهم يعني من باب اولى اني بعزمها!!ياللا باي ماما تناديني باايااتوو
ريم:بااااااايوووووو
ريم ترمي الجوال وتنط فوق السرير:ياهوووه وناااااااسه استراحة بنات وربي هيصه دلع
وفاء تبتسم:ياليت بس يكلم هالسامي وبتكون احلى استراحه
يدق جوال وفاء بنغمة سامي
وفاء تقوم من مكانها مو مصدقه اشتاقت لذي النغمه من زمان ماسمعتها تركض للجوال تفتحه وبصراخ:الوووو
سامي بصوت خفيف:هلااااا وفاء اسمعي انا اكلمك وانا بالطياره ممنوع اكلم لاتخافين على انا سافرت تقدمت الرحله
وفاء انصدمت:وأنا ليه ماودعتني؟؟؟
سامي:ماااااابي انكد عليك اسمعي وفو انتي نامي وارتاحي وانا بكره بالليل بكلمك زين لاتخافين على...
ريم مستانسه:ابي اكلم عطيني (تاخذ الجوال
ريم:الوو خير انتوا متبرين مني كلش وفاء وفاء ماحد معطيني وجه ترا عندي جوال
سامي:هههههههههههههههههههههه ياهلا وغلا بالريماني لاوصيك بوفاء تراي اكلم بطياره لاني مسافر للدراسه ومو مطول ياللا باي جو عندي يقولون صك الخط
ريم:توصل بالسلااااااامه مع السلااااااامه
سلطان يرسل لايمان:
رسالة وارده=1
اشتقت لك حبيتي قلبي اسمعي اغنية اعترفلك لمحمد عبده اهديها لك
ايمان باست جوالها وراحت لغرفة احمد لانه عاشق لاغاني محمد عبده
لاهي نار ولاهي ماء لاهي غيمه ولاضماء ان حكت غنت سنابل من رضا
ايمان عاشت كل لحظه بالاغنيه حفظ كل كلمه فيها حبتها عشقتها بكل مكان تاخذ المسجل معها
ايمان ترسل لسلطان//
أحبك
يوم جديد في العصر
ريم :يأاااااااااالله وش اللبس يمااااااااه ابي اروح لكوفيرا
ام ريم:دولابك عندك البسي الى تبين يالمعلوله!!
ريم تصارخ:وانتي ماتعرفين الاالكلام الشين
ام ريم عصبت:ولاكلمه اسكتي واحترميني لاوالله اوريك شئ عمرك ماشفتيه
وفاء محزنه تتمنى ان ام ريم تسأل عن سامي او ابوها حست انهم منبوذين
ايمان تناظر نفسها بالمرايه انهبلت من شكلها هالات سوداء تحت عينها وجهها لونه اصفر كله ذبول كأنها مريضه جسمها مو طالع له لون تناظر يدها طالعه صفراااااء عيونها ناعسه بزياده شفايفها يبست كل شئ فيها مرعب
ام احمد تفتح الباب:وووجع يايمانوه لك 3 اسابيع ماكلتي شئ ارحمي نفسك
ايمان تستهبل وهي داخلها ضيق :حاضر يااااااامه دالوقتي حاطلب مطافى من تنتاكي
ام احمد:ياللا اطلبي مو تروحين بهالشكل ورب يانك تخوفين قرده طالعه
ايمان انجرحت بداخلها ناظرت نفسها بالمرايا وابتسمت بسخريه:لاوالله القرد احلى مني بعد
ام احمد تطلع:خلاص البسي وتمكيجي وانا بطلبلك
ايمان:تسلميييييين يالغاليه
تاخذ ايمان المكياج وتناظر له بخبث:والله يأنا بلعب فيك لعب مو صاحي لاصير احلىىىىىى وحده مو أنا ايمان
يشرد تفكيرها:الله يستر عسى مايطلب صورتي عاد انا مخفه بعطيه بسرعه وبجنون
العنود تروح لعمتها بالملحق الى برا البيت وتشوف عمتها جالسه وتتحرك يمين ويسار:عمتي ياللا نروح البسي
العجوز:وين نروح لعيالي؟؟
العنود تتنهد:أي عيال بنروح لاستراحه حلووووه ياللا عمتي..
ام سامي تمسح دمعتها:مو رايحه!!
العنود:براحتك عمتي..
العنود تمشى وتشوف ابوها ورجال غريب يمشون ناحية الملحق ارتاعت واخفت نفسها العنود ورا الملحق
ابو سامي:وينها
ابو تركي وهو يمشى:احم احم هناك بالغرفه الى قدام
بس من الاحم احم سعود نط لغرفته من الخوف بس من وش حتى هو مايدري صار ابوه مصدر رعب له بس ليه ؟؟؟؟؟؟وش معنىىى؟؟؟
ابو تركي يفتح باب اخته:ادخل يابو سامي
العجوز قامت من مكانها مرتاعه لان مو من عادة احد يجي لها
ابو تركي:هذا زوجك ولانسيته..
ابو سامي يشوف زوجته الى تزوجها عن حب الى حبها بكل اخلاص بس بلحظه جنونيه طلقها يتأملها جمالها ماتغير صحيح كبرت لكنها مملوحه مثل قبل وفاء تشبه لامها كثير ملامح عربيه حواجب محدده شعر اسود مسدول يتخلله شعرات بيضاء عيناها الكبيره
فتحت فمها بكت من جديد:مييييييييين وين عيالي الله يخليك ابي اشوفهم
ابو سامي حنً قلبه لها:ان شاء الله بتشوفينهم قريب
العجوز:وش جبت انا ووش اسمهم
ابو سامي:الولد سامي والبنت وفاء
ام سامي تقرب له وهي تصيح وتمسك ياقته وتضربه بقوه:احرمتني منن عيالي ماعرف حتى اساميهم احرمتني من شوفتهم وانت تدري عن شوقي لهم الله يحرمك حياتك ونظرك ويحرمك الجنه ان شاء الله
ابو سامي عصب ويبعدها عنه بقوه تطيح بالارض ام سامي
ابو تركي طلع من الغرفه نقاش بينهم
العنود:ترن باذنها الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء الولد سامي والبنت وفاء
وتمسك المصاوره الى بجنبها حتى ماتطيح جنت وش مين وفاء وسامي معقول كيف وابوي يدري ووفاء تدري ؟؟؟؟؟؟؟
تساؤلات لها بدايه ومالها نهايه
تتوقعون وش المرض الى بإيمان الى كل ماكلت شئ رجعته؟؟
العنود عرفت السر الكبير سر العايلتين بس فيه اشياء مو فاهمتها؟؟
الجزء الثاني عشر//
تركي في الشارع يمشى بتثاقل لناحية ابوه وابو سامي::
تركي وصل لهم:أقول يبه ..
ابو تركي:هلا تركي اعرفك على ابوسامي زوج عمتك وخال سعود
تركي كأنه تذكر:اها هذا هو زوج عمتي طيب خذها وفكنا تراها ابلشتنا وين عيالي وين عيالي ماكن في الدنيا له عيال إلا هي..
ابوسامي حس بطعنه بقلبه لكن تجافى ذا الشعور بسرعه مايبي يبين ضعفه قدام احد..
تركي:أقول يبه الاستراحه ابيها اليوم..
ابو تركي:لااليوم في ناس حاجزينها بس قسم النساء
تركي رفع حواجبه استغراب:بس بنات
ابوتركي:ايه بنات؟
تركي ابتسم بخبث:خلاص زين زين ياللا تامرون شئ..
ابو تركي وابوسامي:سلامتك
ايمان فوق سريرها دموعها تنزل وهي تسمع الاغنيه إلى اهدى لها حبيبها الوحيد
ومنسمجه مع كل كلمه وكل حرف وماتتخيل الاسلطان قدامها حبته من غير ماتحس بدون ماتشعر وهذا هو الىجننها شرد تفكيرها ودموعها ملت مخدتها ومو شئ جديد عليها؟؟:
يارب أنا وش قاعده أسوي بشوهه سمعة عايلتي
يارب وش ذي البلوى أنا احبه وهو يحبني بس ليه أنا بذات وبذي الطريقه
يأرب مابي اكون عضه وعبره يأرب ارحمني رحمه من عندك يارب يااارب.
حست ايمان نفسها مهدوده وراسها بينفجر وتغمض عيونها من غير شعور بعد
ماحست بصداع ودوار عنيف تناظر فوق تتشهد:اشهد إن لاله إلا الله محمد رسول الله
أم احمد بيدها وجبه من كنتاكي هي رايحه لغرفة بنتها وتلقى بنتها ماتتحرك
جنًت رمت إلى بيدها من أكل وتحرك بنتها بقوه:ايمان بسم الله عليك قومي
شفيك
لاحركه تصارخ:قووومي احمد تعااااااال ايمااان
احمد يكلم صديقته ويتغزل فيها:وأنا بعد احبك يابعد قلبي امي تناديني ياللا باي
ام احمد ارتاعت وهي تهز ايمان:قومي قومي شفيك
تروح أم احمد تجيب مويا من مغسلة بنتها وتكب عليها
تتحرك ايمان بس بعد ؟؟ايش بعد مانهدت بعد ماتوقعت إن روحها بتروح لروح عمها
إلى تتمنى وجودها معه مو وجوده معها تبي تموت ماتبي تعيش اكثر البنت وش تبي
اكثر من سمعتها من شرفها وش بعد الرسائل وش بعد الماسنجر النهايه معروفه
وايمان مو جاهله ايمان واعيه وتعرف بس وين المشكله ؟؟
ضعف الاراده والعزيمه وقوة الشيطان وانها مستسلمه مع أنها كانت قبل قويه!!
والله يستر من النهايه هذا وايمان ماكملت 3 اسابيع تحبه واسبوع بالماسنجرماتحملت كيف لو اخذت اكثر!!!
قامت ايمان بتثاقل وتناظر لأمها وهي مو متخيله أنها عايشه كانت متأكده
إن روحها طلعت:يماه شفيك
أم احمد واقفه عند التسريحه ومنزله راسها وتمسح دمعتها:أنتي إلى شفيك ايمان
أنتي متغيره والله إن فيك شئ بس وش فيك
احمد جاي بس ببرود متعود على صوت امه العالي:هلا يماه
يلتفت لايمان وشحوبها:شفيك ايمان سلامتك؟؟
ايمان ابتسمت:اقولك مالت عليك ماتشوفني توني قايمه من النوم كيف تبي حالي
أم احمد:لا مو نايمه مغمى عليك
ايمان بترقعها:لا والله يايمه أنا نايمه وحتى شوفيني بالسرير
أم احمد:خلاص لاتروحين للاستراحه مو لازم
ايمان تقوم تتظاهر أنها بفزعه تقوم بصعوبه:افاااا بس يتيمه والله لاروح
ياللا تجهزو وأنا بلبس
أم احمد:متأكده انك طيبه
ايمان تهز راسها مثل الهنود:تيقا هيه يماه ترا كذا بتدلع وانتي كيفك
احمد:مافيها إلا العافيه شوفيها تتدلع ياللا عن اذنكم
أم احمد:ترانا تأخرنا مارحنا مو كنا المعزبين..
احمد:ايوالله بسرعه
ايمان:ترانا 2006 يعني كل وحده معزبه روحها عادي خلوكم ايزي
أم احمد:أقول لايكثر..
ايمان تفاجئت تقلبات امها:هههههههههه وين امي الحنونه إلى قبل شوي
أم احمد طلعت:أقول بسرعه يالدلوعه..اكلي مطافييك بس
ايمان مدت بزوها شبرين:أنا مو دلوعه صح ياحمد
احمد يناظر لها وهو يمشط شعره:إلا دلوعتين ..
ايمان تتظاهر بالعصبيه:برااااااا
احمد:احسن
يطلع
ايمان ترجع للسرير منهده وقدامها الاكل ميته جوع وعطش لكن ماتبي
تشوف جوالها تلقى رساله:من حبيبها
الغلا كله//
حياتي امانه اكلي زين واشربي وانتبهي لنفسك حبيبتي وارتاحي
أحبك
ايمان تبكي من رسالته:كأنه يشوفني يحس فيني يدري أني ماكلت
يدري أني مستحيل أكل إلا بعد مسج منه ياناس احبببببببببببببه
ياليت احد يفهمني بنجن خلاص أقول بتمكيج من ساعه اروح للتسريحه وارجع
وش ذا الملل والله حاله
العنود بمكانها ماتحركت من الدهشه ومن التفاجئ مليوون سؤال براسها لكن مافيه اجابه إلا وحده:مافيه عمتي تروح معي وتشوف وفاء بس مو قايله لها اوف أقول ولا لأ
طيب بشوف عن جرائتي بالاستراحه بس المشكله اللحين وفاء تدري إن امها مو امها يالله راسي بينبط وش ذا المشكله إلى مالها حل معقوول وفاء وسامي بنات عمتي ياربي وش ذا مستحيل وفاء تدري مستحييييييييييييييييييييييييل..
وفاء:ياااااالله ذا ورا مايكلم اكبر مشكله ذا الاخ بصيييييييح
ريم والكوفير تعدل الشدو:ايوالله مشكله كبير صح!!
وفاء تبتسم:ياسلام وليه تتعدلين وكل هالكشخه؟؟
ريم تتظاهر الخجل:علشان سعوًوووودي فديت قلبه حبيبي
وفاء حمرت خدودها:استحى عيب
ريم:هههههههههههههههههههههه أنا ماتغزل فيك اتغزل بخطيبي وش دخلك تحمر خشتك هههههه
وفاء:هههههههههههههههههه مو كلامك الجرئ عيب استحي وش خليتي لرجالك ماخليته له شئ
ريم تغمض عيونها بدلع:ممممم لاباقي الكثيرررر
وفاء:يؤيؤيؤيؤيؤ وانتي قاموس الحياء كلش ماتعرفينه عيب
الكوفير ساره توزع ابتسامات وهي ساكته
أم ريم:وفاء وصمخ ياجعلك لصقهه ماتسمعيني لي ساعه اناديك
وفاء قامت مفزوعه ومنحرجه من ساره الانسانه الغريبه في البيت:هلا يمه
ريم تحرك رجلها:تراك مانديتها إلا ذي المره مو خابرتك تنادين بهدؤ
أم ريم تقرب لبنتها وتمسك كتفها بقوه:أنتي لسانك يبيله قص
ريم تبعد عنها:اللحين وش تبين مني هاه ولاتدورين المشاكل لو انك مرت ابوي كان اهون من انك امي عمري ماشفت أم مثلك قاسيه
أم ريم بتمد يدها على بنتها لكن فيه شئ وقفها صوت زوجها ينادينها بصوت عالي:أم ريم
أم ريم بصوت عالى وهي تناظر لريم ووفااء بغضب:اووووف طيييييييييييييب
أم ريم تناظر لهم:هييييييييييييييًن ثواني وجايه لكم..وانتي ياوفائوه قولي للسايق
يشيل الاغراض مابقى شئ بنطلع وانتي بسرعه اخلصي ياساروه
ساره استغرب وتجاهلتها
ريم:اووف طلعت بنات وبتروح معنا
وفاء:ههههههه كل الحريم بيجون مع بناتهم
ريم:امهات أخر زمن..
أم ريم:ناديتني
ابو سامي:وينك ماتسمعين أنتي
أم ريم بتنرفز:هاه وش تبيً؟؟أي خدمه؟؟
ابو سامي معصب:أنتي ماتعرفين تتكلمين مثل الأوادم كلميني زين..
أم ريم تحاول تهدئ روحها وهي تناظر فوق وتحت:هاه
ابو سامي:وفاء..وسامي..
أم ريم وهي معصبه:بلوى وش فيهم!!
ابوسامي:بقولهم انك مو امهم خلال هالاسبوع وبعرفهم على امهم
أم ريم تبتسم بسخريه وتناظر فوق وتحت باستحقار:قصدك المجنونه امهم..
ابوسامي بصوت عالي:حدودك عاد!!
أم ريم:حنيت لها روح لها لعلمك تراك ماتهمني
ابوسامي بينتقم:وريم بقول أنها مو بنتي
أم ريم عضت شفايفها تحاول تعدل اسلوبها:لا ريم انت ابوها حنا اتفقنا ترا؟؟
ابوسامي:لااااااا مو بنتي ولاتشرفني بعد دوري إلى متزوجك مسيار
أم ريم:لا ماتزوجت مسيار خلاص هي بنتك يعني بنتك وبالبطاقه اسمك حنا اتفقنا
ابو سامي:انسىىىىىىىىىىىىىىىىى ذليتني بما فيه الكفايه لا
أم ريم وقفت برزتها المعتاده:كم تبي؟؟؟
ابو سامي:كل شئ عندك فلوس خلي فلوسك لك مو محتاجك
أم ريم:ترا إلى خلاك آدمي مثل العالم أنا بفلوسي أنا والشركه باموالي أنا وبس
ريم ووفاء نزلو مفزوعين من صوت ابوهم وامهم
ريم:يبه يمه شفيك
ابوسامي يناظر لزوجته باستحقار:أنا اقولك يابنت امك وش إلى فيه
أم ريم انهبلت:لااااااااااااااااااا
ابوسامي رفع حاجب وبيذلها:بووووسي رجلي حتى ماقولها بسرعه..
أم ريم شاخصه بصرها لهم وتناظر بتقزز ومرتاعه:أنا وقدامهم
ابوسامي:أي أنتي وقدامهم
وفاء تناظر مو فاهمه وريم تناظر منجنه
أم ريم تقرب لرجله بخضوع
ابو سامي يضرب على وجهها طاحت بالارض وهي معصبه
ابوسامي ابتسم بسخريه:اجل أنتي يال****************************ه خليتيني آدمى!!
أم ريم ابتسمت باستحقار:بسيطه بسيييييييييييييييييييطه
وفاء تبكي من القلوب السوداء إلى تشوفهم إلى تنظر اليهم مو كانهم ازواج
الزواج بدايه الحروب الزواج مصيبه الزواج بداية انتقام مو تفاهم ليه الناس
يتزوجون بس علشان يجرحون بعض بس علشان يقسون على بعض
الزواج مافيه تفاهم الزواج مجرد عاااااااااده ممله بداية مشكله
الوحده اذا ماتزوجت قالوا مافيه احد يبيها واذا تزوجت قالو الله يعينها واذا
تطلقت قالو مافيها خير الزواج مجرد اشباع رغبه الزواج مجرد ارضاء للأهل
الزواج شئ مرعب فرحة شهر وحزن دهر الواااااقع مأمره ...
ريم حركت راسها وراحت تكمل مكياجها مو شئ غريب ذا مجرد شئ روتيني
ريم:الحمدلله بكره بتزوج وافتك منهم أنا اول بنت تبي فرقا اهلها اليوم قبل بكره
والله حاااااااله..
في الاستراحه//9مساء
الكل موجود العنود وعمتها وفاء وريم وأمها ايمان وأمها وصديقات البنات والجيران
ايمان بكشختها الي مو شئ غريب عليها بفستانها الاحمر الفاقع
والمكياج الصارخ صحيح مزعج لكن بيًن ملامحها الجذابه واخفت عينيها الحزينه
ضغطت على روحها حتى تتنااااسى تأنيب الضمير إلى مافارقها من اول ماتعرفت عليه
اخذت المايك ايمان وتغني بصوتها المبحوح إلى يروع..
ياطب طب والدلع جاي يقول أنا تغيرت عليه أنا الزعل اووولع كان كل هم ازاي ارضيه
الكل يضحك عليها ومو هامها احد تكمل الاغنيه(( اولولو برضو ساعات بحلا مره الزعل مره اديلو عيني
ريم بصوت عالي :اسكتي تراك روعتينا
ايمان وهي تغني:انطمييي (ياطب طب والدلع
الكل :ههههههههههههههههههههه
وفاء:ماعندها وقت تغني وتعلًق 2في واحد صانصيلك هههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
ايمان:اسكتو بسوي بلى بلاك
ايمان تقوم امها إلى جالسه بالطاوله وتاخذها لكنبه
أم احمد انفزعت وتناظر أم سامي:شفيك ايمانوه اعقلي
ايمان مبتسمه:يماااه تعالي
العنود محتاره تفكر وهي تناظر عمتها وتارة اخرى لوفاء ودي اخربها واعترف
ياليت عندي جرائه مثل ايمان..ايمان؟؟وش صار عليها هي والى تحبه الله يستر
عليها ليتني مثلها تبتسم وتضحك وبداخلها نيران تشتعل الله يخفف عليها يأرب
ويسعدها عمتي معقول معقووول!!وفاء تصير بنت عمتي ماراح اشرهه على زوجها
إلا على أبوي ذا ابو ذا اخو ذا مافيه احساس بس ليه ليييه؟؟؟خلني بس أسوي مثل
ايمان احترق بقلبي وابيًن شئ ثاني...
ايمان جلست امها على كنبه وايمان على كرسي قدامها
اغنية مايا نصري تشتغل الاسمراني
وايمان تغني بشفايفها وتتحرك بخجل وكأنها تحكي قصتها
الاسمراني مر يايمه وقالي هاااي ((ايمان توصفها بخجل أم ايمان استغرب
من كلمته يمه مأدري وش حصل جواي
قالي ياقمره ياحلوه ياروح الروح علتي أنتي يازينه وسبب بلواي يأحرجني
((ايمان توصفها بدقه وكأنها عاشت ذا الوضع الكل يناظر ايمان ويضحك والبعض
يناظرها ومستغرب من جرائتها
(ايمان تفتح عيونها بقوه وتحط يد امها على قلبها
شوقي مايفارقني يمه لليل ونهار حاسه بيحرقني لكن ماشوف النار
أم ايمان تقوم وتضربها وهي تضحك على حركات بنتها الجرئيه
صاحبة الفستان الاسود والمكياج الهادئ والمزعج بنفس الوقت بسبب للمعة الشدو
ذو اللون الاسود نعم أنها العنود:اللحين ورا ماجيب وفاء عند عمتي وأعرفهم على بعض ممم ايه فكره جنان ياللا خلني اعرف الأم على بنتها والبنت على أمها الحقيقيه
لابس مممم اكيد بتصير مشكله ويمكن يضر اخوي سعود ويصير انتقام من ابو وفاء
لأبوي واهلي ويمنع زواج بنتهم من اخوي إلى صبر عمتي 20 سنه يصبرها كم شهر
بس كييييف اسكت مو بيدي حرام لاووفاء عاد خوافه والله ماتنام الليل لااااا لايكون وفاء تدري بس لامستحيل دايما تقول عن أم ريم أنها مو أمها لانها قاسيه وخاليه من المشاعر والأحاسيس
ايمان بصوت عالي:عنوووووووده وجع أنتي شفيك كأن لك عشر عيال وكل ولد بديره وتفكرين فيهم واحفادك موتى من الجوع وامهم بعد حامل وساكنين بالشارع ووو
العنود وريم فاتحين افواههم علشان يستوعبون كلام ايمان
ريم جلست بالارض الملئيه من العشب الاخضر وحاطه يدها على رجلها وتتأمل ايمان
وكلامها إلا اذا تكلمت ماسكتت
العنود/ههههههههههههههههههههه اصصصصص يامزعجه قرقر كثير أنتي هندي ويخب عليك مانلقى واحد مثلك ثرثار سويتي لي روايه
ايمان تفهمها بهدؤ:احم احم الترجمه يعني تعالي نرقص هزً×هزً
العنود:نمصري الترجمه يعني مصرررري
ريم قامت:لااااااا خليجي أنا ماعرف
العنود:ايه هيًن ماتعرفين ياللا
تركي واصدقائه قريب من الاستراحه//
تركي:وقفووو ستووووب
عبدالله:وش فيك؟؟
تركي:اخير بنات جاهزات مجهزات بالاستراحه شلت بنات بس خلنا نمر نشوف ؟؟
عماد:يعني وش قصدك نقزهم ولاالى خبرك..؟؟
تركي حرك راسه بخبث:لابس نشوف ماعليك بس وعلى حسب الأوضاع
العنود:لحظه بس ون مينت
ايمان:اووووف شغلنا الأغنيه
العنود:لابس ابي وفاء اوف شوفيها عن الباب واقفه المجنونه كأنها تغازل
ريم:ههههههههههههههه ظلمتوها قاعده تدور ابراج تكلم سامي وسامي يكلمها
ايمان:ههههههههههههه حركات هالبنت اخاف زوجها وأنا مادري
العنود:ماعلى بناديها شوي
ايمان:اووووف وش تبين فيها شوفي الاغنيه ماعلى برقص
تروح ايمان تشوف جوالها تنظر مسج من حبيب قلبها
الغلا كله
اشتقتلك حياتي ربي لايحرمني منك عندي موضوع مهم بقوله لك بالنت احبك
على المنصه (عتريس قفل راسو وحالف .
وترقص رقص شرقي هي وريم
العنود تجرً وفاء ألى تناظر جوالها ..
وفاء انهبلت:هلاا
العنود:تعالي عمتي تبي تسلم عليك
وفاء تناظر جوالها:ايه ايه بعدين..
العنود تكلم روحها ادري إن العطف والحنان وراثه من عمتي مو من العوبا مرت ابوك
وفاء غير مباليه تناظر الجوال..
العنود تسحبها:اوووووووف تعالي بلشه أنتي..
وفاء عصبت بهدؤها:اوووف أنتي البلشه بكلم سامي شوفي يدق
العنود تمسكها وتروح لعمتها:في شئ اهم سلمي على عمتي
وفاء:طيب بسرررعه!!
أم ريم جالسه بغيض وقهر تفكر بأنتقام لأبو سامي بأي طريقه..وتناظر لأم وفاء
وتشوف وفاء وهي بتسلم عليها
أم سامي جالسه على الأرض تفكر بصمت..
العنود مبتسمه:عمتي مو أنا وعدتك أني افرحك هاذي وفاء
أم سامي رفعت راسها..
وفاء تناظر امها وتحس ملامحها مألوفه عليها يمكن نقاط الشبه بينها وبين اخوها
أم سامي تقوم بسرعه:أنتي بنتي وفاء صح صح؟؟
وفاء متردده وخايفه ماتدري وش تقول تشوف الجوال يدق:سامي سامي
أم سامي فتحت عينها بسرعه:أنتي وفاء واخوك سامي
وفاء ماكملت ردت بصوت عالي:هلا ساميييييي
العنود مليون طعنه بقلبها تتمنى تقول لوفاء إن ذي امك..
وفاء خاب ظنها ابراج مافيه راحت تركض عند باب الاستراحه..
ويكلم سامي تطلع وفاء من غير شعور برا الاستراحه بما إن الاستراحه
خارج الرياض ومكانها هادئ ومنعزل..
وفاء:الوووووو سامي اشتقت لك
سامي:الو الو
وفاء:مااااسمع اخبااااارك عل صوتك
أم وفاء وقفت عند الباب تنادي:وفاااء وفاء سامي
وفاء تمشى ناسيه نفسها أنها برا الاستراحه بس مابعدت ولاحتى 6 امتار
خلفها واحد كتم فمها بيده
والثاني شالها بسرعه للسياره
المزيد والمزيد من المفاجئات بالبارت الجاي
ابي توقعاتكم لكل شخصيه عن الأحداث إلى بتصير لهم
ايمان وسلطان وفاء وريم العنود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟