الجزء الثالث عشر///
وفاء تمشى وهي متحمسه بتكلم اخوها:الووو سامي
أم وفاء :وفااااء أنتي بنتي\
وفاء غير مباليه لكلامها ولاتسمع لان بالها مع اخوها
فجائه يمسك احدهم فمها ويدها بقوه لايستطيع الرجل ان يفلت منه كيف لفتاه
خائفه ورقيقه وكل همها اخوها ويسقط منها جوالها ؟؟؟
أم وفاء تدور يمين ويسار المكان مظلم ماتشوف شئ سقطت على الأرض وهي تجهش بالبكاء آآآآآآآه أم أي أم هذه الصبوره المظلومه التى عاشت طيلة عمرها بحلم إن ترى ابنائها وفجائه يتخلون عنها؟؟؟هل ستدور الايام وترجع وفاء لحظن امها الدفئ
نرجع لوفاء تناظر يمين ويسار تناظر بخوف ورعب ماتدري مين الى يحاول اختطافها ولا عن السبب ..
تركي يكلم عماد صديقه:امسكها معي يالرخمه
عماد وهو يتحرك ويطيح الشراب مأثر عليه
الدنيا ظلام كل شئ مرعب ووفاء تخاف من الهواء كيف من ذئاب بشريه
كانت تستبعد وجودهم من الحياه كلها كانت تتوقع انهم موجودين بس بالافلام
وبالقصص تحس وفاء بدوخه عنيفه وكأنها بغيبوبه لكنها تصرخ بأعلى صوتها
العنود تمشى لناحية المدخل الرئيسي للاستراحه//
العنود تقرب وتسمع صوت بكاء عمتها إلى تعودت عليه
العنود عصبت:والله لاقول للكل إن وفاء بنت عمتي إلى متى وأنا بسكت
العنود تقرب لعمتها إلى طايحه بوسط الشارع المظلم وهي تبكي
العنود:عمتي قومي وأنا بقول للكل إن وفاء بنتك وسامي ولدك قومي ياعمه
أم سامي وهي تبكي:وفاء راحت هناك..
العنود:اللحين تجي بتكلم اخوها سامي ولدك ياعمه بتشوفينه إن شاء الله بس تعالي
تقوم عمتها وتساعدها على دخولها لقسم النساء...
ايمان وهي ترقص حست بغثيان مو طبيعي
وتركض للمغسله وهي دايخه وبشرتها صفراء!!
العنود:عمه اول شئ باقول لايمان وبعدها نعترف للكل بس لحظه عمتي اجلسي هنا على ذا الكرسي
أم سامي تجلس على الأرض..
أم ريم تناظر أم سامي باستحقار وبصوت مسموع:حتى الجلوس ماتعرف تجلس مثل الاوادم
العنود عصبت:لو سمحتي حدودك؟؟؟
أم ريم باستحقار:عشتووووو حتى أنتي عندك لسان والله وكبرنا..
العنود تمشى بتعالى واستكبار تبي تقهر أم ريم تناظر لايمان إلى واقفه
العنود تركض لايمان؟:وش ذا ايمان دم ترجعين دم؟؟؟
ايمان انتبهت لها:ابعدي امانه عليك لاتقولين لامي ولالأهلي تكفين
العنود:بشرط تتعالجين..
ايمان تنزل راسها وتنزل دموعها:قلبي إلى تعبان مو أنا
العنود:لاتخافين مو صايرلك إن شاء الله شئ
ايمان تبكي:انااااا غلطانه انااا غلطانه كيف احب بذي الطريقه طول عمري أحس إن طريقة حبي مختلفه عن الكل بس اغلط مثل ذي الغلطه الفاضحه
تنزل دموع ايمان من جديد
العنود:كل البنات كلمو لكن بعدين يرجعون لرشدهم
ايمان:بعد ايش ارجع بعد ماخون اهلي؟؟؟إلى عطوني ثقتهم بعد ماجرح ابوي وامي
العنود:بس اهلك ماعرفو
ايمان:الله فوقي يشوفني ومابني على غلط فهو غلط وش اكبر من ذا قولي لي؟؟
العنود تمسح دموع ايمان..:الله يصبرك خلاص هونيها وتهون
ايمان وهي تمسح دموعها:بس أنا احبه احبه ماقدر على بعده هذا حسيت فيه قبل لأعرفه قبل لاشوفه هذا افهمه ويفهمني قبل لأتكلم احبه قلبي والله مو بيدي وش أسوي الله يخليك قولي لي وأنا بسوي ..
العنود:بس أنتي تعبانه على الاقل روحي للمستشفى ؟
ايمان تبتسم وهي تمسح دموعها:لاتشيلين هم بس ياللا خلينا نكمل تمثيليتنا ونرقص ونضحك كأنا اسعد بنات بالعالم
العنود عصبت:احمدي ربكك أنتي وش ناقصك
ايمان رجعت تبكي من جديد:مو هذا إلى قاهرني إن ماناقصني شئ واتجهه لهذا الطريق
العنود:هذا مجرد فراغ عاطفي؟؟ أنا جربت وبعدها مستحيل احب
ايمان:لا اهلي مو قاصرين على شئ لاحبهم ولااي شئ هاذي بلوى وحوبة البنات إلى احمد يلعب عليهم
العنود وقفت:تحسين انه لعاب؟؟؟
ايمان ":لا والله انه ملاك عمري ماشفت ولابشوف مثله
العنود:جيتك ابي منك تساعديني طلعتي اشد مني
ايمان تمسح دمعتها:ليه شفيك؟؟
العنود:وفاء
ايمان:وش فيها؟؟
العنود:بقولك شئ عنها وبتتفاجئين
ايمان:؟؟؟؟؟وش
________________________________________
وفاء تصارخ وهم عاصبين عيونها بشماغ غالب عليها رائحة الزجائر البغيضه
تركي حط يده بقوه على فمها وتعض وفاء
تركي يصرخ:حيواااااانه مو انسانه
وفاء حست بشجاعه وهي ميته رعب:انت الحيوان
تركي يعطيها كف وتطيح وفاء على الأرض
وفاء تبكي:ابعد عني انت وش تبي فيني
وفاء تبعد إلى بعينها حتى تشوف تناظر صحيح الدنيا ظلام وبالليل بس كأنه بعز النهار
مخيمات كثيرة والسياره قريبه منها بس مابعدو عن الاستراحه
تركي يناظر وفاء بخبث:كل ذا جمال بس أنتي ولاشئ بجنبي
وفاء عصبت وكلها خوف بس ماتبي تستلم:لاتقارني فيك أنا اشرف من داشر مثلك
تركي رفع حاجب بكل غرور وحاط يده على صدره:أنا تركي داشر
وفاء تناظر اصدقاء تركي تناظرهم كأنها تتوسل لهم لكن كل واحد بعيونه خبث اكثر من الثاني...
تركي يقرب لها وفاء تبعد وهي جالسه:لاا ابعد عني
تركي:شوفي جمالي مآغراك شرايك فيني؟؟؟
وفاء:ابعد عني..
تركي:كل البنات يتمنوني كل بنات اوروبا ميتين فيني شوفي نااااااظري
عصب تركي مسك وجهها:شوفيني
وفاء باشمئزاز:قبييييييييح ابعد عني
تركي يناظر اصدقائه:وش تنتظرون بنت ومعنا فقدنا البنات هنا اذا مايجون بالطيب ناخذهم بالشده
يقرب تركي لوفاء ويمزق ثيباها بكل قساوه بمعني إن قلبه اسود هذا اذا كان مخلوق له قلب واصدقائه كالخنازير يصاحبوه وكأنهم ينتظرون فريسه لهؤلاء الذئاب المفترسه
صراخااااااات وفاء المغلوب على امرها!!!!!
ماذنب اللذي اقترفته وفاء مالمصيبه التى فعلتها ؟؟؟
الفتاه المظلومه التي همها الوحيد أخيها؟؟
التى فقدت حنان الام والاب التى ترا أم حنونه امامها لكن لاتعرفها؟؟
هل تنقلب الموازين لتتغير حياة وفاء التعيسه إلى سعاده دائمه ؟؟؟
أو يفووووت الاوان وكل المجتمع يرفضونها للذنب لم تقترفه؟؟
ادعوو لوفاء لانها محتاجه دعوات كل من قرأ عنها!!!
عفوآآآ دعونا نرى ونكمل ماحدث لباقي الشخصيات؟؟
ايمان بإحباط:للأسف ايه أدري ابوي وامي علمونا..
العنود بانفعال:والله كيف؟؟
ايمان شارده تفكر بحبيبها أرسل لها أو لأ: مممم طيب عن اذنك بشوف جوالي واقولك
العنود ترفع حواجبها:مالت عليك بس من بنت اثقلي شوي..
ايمان تبتسم:خلينا الثقل لك..
فجائه تطيح ايمان
العنود تناظر لها مستغربه وتروح لها :شفيك مو متوزانه
ايمان تقوم بمساعدة العنود:لأبس دايخه شوي
العنود:أنتي ليه ماتاكلين..
ايمان:مالي نفس وتوني اكله مطافي قبل ماجي
العنود:قولي آمين..
ايمان مبتسمه:آمين
العنود بنظرات خبث:إن ربي ياخذ سلطان.
ايمان تناظر لها بحقد:صحيح سخيفه والى اسخف منك إلى بتكلمك إن شاء الله اموت قبله
العنود:مالت عليكم سلطان ماتعب روحه مثلك..
ايمان:هو ماتعبني الضمير هو إلى موتني
العنود:كش عليك بس<<شجن
وفاء منهده وتبكي بقوه من المجرمين إلى حولها إلى اخذو أغلى ماتملك وفاء بكل قساوه بكل معنى بعيد عن الانسانيه
وفاء طايحه بجنب عامود خيمه وهي تسترد بقايا لبسها الممزق والحيوانات التى امامها البعض منهم نائم وكأنه لم يفعل شئ والبعض الآخر
وفاء تنظر الى تركي الى يلعب بلوت (ورق)ويشرب شاي منسجم وتتعالى ضحكاته
تتمنى قوة العالم بيدها تتمنى اخيها سامي بجانبها تتمنى تنتقم منه تبكي بقهر بغبن
تبكي وداخلها حسرات وصرخات ....لو أصف حاله لن اوفى بحقها...
وفاء تأخذ بقايا لبسها وتمشى بهدؤ وتسمع ضحكات الشباب التي قلوبهم خليه من الرحمه
وفاء ترفع يدها الى السماء:يارب انتقم لي منهم ياااااااااارب
ايمان تقرأ مسج للغلا كله((حبيتي مشتاااااااااقلك عندي موضوع خاص وأبي اشاورك فيه لأن رأيك حياتي يهمني
أحببببببك انتبهي لنفسك حياتي))
يرن جوال ايمان وهي منسمجمه تقرأ المسج للمره العاشره
حموووووود يتصل بك..
ايمان ارتاعت ترد:الووو هلا بحموووود
احمد:هييي انتي استحي انا مو اصغر عيالك ردي زين..
ايمان:ادلعك
احمد:اقول تعالي اخذي العشاء وانتي ساكته...
بتضجر:طيييب
ريم تغطي تغطي عيون امها تبي تلطف الجو:اناااااا مين
ام ريم اشمئزت:ابعدي وجع شايفتني صديقتك ابعدي
ريم تبعد بعدما ماتفشلت من امها
العنود تتصنع الابتسامه لتلطيف الجو وهي تناظر لعمتها الى تحول حزنها لشرود ونظره الى طريق طويل ممل
ملئ بالحزن
العنود قامت واخذت ريم يجلسون بمكان لنا لحالهم
ريم وهي تمشى مع العنود:تدرين وش احلى شئ بالاستراحه؟؟
العنود:وش؟؟
ريم:مممم العشب الاخضر والمسبح
العنود:اييييييه صح ياللا البسي لبس السباحه
ريم:اللحين
العنود:ايييييييه عشاء البنات بعدين خلينا نسبح بس ياللا..
ريم:ياللا بس بنادي ايمان...
العنودبصوت عالي:ايمااااااااااااااااااااان!!!!
ايمان تأشر من عند الباب والأكل بيدها بصوت عالي:ثواني انتظرو لحظه
اكيد الكل يدور بذهنه ليه مافقدو وفاء الى صار لها غايبه عن الاستراحه نص ساعه
وفاء بطبعها الهادئ وقلة كلامها ماسوت أثر انها رايحه..ومختفيه؟؟؟
ايمان:هلا وش بغيتو ياللا العشاء
العنود:ذابحه روحك بالاكل بس اذا بتاكلين بأكل
ايمان عبست وجهها:لاتكفين شبعاااااانه ومنسده نفسي
العنود:عليناااااااااااااااااااااا
ريم تنفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود وايمان:شفيك!!!
ريم:اتخيل وفاء الى الان تدور الابراج ههههههههههه مسكينه هالبنت
العنود وايمان:ههههههههههه ايوالله انها تحفه الله يعينها
ايمان:قالت لي قبل شوي بخلي ذي الطلعه كلها مكالمه لمسيوو سامي
ريم غمزت لها:ماشتقتي له يايمان
ايمان:ياحليله والله الله يوفقه يارب
ابوسامي:ومتى تبي الزواج
ابوتركي:لوتبي بكره
ابو سامي:وش رايك بعد شهر
ابو تركي:على خير ان شاء الله
ابو سامي:بس زي ماقلت لك ابي زوجتي ترجع لي
ابو تركي :ان شاء الله
احمد وصديقه محمد بالسياره؟؟؟
احمد:تصدق البانزين قاضي
محمد صديقه:ووقف السياره شف البنت واقفه بوسط الشارع....
احمد يوقف ويشوف البنت الى واقفه بوسط الطريق وحاطه يدها على فمها بالطريقه توسل
نزل احمد وحس انه يعرفها يمكن لانها قريبه من الستراحة البنات
نزل ويناظر وكأنه يبي يكذب الخبر يشوف ملاك بس مو غريبه عليه لكن مايعرفها
رفعت وفاء راسها له وفتحت عيونها:انت احمد صح؟؟انت تقرب لي انت ماتأذئيني
احمد:نتي مين فاء!!
وفاء انفجرت بالصياح
احمد يناظر لبسها المتقطع:مين سوا فيك
وفاء تأشر على المكان القريب منها ..
احمد:انتي بس
وفاء وهي تبكي تأشربالايجاب
احمد مسكها ودخلها السياره بس موفاهم وش فيها راح للمحطه بيجييب لها مويا لانه يشوفها تعبانه..ويعبي البانزين لانه فاضي...
وفاء تبكي بقوه من قلب
احمد:تكلمي وش صار؟؟
وفاء وهي منهاره:خطفوووني وسامي يكلم ..
احمد فهم وفاء ومستحيل يشك فيها لانه يعرف وفاء واخلاقها وصدق كل كلمه قالتها؟؟
وفاء:ابي بنزين؟؟
محمد:لييييه
وفاء ساكته
احمد حس انها بتنتقم علشان كذا بيحقق الي تقوله لان بصدره نار تغلى يشوف ويسمع انسانه يحبها مقهوره وبداخلها براكين مغلوب على امرها؟؟؟
وسامي موصييه عليها وبالنهايه تغتصب والسبب العزومه الى انا سويتها ؟؟
والله لانتقم انتقام عمره ماصار ولا استوى
ايمان وريم والعنود في المسبح والاغاني مزوده بأعلى صوت
ام ايمان تناظرهم من فوق:انتبهو مو تغرقون ونتوهق فيكم
ايمان:افااا يام احمد ماتبينا نغرق بس علشان ماتتوهقين فينا ماهقيتها منك يايمه بس
ام ايمان:ياااااااااااااااااااااااطول لساااااانك الله يعين الى بياخذك
ايمان بكل تفاخر:الى بياخذني ملاك مو انسان ويحبني ويداريني مو مثلكم
ام ايمان:والله وطلع لك لسان خابرتك تستحين انتي من دخلتي النت صرتي جرئيه الله يستر منه بس
ايمان فتحت فمها اللحين وش جاب سيرة النت طول عمره عندي ولاقالت امي لي شئ والله انها حاسه
الله يعين بس
ريم:ايوالله يام ايمان النت ذا الغيه ذا ضيعها وصارت داجه تتكلم عن فارس احلامها ههههههه
العنود تكب المويا بوجهه ايمان الشارده
ايمان انتبهت وعصبت اخذت الكوره ضوربتها فوق راس العنود
ريم:ارمي الكوره على
ايمان:لأأنا ياللا بسرعه
العنود:لااااااااابرسله لمرت اخوي اخذي امسكيه
ريم حمر وجهها من الخجل
الكل:هههههههههههههههههه
وفاء والحقد يشتعل بكل جزء بجسمها لكنها تحس بامان لان احمد وحست ان كل شئ راح منها
وش بقى فيها بتخفيه ؟؟؟؟
وفاء تأشر على تركي:هذا هو
احمد ومحمد يقربون لتركي الى يناظرهم وهو جالس باستحقار ومعه اثنين من اصدقائه
وفاء بانفعال وهي خلف تركي :لاااااااااااااا انا الى بنتقم بطريقتي
وفاء تمشى بشوق وحماس انها تسوي الى براسها وبما ان تركي يناظر احمد ومحمد باستحقار
مانتبه لوفاء الى بداخلها غلييييل وقهررر وحقد معقول كل هذا بوفاء؟؟؟
وفاء الهاديه؟؟؟
طبعآ مافيه وحده بتسكت عن حقها ....
وتكب على وجهه تركي البانزين
عماد ينادي:تركي انتبببببببببببببه
وفاء تاخذ الولاعه وتشعل النار من غير تردد
ويمتلئ تركي بالنيران وصراخه الى مستحيل يصير أمر من صرخة فتاه خجوله مغلوب على امرها
انهبل احمد ومحمد وراحو بسرعه بياخذون مويا بقيادة عماد واصدقائه
احمد مايبيه يموت حتى مايصير لوفاء شئ
احمد مايعرف تركي لان تركي غامض واهله وهم اهله مايعرفونه....
وفاء بكل حقد وبصوت عالي على غير عادتها:مثل ماشوهت سمعتي اشوهه وجهك الى انت تتفاخر فيه
وفاء تبكي بأعلى صوت من قلب وتسقط على الارض
============================
ممممممممم
المزيد والمزيد من المتعه بالاحداث الجايه
وفاء وكيف اهلها ابوها يتخلى عنها؟؟؟
تتوقعون تسكن عند امها وتنقلب الاحداث وتشوف تركي قدامها
ايمان وش المرض الى فيها هل حب صادق ولاعلى قولة العنود مجرد فرااغ عاطفي وينتهي ولااسطوره تبقى؟؟
ريم وسعود وزواجهم الى تحدد وليه ابو سامي يبي يرجع زوجته معقول حن لها؟؟
وسلطان وش الموضوع المهم الى يبي يشاور ايمان فيه؟؟؟
بس نصيحتي الي متشوووق لها يروووح يسوي بحث في النت ويكملها بصراحه هي طويله وعجزان اكملها
وان شاء الله يجدها والي يحتاج اكملها راح اكملها .