قديم 2013- 6- 13   #10
تركي .. ~
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية تركي .. ~
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 191
مؤشر المستوى: 53
تركي .. ~ has a spectacular aura aboutتركي .. ~ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم الإدآريهـ والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: إدآره أعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تركي .. ~ غير متواجد حالياً
رد: [ تصحيح الماضي ,, وبناء المستقبل ] "مهم لكل طالب وطالبه" ,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدان9 مشاهدة المشاركة
مدري عندي احساس ان ايقونة التظلمات عبارة عن حركة لامتصاص انفعال الطلاب لا اكثر ولا اقل

ديمقراطية عربية يعني

نفس اللي كان يفوز فيها بشار وحسني بنسبة 99%

بس هنا الجامعة رتب الوضع وسوت كل شي الكتروني

ولا الوم الجامعة بصراحة .. اذا فيه ناس هنا تكتب مواضيع وتطلب من الجامعة انها تزيد تعذيب لنا في مشاريع تخرج و تدريب ميداني وغيرة .. وناس تكتب مواضيع تشكر فيها د. الفريدان بعد ما طلع روحنا في اخراج النتائج و جننا في حكاية الشعبة مغلقة في الترم الصيفي... وناس آخرين بعد ما يجلدنا الدكتور في اختبار يجيب المرض والسلال ينط لك كم واحد ويكتب موضوع شكر للدكتور وما بقى الا يكتب قصيدة شعر.

وان كتبتا اي موضوع نناقش فيه اخطاء الجامعة او اي انتقاد للكادر الدراسي فيه نلقى الموضوع مقفل او المشاركة محذوفه وهذا في ملتقى طلابي غير رسمي ولا يمثل الجامعة فما بالك في منتدى الجامعة الرسمي كيف الوضع؟

اذا كل هالامور تحدث من طلاب سواء اعضاء هنا او مشرفين فما بالك في دكتور جامعي او مسؤول فيها

بصراحة انا لو مسؤول في الجامعة وشفت بعض المواضيع شرط يجيني احساس اني ابي اتبطر على الطلاب واتمخطر على كيفي ويا ارض انهدي ما عليك قدي ولا يهمني اطلق شنب

وبالفعل مسألة احتساب الدرجات للمشاركة فيها اشكالية غريبة يجب النظر اليها بعين فاحصة ومن ثم البحث عن طرق لمعالجتها.

الف شكر لك اخي تركي على الموضوع الجميل والطرح الراقي مع تمنياتي لك وللزملاء بالتوفيق

كلامك عين العقل اخوي
واحنا لازم نوصل الى الجامعه ولا نكتفي بالمواضيع
واحد مننا يكون بالاحساء ويوصل صوتنا

اشكرك على مرورك