قديم 2013- 6- 14
المتفائله 3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1305
المشاركـات: 16

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2888
مؤشر المستوى: 65
المتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enoughالمتفائله 3 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المتفائله 3 غير متواجد حالياً
المستويات المتقدمه محرومه من المكافاه

زي منتم عارفين ان صرف المكافاه موضوع جديد توه هذا الترم وطلبوا معدل تراكمي 4.50 واحنا المستويات المتقدمه راح علينا يعني من الصعب ان نوصل لهذا المعدل لاحد يجي يقولي شيء حيلك وانا ان شاء الله بشد حيلي بس لو كنا نعرف عن هذه المكافاه كان شدينا حيلنا من المستوى الاول يعني الحين اللي في المستوى الاول والثاني بشدون حيلهم بس احنا ماكنا نعرف عن هذه المكافاه لما كنا في المستوى الاول
واغلبنا خصوصا البنات مو موظفات وكل واحد وظروفه وانا الصراحه مقهوره لانهم طلبوا هذا المعدل المرتفع مررررره
من باب العدل انهم يقولون اللي من المستوى الرابع وفوق مثلا مطلوب معدل 4 وفوق وحتى يعطونهم نص المكافاه مو لازم كلها والمستويات الادنى يمكن يوصلون 4.50
الحين اغلب اللي في المستويات الاولى بياخذون مكافاه والمستويات المتقدمه قليل منهم بياخذونها
وانا تراسلت مع الفريدان على تويتر بخصوص هذا الموضوع بس لحد الحين مارد علي واطلب منكم ان توصلون صوتنا للجامعه عشان تنظر لهذا الموضوع
كان خلوها لمرتبه الشرف الاولى ومرتبه الشرف الثانيه