قديم 2010- 4- 11
الصورة الرمزية جمال الروح فيني
جمال الروح فيني
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: علم اجتماع
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1210
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 535
مؤشر المستوى: 58
جمال الروح فيني will become famous soon enoughجمال الروح فيني will become famous soon enoughجمال الروح فيني will become famous soon enoughجمال الروح فيني will become famous soon enoughجمال الروح فيني will become famous soon enoughجمال الروح فيني will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جمال الروح فيني غير متواجد حالياً
*_ساعدوني ياهل الشرقيه بنت جده تبغى فزعتكم_*

اهلين حبايبي انا حاسه ان قلبوكم معااااي وجيتو من شان تفززعوووون لي وتنقذوني من الورطه اللي ابتلشت فيها ؟؟؟

انا طالبه مستجده بجامعه الملك فيصل وانقبلت تخصص علم اجتماع (من الحظ الردي)المهم ماعلينا السالفه اني انتساب ومو عارفه شلون اتواصل مع الجامعه حتى ايميل مافيه اي معلومه عن الدراسه وكيف ادرس اصلا وقالوا لي تروحين وتختارين وين اختبر باي جامعه ودخلت هنا بالمنتدى وحصلت كلام غيرر ادش رابط واختار وهالرابط رفض يقبل الرقم الجامعي مالي :s11:
الحين انا بورطه ولد اقاربي كان مسجل بنفس الجامعه وانتساب ويقول لطعوني فصلين وبديت دراسه وبهذلوا فيه وهذا الخوف حبايبي انا ابغى مساعدتكم لا تبخلون على باي معلومه عن الانتساب وودي اخذ فكره عن البلاك بورد والطلاب الانتساب يحتاجون يطلعون بطاقه جامعه ولا لأ وهذا اللي عندي وانتظر ردوركم باقرب وقت وياليت للمتواجدين بنفس الوقت نتناقش واي نقطه ماذكرتها بلغوني عنها فديتكم