عرض مشاركة واحدة
قديم 2013- 7- 3   #6
إحسـاس
:: مشرف عام::
ملتقى طلاب التعليم عن بعد - جامعة الامام عبدالرحمن
 
الصورة الرمزية إحسـاس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93915
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 17,061
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 127510
مؤشر المستوى: 348
إحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إحسـاس غير متواجد حالياً
رد: الجامعة الإلكترونية تمدد فترة القبول للبكالوريوس والماجستير حتى 25 شعبان

أعلنت عمادة القبول وشؤون الطلاب في الجامعة السعودية الإلكترونية عن تقدّم أكثر من 38 ألف طالب وطالبة لدراسة البكالوريوس والماجستير للعام الجامعي 1434/1435هـ.

وقال عميد القبول وشؤون الطلاب بالجامعة الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيّع: إن عدد الطلبة المتقدمين لمرحلة البكالوريوس بلغ 18478 طالبًا و12200 طالبة بما مجموعه 30678 طالباً وطالبة، في كل فروع الجامعة، وهي: (الرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم، والجوف، وأبها).

وبلغ عدد الطلبة المتقدمين لبرامج الدراسات العليا 8006 منهم 5949 طالبًا و2057 طالبة، موزعين على فروع الجامعة في (الرياض، وجدة، والدمام)، وذلك منذ بدء فترة القبول في السادس من شعبان الجاري حتى اليوم.

ويستمر القبول إلى نهاية دوام يوم الخميس القادم.

وقال "الربيع": إن الجامعة السعودية الإلكترونية هي جامعة حكومية معتمدة تمثل أحد أنماط التعليم العالي والتعلم مدى الحياة، وتوفر بيئة تعليمية قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والجدية في التعليم.

وأضاف أنها تمنح درجات علمية في برامج وتخصصات متوائمة مع احتياجات سوق العمل وملبية لمتطلبات التنمية، وتسهم في بناء اقتصاد المعرفة في المملكة وإيصال رسالتها الحضارية عالمياً.

وشدد على أن جميع تخصصات الجامعة مصنفة في وزارة الخدمة المدنية.

ودعا عميد القبول وشؤون الطلاب المتقدمين والمتقدمات إلى سرعة إكمال بياناتهم على بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة http: //www.seu.edu.sa حتى يتم التواصل معهم بعد القبول.