عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 7- 4
الصورة الرمزية غافل الهم قلبي
غافل الهم قلبي
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 4027
المشاركـات: 45
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 79835
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2011
العمر: 36
المشاركات: 303
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 31
مؤشر المستوى: 0
غافل الهم قلبي is on a distinguished road
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غافل الهم قلبي غير متواجد حالياً
الاختبارات ستصبح عن طريق الانترنت

السلام عليكم اخواني جبتلكم خبر اليوم وحصررري والخبر نسخت لكم من صحيفه الحياه ومن تويتر وهذا الخبر ,,,, تعتزم جامعة الملك فيصل، إجراء اختبارات الطلبة الدارسين بنظام التعليم عن بعد، من خلال شبكة الإنترنت. وقال عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد، في الجامعة الدكتور عبدالله الفريدان: «إن هذه الخطوة التي ستُطبق في المستقبل القريب، تأتي تأكيداً على تطبيق مبدأ الحكومة الإلكترونية»، وقدم عرضاً مرئياً يتناول كيفية إنهاء الطالب لمعاملاته إلكترونياً، وهي أشبه بزيارته للجامعة على أرض الواقع.
وأوضح الفريدان، أمس، خلال زيارة قام بها مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز الساعاتي، إلى العمادة، أن «العمادة تسعى إلى تطوير البنية الإلكترونية للجامعة ككل، شاملاً طلبة الانتظام، وليس طلبة التعليم عن بعد فقط»، مضيفاً أن «خطط العمادة المستقبلية بعد الانتقال إلى المبنى الجديد الواقع في المدينة الجامعية تشمل: فتح برامج جديدة (دبلوم، وبكالوريوس، وماجستير).
وهدفت الزيارة، إلى مناقشة أمور مستقبلية متعلقة ببرامج عمادة التعليم عن بعد.
كما تم استعراض برامجها الأكاديمية وتطلعاتها، من خلال توظيف تقنيات التعليم في التدريس بالجامعة، وما وصلت إليه الجامعة حتى الآن من خطوات إيجابية في مجال تطبيق التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد. وقدم المشرف على تشغيل برامج التعليم عن بعد الدكتور مصلح العضايلة، لمحة عن خدمات ومهمات العمادة، بما فيها آلية الاختبارات والاستعدادات المصاحبة لها، وانتشار مراكز الاختبارات البالغ عددها 124 مركزاً. وقال: «إن الجامعة حصلت على 98 في المئة من تحقيق مبدأ الحكومة الإلكترونية، بعد أن طبقت نظام التعليم عن بعد».

التعديل الأخير تم بواسطة غافل الهم قلبي ; 2013- 7- 4 الساعة 05:58 AM سبب آخر: نقص حروف
رد مع اقتباس