عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 7- 5
الصورة الرمزية بحر - العود
بحر - العود
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كليةادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 625
المشاركـات: 1
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83598
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2011
المشاركات: 298
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3838
مؤشر المستوى: 57
بحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enoughبحر - العود will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بحر - العود غير متواجد حالياً
سبق الاكترونية :خريجو الانتساب يطالبون بوظيفة معلم أسوة بزملاء السنة الماضية

"الخنين" لــ"سبق": الانتظام الكلي شرط الحصول عليها هذا العام



خريجو الانتساب يطالبون بوظيفة معلم أسوة بزملاء السنة الماضية




عوض الفهمي- سبق- الرياض: طالب عدد من خريجي الانتساب من الجامعات السعودية وزارة الخدمة المدنية بتعيينهم في وظائف تعليمية أسوة بغيرهم من زملائهم ممن تم تعيينهم في العام الماضي.

وقال الخريجون في شكوى تلقتها "سبق": "إننا تقدمنا العام الماضي للوظائف التعليمية، وتم استبعادنا بحجة عدم الحصول على المؤهل التربوي واجتياز اختبار القياس، مما دفع المئات منا بالتسجيل في دراسة الدبلوم التربوي والدخول في اختبار القياس".

وأضافوا: "بعد أن حصلنا على الدبلوم التربوي وتجاوزنا اختبار القياس، تقدمنا هذا العام مرة أخرى للوظائف التعليمية، إلا أننا فوجئنا باستبعادنا دون وجود مبرر".

وأكد الخريجون أن آخر دفعة من الانتساب تم تعيينها العام المنصرم، خاصة في تخصص اللغة الإنجليزية التي لا زال احتياجها شاغراً بالعشرات، ولم يتم سد عجزه في كثير من المدارس حتى الآن.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين لـ"سبق": من تم تعيينهم من خريجي الانتساب العام الماضي كان بناء على حسب القواعد المعمول بها في ذلك الوقت، وعند صدور دليل شغل الوظائف التعليمية لهذا العام من قبل وزارة التربية والتعليم تضمن شرط الانتظام الكلي لشغل وظيفة معلم.

وأضاف أن "دليل شغل الوظائف التعليمية منشور بالكامل مع خبر إعلان الوظائف التعليمية الذي أعلن عنها مؤخراً

التعديل الأخير تم بواسطة بحر - العود ; 2013- 7- 5 الساعة 10:24 AM سبب آخر: اضافة