الموضوع: كلية الطب البيطري اساله للي عندهم معلومات عن الكليه
قديم 2013- 7- 10   #2
آلبارون
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية آلبارون
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 50
آلبارون will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: الطب البيطري
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
آلبارون غير متواجد حالياً
رد: اساله للي عندهم معلومات عن الكليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamme مشاهدة المشاركة
السلام عليكم . اول شي كل عام وانتم بخير ،

ثاني شي " عندي شويه اساله

الحين انا ماودي ادرس طب بيطري وودي اترقى الدفعه الجايه " بس خن نقول اني ماترقيت
انا بالدمام وماحب اروح بقطار كل يوم للجامعه وحاب اشوف نفسيه الناس الي تروح بقطار هل هو مريح ولا يتعب ؟
وبالنسبه للكليه دراستها صعبه ولا ؟

واهم شي بعد التخرج وش بيكون قدامي؟ انا اشوف مافي وضايف وناس تقول تقدر تكملل ماجستير وتقدر تتوطف بدرجتك الباكلوريس في مستشفى تابعه للجامعه ( اول مره اسمع بهالمستشفى ) ويقولون تقدر تتوظف بالقطاعات الحكوميه مثل وزاره الدفاع!

انا ما ادري عن صحه الكلام وابي كلام الشباب الي فاهم وعارف الطبخه

طيب هالمستشفى الي يقولون عنها يقبلون المتخرجين من كل دفعه ( يعني حناً)

واذا ماقبلونا وين راح نتوظف بعدين ؟ وكم الرواتب تكون بالظبط؟
لاني قريت بمكان توظيف على 5 الاف كاتبين !! يعني بقعد ادرس 5 سنين اخر شي اتوظف براتب واحد شهادته ثانوي ؟

وحاب اتواصل اكثر مع الي يدرسون هذا التخصص ياليت احد يحط لنا حسابه بالكيك ، انتظركم "

وعليكم السلام , وانت بخير بعد

اول شيء دام ما ودك لا تدخل وتتعب حالك في شيء ماودك فيه لأن راح تلاقي الدراسة بالنسبة لك صعبة ومتعبة

وبالنسبة للقطار انا ما استخدمته ما اقدر افيدك

وسؤالك بالنسبة للدراسة هل هي صعبة ام لا

اكيد الدراسة فيها صعوبة التخصص تخصص طبي ما راح يكون سهل , والدراسة باللغة الانجليزية بس اذا مهتم وتحب التخصص راح يكون سهل عندك , مثلي انا احب الطب والدراسة عندي ممتعة لانه شيء احبه اما الي مايحبه ومو مهتم راح تكون عنده الدراسة صعبة

بالنسبة للوظائف اكيد في وظائف عجل ليه الجامعة فاتحين هذي الكلية ؟
اعتقد الي ماحلصوا وظائف اكيد معدلاتهم ضعيفة مرة وهذي تصير في اي تخصص

اي تخصص تتخرج منه معدل سيء ماراح تحصل وظيفة حلوة

في وظائف في وزارة الزراعة , البلدية , الجمارك , المطارات , وسمعت ايضاً هناك وظائف في وزارة الصحة واذا جبت معدل مرتفع تقدر تصير معيد في الجامعة يعني تشتغل في الجامعة واذا عندك طموح تكمل دراسة لين الدكتوراة تقدر تصير دكتور في الكلية وهاذا الشيء خورافي , الك مكتب خاص لك , راتب محترم , ووظيفة محترمة , وحتى المسمى الوظيفي محترم ( دكتور جامعة ) وهناك وظائف في القطاع الخاص مثل شركات الالبان وهي كثيرة جداً مثل المراعي وندى ووو في كثييررر , او مندوب عند احد الشركات مثل شركات الادوية او تفتح لك عياده خاصة او شغل خاص لك , وبالنسبة للراتب راح تتعين على المرتبة الثامنة والمرتبه الثامنة مرتبة حلوه

اعتقد المستشفى الي تقصده هو المستشفىى البيطري الي تبع الجامعة ويصير على خط قطر تقريباً

التعديل الأخير تم بواسطة آلبارون ; 2013- 7- 10 الساعة 09:16 PM