|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
تبدأ روايتي من صفحة 20
و هذا بارت منها 
[COLOR="Black"]البارت السابع
ركضوا البنات ونزلوا من الدرج الثاني وشافوا بالساحة فصول أدبي
هاجر : وش عندكم نازلين
وسام : أ. بشاير غايبة
هاجر : يا حظكم عندكم معلمات يغيبوا
ولاء: و انتوا ليش نازلين
هاجر : قصدك ليش هاربين
الشلة : هههههه
ولاء : ما أصدق هاربين ونازلة معكم رحيق
وسام : حنا متعودين عليكم كل مرة تهربوا بس رحيق مستحيل اصدق
رحيق : جبروني أنزل معاهم
أروى : طيب خلونا نتمشى بالساحة
وسام : سمعتوا عن مباراة الليلة
هاجر : أيه بس الساعة كم تبدأ؟
أروى : الساعة تسع
ولاء : خلونا نتجمع في بيت وحدة منا ونتابع المباراة
هاجر : أي حلوة الفكرة بس في بيت أي وحدة
ولاء : في بيتنا
أروى: لا نبقى البيت فاضي ما فيه إلا احنا تعالوا بيتنا أخواني صغار يناموا قبل الساعة تسع يعني بنأخذ راحتنا على الأخر
وسام : لا تعالوا بيتنا ما فيه إلا أنا وأختي
هاجر : خلاص ولا تختلفوا تعالوا بيتنا
أروى : خلونا نجلس و نسوي قرعة والي يطلع اسمها نروح عندها
البنات :اوك يلا
جلسوا البنات وكل وحدة كتبت اسمها بورقة وحطوهم على الأرض
هاجر : يلا رحيق اختاري ورقة
وسام : يلا رورو اختاري
أروى بصوت عالي: رحـــــــــــــــــــيق
رحيق : بسم الله .. نعم
هاجر : وين شاردة ؟؟
وقفت رحيق : بروح المعمل
هاجر : لا ما تروحي تفضحينا شوفي أنا كم مرة هربت مع سارة ولا مرة نمسكنا
سارة : وين لا تتهوري و انتي تعرفي ابلة كاظمة ما يحتاج اقول لك
وسام : رحيق جلسي علشاني
سارة : أجلسي لا تخربي جونا
إلا سمعوا صوت بنت تنادي: بنات بنات
التفتوا عليها
رحيق : وفاء ليه نازلة
وفاء : تعبت وأنا أدور عليكم
هاجر بأستغراب : ليه ؟
البنت : أبلة كاظمة تبغاكم
وتغيرت وجيه البنات وتجمدوا من الخوف
البنت : يلا بنات قالت إذا ما رضوا يصعدوا نادي لهم المساعدة
وجلسوا يركضوا على الدرج سارة طاحت ورحيق انقطعت جزمتها
وفاء : هههههه بنات أشكالكم تضحك ترى امزح معاكم
البنات مو مستوعبين : شنوا
وفاء : شرأيكم بالمقلب استأذنت أني بروح دورة المياه و شفتكم بطريقي قلت أسوي فيكم مقلب ولعلمكم قالوا البنات لأبلة كاظمة انكم غايبات
رموا البنات على وفاء كتبهم
وفاء : هههه يلا بروح ما أبقى اتأخر أخاف تفوتني معلومة
سارة : خفي علينا يا الدافورة
وفاء : يلا تشاوو
رحيق جلست على الدرج: آآآه طاح قلبي
سارة وهاجر : ههههههههه
رحيق : على شنوا تضحكون
سارة : عليك ههههه
هاجر : شوفي شنوا جايبة معك
سارة : جايبة معك عبايتك ترى هاربين من حصة مو من المدرسة ههه
رحيق : بلا سخافة امشوا نروح للبنات
.................................................. .......
طول الممر وهم جالسين يضحكوا ولما وصلوا عند البنات
وسام : ليش رجعتوا ؟
ولاء : فشيلة اكيد هزئتكم قدام البنات
أروى : لا تقولوا أنها طردتكم ؟
رحيق : كان مقلب سخيف من وفاء
وسام : بس كان منظركم تحفة
ولاء : طيب جلسوا خلونا نختار ورقة
رحيق : طيب أنا اللي بختار
البنات: أوك
رحيق : اممم طلع بالورقة هـــاجــــــر
وسام : طيب هاجر راضية انه تكون الجمعة ببيتكم ؟
هاجر : أيه حياكم
وجلست هاجر تفتح الأوراق
هاجر : ما شاء الله كلكم كاتبين أسمي
ولاء : ههههه لما نادتكم وفاء أنا غيرت الأوراق
هاجر : وليه غيرتيهم
ولاء:لأن بيتكم قريب من بيتنا
سارة : لا يعتبر غش خلونا نعيد القرعة مرة ثانية
رحيق : طيب نعيدها وأنا اللي بكتب الأسماء
هاجر : ولاء أختاري ورقة
ولاء : كح كح طلع أسمي
سارة : طيب الحين نتفق على الأكل أنا بجيب الفشار
وهاجر البيبسي ورحيق نبقى منك الحلى و ولاء ورق عنب وسام بيتزا و أروى اممم ...
هاجر : تجيب بخاخات ثلج علشان نرشهم إذا فاز الهلال
أروى : واثقين انه ب يفوز
رحيق : أكيد واثقين
.................................................. ..........
في بيت رحيق
صعدت رحيق غرفتها وبدلت ملابسها ونزلت تتغدى
مع أهلها
رحيق : بابا الليلة بروح بيت صديقتي
أم رحيق : ليه مو هي اللي تجي
رحيق : اتفقنا الربع انه تكون الجمعة بيت ولاء
أم رحيق : قولي لهم هم اللي يجوا عندك
أبو رحيق : ولاء بنت مين؟
رحيق : بنت فلان
أبو رحيق : والنعم فيهم
رحيق : يعني أروح
أبو رحيق : أيه روحي و أنا اللي بوصلك
وقامت رحيق باست رأس أبوها
رحيق : الله يخليك لنا
.................................................. ............
الساعة 8:15 م في غرفة رحيق
رحيق نايمة ويرن جوالها
رحيق : هلا
ولاء: هلا والله
رحيق : من معاي
ولاء : رحيق نايمة و احنا جالسين ننتظرك
رحيق : ولاء
ولاء: أي ولاء ترى كل البنات موجودات إلا انتي .. لا يكون سحبتي علينا
رحيق : لا بجي الحيين
ولاء : يلا بسرعة تعالي لا تتأخري
رحيق : أوك
ولاء : يلا باي
رحيق : باي
قامت رحيق وغسلت وجها وبدلت ملابسها لبست جنز أزرق وبلوزة كروهات زرقة نص كم وحطت في شعرها فيونكة زرقة بعد ما تجهزت وصلها أبوها ودخلت بيت صديقتها ولاء (البنات كلهم لابسين تي شيرت أبيض و بنطال جنز أزرق)
رحيق : هايو بنات
البنات : آهلين
وسام : يلا تعالي أجلسي باقي ربع ساعة وتبدأ المباراة
سارة : تأخرتي كثير
ولاء : رحيق الحلى جاهز ؟
رحيق : أيه جاهز
وسام : بس احنا قلنا نبقى نذوق من يدك
رحيق : مرة ثانية بتذوقوا من يدي لأن هالمرة ضاع وقتي بالسوق اشتريت ميداليات الهلال وأساور نلبسهم بكرا بالمدرسة ومريت السوبر ماركات اشتريت الحلى
سارة : الله يعطيك العافية
وسام : خلاص بنات بتبدأ الحين المباراة
وبدوا البنات يتابعوا المباراة بكل حماس و إذا سجل فريق الهلال Goal يبدأ التصفير والصراخ واذا سجل الفريق الثاني Goal يتضايقوا
وسام : صار تعادل أوووف
ولاء : ما باقي الا نص ساعة تتوقعوا يسجل هدف ؟
أروى : يا رب يا رب نفوز
رحيق : بنات شفيكم متوترين كأنكم بأختبار
وفي أخر دقيقتين
البنات كلهم وقفوا : Goooooooooooooooal
وبدا الاحتفال ولعبوا بالبخاخات وصراخ وتصفيق وكل وحدة لمت الثانية من الفرحة
حيو الهلال و قولوا ما شا الله .. بلعبه محدٍ أبد مثله
يقول و يطول في فعله .. و إليا حضر يثبت حضوره
يا نادي القرن يا الغالي .. يبقى مكانك في العالي
يا ازرق بك الكل متعالي .. حتى الذهب لك سطع نوره
لا اقبلت رحب بك الملعب .. يفرح بك الكل و يرحب
و اللي يشجعك ما يتعب .. يا نجم في العالم الكورة
جمهور و نجوم و بطوله .. زعيم ما هي بمعقولة
كم صار لك صوله و جوله .. أرهبت خصمك و جمهوره
كم صار لك صوله و جوله .. أرهبت خصمك و جمهوره
.................................................. ...........
ابتدى يوم جديد الساعة 7:30
تأخرت رحيق عن الحصة الأولى ولما دخلت المدرسة جلست تركض على الدرج علشان ما تشوفها المساعدة وتسوي لها سالفة وتعهد ولما وصلت الفصل كان الباب مسكر خافت تدخل وتكون عندهم معلمة عصبية وتجبرها تنزل عند المساعدة ولما ضربت الباب وسمعت صوت أ. نهى ارتاحت و أخذت نفس عميق ودخلت
رحيق : السلام
أ.نهى : وعليكم السلام ... شفيك واقفة عند الباب أدخلي
جلست رحيق بجنب هاجر
أ.نهى : طيب بنات بعيد النقطة اللي شرحتها قبل شوي علشان رحيق توها جاية
هاجر : ي حظك
بعد ما خلصت أ.نهى الدرس
أ.نهى: بنات مين يبقى يشترك بالتفوق العلمي علشان أسجل أسمها
اشتركوا من الفصل 3 بنات
أ.نهى : بس 3 يلا مين يبقى يشترك و أحنا بنسوي تصفية على حسب الشروط
هاجر: رحيق اشتركي
رحيق : لا ما أبي راح يكون التفوق العلمي في فترة الأختبارات
هاجر : عادي مو بخسرانة شيء بتصيري مذاكرة المادة بالاختبار
أ.نهى : يلا بنات قبل ما أطلع
رحيق : استاذة أنا بشترك
أ.فضة : طيب منذ بيشترك غيرهم... يلا بنات رن الجرس اللي يبقى يشترك ينزل لي تحت بغرفة المعلمات
وفي أخر الدوام
لبسوا البنات الميداليات و أساور ووزعوا على بنات المدرسة شوكولاته بمناسبة فوز الهلال
ياهلال تحكي عنك أجيال لأجيال*
عشق{ن} تناما من سنين الطفوله
يبقى الهلالي ذوق في كل الأحوال
ومن مستوى ذوقه تحدد ميوله
بقيادة رجالٍ على قلب رجال *
انجازهم ما كل نادي ينوله
نادي سعودي عالمي واسمه الهلال *
نادي وله عشاق في كل دولة
.................................................. ..................................
في بيت مرام الساعة 4 العصر
أم مرام : مــــرام تعالي صديقتك بالتليفون
مرام : مين بدور ؟
أم مرام : ما أدري ما سألتها
مرام : هلا
رحيق : هلا فيك
مرام : أووه رحيق أخبارك؟
رحيق : تمام بخير وأنتي اخبارك؟
مرام : الحمد الله
رحيق : ها شسويتي على اللي وصيتك عليه
مرام : أيه سألتها وين رحيق ما شوفها تجي و لاتكلمنا قالت لي خلاص هي ما تبينا وراحت مع بنات غيرنا وقلت لها تشوفيها
رحيق : شنوا ردت ؟
مرام : قالت أيه تشوفك بالممرات وعند المقصف
رحيق : كان ودي تجي تتأسف لي ونرجع مثل قبل
مرام : طيب أنتي تعالي بكرا و باركي لها
رحيق : على شنوا أبارك لها
|