قديم 2013- 7- 31   #6
ريم 2012
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ريم 2012
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1724
مؤشر المستوى: 77
ريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ريم 2012 غير متواجد حالياً
رد: ابي، القرار، النهاأأأأئي، لو سمحتو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizsad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بالنسبه للجدول انا مثلك عندي اختبارات ورى بعض لما شفت جدول الاختبارات العام للجامعة والله يعين الواحد يتوكل على الله ويرتب جدله بناء على ظروفه واهم شي عدم التعارض او يكون مادتين في نفس اليوم حتى لو كانت على فترتين بتكون مذاكرتها صعبة ولا سالفه ان الاختبارات ورى بعض مافيه مشكلة بتذاكر قبل الاختبارات ان شاء الله وبتكون سهله مجرد مراجعة

بالنسبه للساعات ترتيبك صحيح 100% وانا كل المواد المذكورة سبق وخلصتها الترم الماضي ماعدا مدخل الانثروبلوجيا و اسس الخدمه الاجتماعيه و علم اجتماع الاسره والطفوله ولله الحمد بس فيه بعض المواد يبي لها مذاكرة وتركيز اكثر
علم اجتماع السكان فيه حشو ولازم مذاكرة وتركيز
علم الاجتماع الطبي مادة سهله وحلوه ولو تذاكرها تتخيل الواقع مثلاً في المستشفيات وغيرها

اها الله يطمنك ويوفقتس نبهتني على مواد لازم اركز فيها مشكور اخوي على المرور