قديم 2013- 7- 31   #4
Velvet Eyes
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Velvet Eyes
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 42051
مؤشر المستوى: 95
Velvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond reputeVelvet Eyes has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Velvet Eyes غير متواجد حالياً
رد: اداره اعمال و دبلوم اداره الاعمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناني الصغيره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا حابه استفسر ايش الفرق بينهم ؟؟اداره الاعمال والدبلوم اداره اعمال كلهم 4 سنوات
والي يتخرج ايش مكتوب بالشهاده؟
طيب هم عندهم تخصصات مش مثلنا اداره الاعمال ندرس كل شي عندهم تخصص تسويق و نظم معلومات ......الخ؟
ليش احنا ماعندنا مثلهم ؟؟؟
طيب انا اداره اعمال ابغي اتخصص بنظم معلومات كيف اقدر احول واذا تخرجه يحسبها بكالوريس ولا دبلوم ؟؟؟
وانا الحين مستوى 7 وابغي اتحول ساعدوني بالجواب علي استفساراتي
اقدر ولا ما اقدر
وشكرا: 29:
^

اولا الدبلوم مدته سنتين .. والبكالوريوس 4 سنوات

وطبعا الفرق ان الدراسة في الدبلوم اقل تركيز من الدراسة في البكالوريوس بسبب مدة الدراسة

ثانيا بالنسبة لبكالوريوس ادارة اعمال جامعة الملك فيصل هو تخصص عام ولا يوجد فيه مسارات خاصة ..

اما بالنسبة للتحويل اعتقد له شروط خاصة وما انصحك تحولين وانتي على وشك تخرج (المستوى السابع)

وبالتوفيق اختي