عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 8- 1
bsam-14
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الدراسات الاسلامية
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 903
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150889
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2013
المشاركات: 9
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
bsam-14 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
bsam-14 غير متواجد حالياً
وش عآآآد باقي ما حصل ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جميعنا راينا نتائج الصيفي لجميع الطلاب والطالبات وكيف كانت العشوائية من قبل أدارة التعليم عن بعد فتارة نرى أننا قد حملنا جميع المواد وتارة أخرى نرى أننا قد نقصنا الكثير من درجات الاعمال الفصلية وتارة اخرى تزيد الاعمال الفصلية بنسبة بسيطة بدرجة أو درجتين كل ما حصل خلال يومين يبين العمل العشوائي الكبير والخلل في أدارة جامعتنا الموقرة انا اكتب هذا الموضوع وأتمنى من صغار العقول عدم الدخول للموضوع و التعليق بتعليقات سخيفة لاتمد للموضوع بصلة ..
فا انا اكتب هذا الموضوع وانا واثق تمام الثقة بانني أجتهدت وعملت الكثير من أجل الحصول على أفضل الدرجات ولكن للاسف العمل العشوائي في رصد الدرجات ادى الى انهيار المعدل ..
- يقول لي احد المسئولين في صباح الامس ربما استعجال الطلاب بالحصول على نتائجهم ادى الى ما رايتموة وانا اقول لة انا الاخلاص في العمل واتقانة واداء الامانة ومهنية العمل تتطلب الدقة و التحري فمهما فعلتم فرضا الناس غاية لا تدرك فأنتم على ما قيل في المثل الشعبي ( زدتو الطين بلة ) لا انتو اللي ارضيتو ولا انتم اللي تجملتو ..
- اذا كانت ادارة التعليم عن بعد تظن انا المنتسبين اليها يريدون النجاح فقط فهذة مشكلة واذا فكرو بأنهم أضافو تلك الدرجتين من أجل خرس السن البعض وهذا ما حصل فهي مشكلة بل من أكبر المصائب ..!
- أنا الان في المستوى الثاني أتمنى اذا كان احد من المسئولين يقراء ما كتبت ان يوضح لنا ما اذا كانت هذة المشكلة سوف تتكرر في كل ترم ان يخبرنا فـ على ما أظن هنالك جامعات وكليات فكرها راقي في الطرح وتؤدي الامانة افضل بكثير من هذة الجامعه ..
نتمنى التوضيح لكي لا يضيع مجهودنا مع الريح ..
- لمن يقول ان ادارة الجامعه متعاونة جداً أقول لة أنا ما فعلوة هو من واجبهم ولا شي يستدعي أن نزيد في مديحهم ولا على ما يقولون ( ما يمدح السوق الا من ربح فية .!

دمتم بود
رد مع اقتباس