عرض مشاركة واحدة
قديم 2013- 8- 14   #6
Ahmad240
متميز بقسم اللغة الإنجليزية - التعليم عن بعد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 148037
تاريخ التسجيل: Sun Jun 2013
العمر: 34
المشاركات: 1,100
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3548
مؤشر المستوى: 59
Ahmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English Language
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ahmad240 غير متواجد حالياً
رد: نصآئحكم , في تقوية اللغة الانجليزية , وخبرآتكم نحتآجهآ . لجميع التخصصات .

أختي العزيزة, ان شاء الله أفيدك في طريقة تعلم اللغة الانجليزية لانها لابد من ممارسة اللغة الانجليزية في حياتك اليومية وبتاخد فترة طويلة لكن بترتاحي في النهاية.

أولاً: الدارسة: هناك نوعين من اللغة الانجليزية كما هو موجود في العربي. بما انك تخصص لغة انجليزية لازم يكون عندك اللغة الانجليزية الاكاديمية " فهم اللغة" من الاستماع والتحدث والقواعد والقراءة. فهذه هي الخطوة الأولى فقط.

ثانياً: التطبيق: هناك كتب كثيرة لتعلم اللغة الإنجليزية ودروات في اللغة ايضاً ولكن شخصياً أحب الدراسة بنفسي وعلشان كدا انصحك بالكتب اللي فيها self-study and reference وحل التمارين وأنصحكي بكتاب اسمه Phrasal Verbs و حاولي اتاخذي كتاب Idiom لانه بيفيد جداً.

ثالثاً: الممارسة: اخذي اللي تتعلميه في الداخل وطلعيه في الخارج. مثل ما الشباب ذكره, مثلاً هناك PODCAST للغة الانجليزية تقدري تحمليها من ITUNES. ويمكن تقدري اجربي تكتبي مقالات بسيطة تعبري فيها عن رايش في موضوع معين.

وللممارسة مع الناس: هناك نوادي اجتماعية باللغة الانجليزية مثل التوستماسترز Toastmasters منتشرة في انحاء المملكة وتقدري تدخلي هذا النادي. هو ليست لتعلم اللغة الانجليزية ولكن هو باللغة الانجليزية وفرصة تمارسي اللغة هناك مع جميع مختلف الناس.

بالتوفيق لكي.
  رد مع اقتباس