عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 8- 18
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 787
المشاركـات: 14
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56700
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 50
المشاركات: 7,334
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
احبابنا الخريجين نحبكم فرفقا بالمستجدين

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

احبابنا الخريجين يعلم الله انكم في عيوننا ونثمن لكم جهودكم في خدمة اخوانكم وشخصيا استفدتوا منكم ايما استفادة فلكم الشكر بعد شكر الله .

الاشكالات التي توجهكم بعد التخرج نسأل الله ان يكتب لكم الفرج وييسر اموركم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ونعلم انكم تحرصون وتخافون على اخونكم الذين من بعدكم ولكن لابد ان تكون الرسالة واضحة ودقيقة لكي لا تصل اليهم وتفسر بأنهاء احباط وتحطيم .

لمن هم على وشك التخرج وللمستجدين ومن هم بين هذا وذاك نقول ان شهادة جامعة الملك فيصل بنظام التعليم المطور وعن يعد معترف بها لدى التعليم العالي والخدمة المدنية بمسمى انتساب . وهما اهم القطاعات التي تهم الجميع .

ادارة التربية والتعليم لاترغبنا هذا شأنهم ولن نسكت وهناك قضايا بينها وبين الطلاب وديون المظالم لكنها لا تؤثر في اعتراف شهادتنا .

هيئة التخصصات الطبية تقبل طلاب الانتظام لعلم الاجتماع لجامعتنا وتحتاج الى مخاطبة الجامعة لها لاعتماد طلاب الانتساب اسوة بجامعة الملك عبدالعزيز وهذا اعتقد انه روتين وسوف ينتهي بمخطابة الجامعة لهم . ولن نسكت ايضا في هذا والاخوة اراهم حريصون على ذلك وساعون .

ما اردت ايصاله هنا ان هذه القضايا لاتؤثر سلبا في الاعتراف بشهادتنا من الناحية الاكاديمية وكثير من الاخوة استفادوا منها في الحصول على الترقيات كما ذكروا وبامكانكم اكمال دراساتكم العليا من خلالها فامضوا قدما نحو الحصول عليها ولا تجعلوا مثل هذه الامور تنال من عزيمتكم .

يسر الله لنا ولكم ان قلت حقا فمن الله وان كنف ما خطت يميني خطأ فمن نفسي والشيطان

محبكم / ابو عبد العزيز

التعديل الأخير تم بواسطة my Dreams ; 2013- 8- 18 الساعة 12:37 PM
رد مع اقتباس