قديم 2013- 8- 19   #9
o_lg_ll
متميز في التعليم عن بعد

الصورة الرمزية o_lg_ll
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5736
مؤشر المستوى: 72
o_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond reputeo_lg_ll has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: يونايتد ستيت اوف حساء
الدراسة: انتساب
التخصص: مفهي شتبي ...
المستوى: قبل الجامعة
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
o_lg_ll غير متواجد حالياً
رد: إلى الان لم تحل مشكلة معادلة المواد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اجتماعي1 مشاهدة المشاركة
بخصوص هذه المشكله
انا سافرت من الرياض الى الاحساء عشان اعادل موادي فرفضوا
وقالوا لي المعادله عن طريق الايقونه وراح نفعلها في يوم10/10واليوم دخلت ونفس المشكله في اليقونه
طلع كلامهم كذب بكذب وحسبي الله ونعم الوكيل
الله يعينك ياخوي جاي من الرياض عشان أمل تعادل وردوك

شوف اخوي انا بختصرها لك ومدامك في هالديار اي مكان ونظام ومانقدر نتجاوزه الخ الخ الخ بالعربي واسطه لو جاي ومكلم لك واسطه في الجامعة عادلو لك في وقتها ورفعو اوراقك لو مو معادلة نهائية معادلة أولية الى من الدكاتره ويخلصون اوراقك ويبقى توقيع الفريدان الاخير على معادلة موادك

اختصار الكلام اليوم ان شاء الله او بكره بقولك شنو التطورات الى راح تصير معي لأني مثلك ومثل جميع المسلمين الى يبون يعادلون

( ادرس او المادة الى تشك فيها أجلها لسمستر اخر وارفع معادلتك وشوف نتيجة معادلتك بعدين )

بالله هذا منطق طيب علموني على الاقل شنو المواد الى اقدر اعادلها وراح تقبلونها مني مابيكم تعادلون لي معادلة نهائية بس على الاقل علموني شنو المواد الى راح توافقون عليها

انا اتكلم بالنسبة لك انت يلي جاي من الرياض ورجعوك ولا استفدت شي على الاقل يعلمونك المود الى راح يعادلونها ومو شرط يعادلونك رسمي خلي المعادلة الرسمية عن طريق النت عن طريق ايقونة معادلة المواد

( من له رفيق ترفق له )