عرض مشاركة واحدة
قديم 2013- 8- 28   #3
Silent Light
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية Silent Light
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84138
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2011
المشاركات: 2,825
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68387
مؤشر المستوى: 148
Silent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Silent Light غير متواجد حالياً
رد: طالبكم افيدوني !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

أخوي بالنسبه للفرق بينهم :

الإنتساب التقليدي ( مافيه بينك وبين الجامعه أو الدكاتره إتصال غير الكتاب أو بعض الإنتساب التقليدي يكون فيه يوم أو يومين وخصصات للتواصل معهم .. ويكون فيه محاضرات ويجب عليك الحضور وفيه تحضير ..إإلخ .. وهذا ضمان إن الطالب مهتم وموجود معهم .. والآن ما فيه أحد يتجه له كثير وأصلا فيه خطه زمنيه في إلغائه والله أعلم )


الإنتساب المطور ( بينك وبين الجامعه تواصل كبير من ناحية التواصل المباشر عن طريق المحاضرات المباشره .. أو عن طريق المناقشه .. أو تحميل المحاضرات المسجله .. أو حل الواجبات .. والواجبات والمناقشه ليست بكل الجامعات .. في سبيل المثال جامعة الملك فيصل توجد مناقشات وواجبات وتحميل محاضرات وعليها مشاركات .. عموما هالأشياء هذي كلها عن طريق برنامج يسمونه البلاك بورد .. وهالبرنامج فيه كل محاضراتك وتذاكر من خلاله )


الأفضل بينهم .. ( أكيد التعليم عن بعد )

بالنسبه للشهاده ( كلهم معترف فيهم ولا فيهم إختلاف .. )

بالنسبه للماجستير ( أنا صديق لي إنتهى من الدراسه وقدم ماجستير واعتقد راح يبدأ معهم )

وسلامتك

:

تحيتي
  رد مع اقتباس