قديم 2013- 9- 22   #3
المعالي غالية
متميزة في التعليم عن بعد _الدراسات الاسلامية

الصورة الرمزية المعالي غالية
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3214
مؤشر المستوى: 95
المعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant futureالمعالي غالية has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: (-•♥ خريجه ^_^ ♥•-)♥(-•♥الحمدلله والشكر لله♥•-)♥ิ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المعالي غالية غير متواجد حالياً
رد: محتااااااجه مساعدكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د__العسيري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا مررره حايسة ماني عارفة ايش اسوي

ابتسمي ويصير كل شي حلو ^_^

عندي اساله جاوبوني عليها الله يسعدكم

أمين ويسعدك
1_ هل لازم احمل المحاضرات من دحين ولا عادي احملها بعدين لان ماهي راضيه تتحمل

عادي بعدين وحتى بعدين وبعد بعدين بس قبل الأختبار
والأفضل تخلين لك جدول كل أسبوع كذا محاضره اربع خمس كذا لان بقرب الأختبارات يكون ضغط على الموقع ويعلق وغير التحديثات وبتحوووووووووووووووووووووسين هههههههه

2_ اعطوني برنامج غير برنامج داونلودمانيجر لانو طفففشني اعطوني برنامج غيرو ويكون بلاش

بالعكس البرنامج يمدحونه صراحه ماعندي أستخدمه هو

3_ ادخل ع تحميل المحاضرة يطلعلي يتم تحديث البيانات والمقررات على الخوادم يرجى الدخول بعد الساعه الرابعه لهذا اليوم 8/11/1434

اي بلاك البلاك بورد ولا الأفتراضي خلك على الأفتراضي افضل لك ^_* ما بعد تدخل ولا سويت شي هع
ايش يعني اوووف مره طفشت

أستهدي بالله وأذكريه وش اووووف هذي لا اله الا الله

4_ هل عادي احمل المحاضرات ولو ابغى اسمعها ادخل من الجالكسي

تحسب لك الدرجات تحميل باي صيغه ولا حتى مشاهده 5 ا دقائق او ربع ساعه يكفي لنيل الدرجه
بس الجلكسي والأجهزه الذكيه يقولون ما تحسب الا اذا دخلتي على البلاك بورد نفسه مو هذاك البرنامج
بس اضمن لك الاب توب
الله يسعدكم جاوبو ع كل سؤال يكون تحتو جوابو بلللليز الله يوفقكم وربي مره احس اني محتنحسب ليا درجات واحس اني ببطل من الدراسه
أمين ويسعدك هذا انا جاوبت أمين ويوفقك أي بطلي دراسه انا وصلت مستوى خامس وكل يوم ببطل تربعي بلا دراسه

بالتوفيق