قديم 2013- 11- 6
اغلى الناس
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة بجامعه فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 444
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3254
مؤشر المستوى: 59
اغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enoughاغلى الناس will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اغلى الناس غير متواجد حالياً
محتاجة نصيحتكم الله يجزاكم خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلتي احس بضغط كبير واحس وصلت مرحلة الاختناق مش عارفة كيف انظم وقتي واحصل وقت ارتاح نفسيا عندي اشياء كثيرة اسوية انا اخر سنة ادارة اعمال والاختبارات قريبة وخلصت 3 مواد وباقي 5 وغير ادرس دبلوم انجليزي مستوى 6 وصرت احس انه صعب محتاج تفرق وغير خادمتنا سافرت لانه تعبانة ومشكلة شغل البيت اعرف انه صعب جدا ونفسيتي جدا تعبانة بس كيف اقدر اعدي هذا السنة بنجاح انا محتاجة اخلص البكالوريس والانجليزي لاني اطمع بوظيفة كويسة وممكن اكمل المجاستير كيف ممكن انظم وقتي من غير لا اضغط على نفسي واحس بالراحة بدل الضغط مع ان دوام الدبلوم قصير من 8 الى 12 بس احس بالضيق نصيحتكم الله يجزاكم خير