عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2013- 11- 8
الصورة الرمزية مريوم 2
مريوم 2
متميزة بالمستوى السابع – إدارة أعمال.
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3197
المشاركـات: 11
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 117024
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2012
العمر: 32
المشاركات: 4,345
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 86487
مؤشر المستوى: 177
مريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مريوم 2 غير متواجد حالياً
Icon26 السعودية توفر "وظائف عن بعد" للنساء في المناطق النائية

أطلقت وزارة العمل بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) برنامجاً تجريبياً يوفر العمل عن بُعد للنساء في المناطق النائية، كذلك اللاتي يفضلن العمل من منازلهم.

وأكد نائب المدير العام للبرامج الخاصة في (هدف) الدكتور فهد بن سليمان التخيفي، أن البرنامج سيفتح باباً جديداً لتوظيف الباحثات عن العمل في المناطق النائية في السعودية، كما سيوفر خياراً آمناً ومناسباً للمرأة السعودية الراغبة في العمل من منزلها.

وبيّن أن المشروع يأتي ضمن البرامج التي تطورها شركة (تكامل) لخدمات الأعمال القابضة، وهي شركة متخصصة بتقديم ودعم خدمات وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية للمجتمع.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس المديرين في (تكامل) الدكتور خالد بن عبدالعزيز الغنيم، أن البرنامج سيسهم في خلق وظائف جديدة للمواطنات، ويحدّ من ظاهرة الهجرة إلى المدن بحثاً عن العمل، كما سيهيئ مناخ عمل آمناً ومناسباً للمرأة السعودية.

وكشف الدكتور الغنيم أن (تكامل) ستعمل على تطوير وتشغيل بوابة العمل عن بُعد، مع تأهيل وربط مزودي الخدمة بالبوابة، إضافة إلى مهام الإشراف والرقابة وقياس الأداء، والتحقق من التزام البرنامج بالنظم والإجراءات التي تقنن العمل عن بُعد، إلى جانب تقديم خدمات وزارة العمل والمؤسسات الشقيقة من خلال هذه البوابة الإلكترونية المتطورة.

المصدر : العربية نت
رد مع اقتباس