قديم 2013- 11- 15   #3
أسير بلآ قيود
متميز بالتعليم عن بعد

الصورة الرمزية أسير بلآ قيود
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10482
مؤشر المستوى: 93
أسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: الادارة والاشراف التربوي
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسير بلآ قيود غير متواجد حالياً
رد: بليززززز بخصوص اختيار مركز الاختبار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana2010 مشاهدة المشاركة
تكفون احد يفهمني انا مستوى اول وفيه اشيا جديده لسه مافهمتها الحين انا من قبل فاتني اختيار المنطقه اللي بختبر فيها يعني ماخترت الدمام اوكيه الحين طلع المركز اللي بختبر فيه واخترت الدمام حي احد وانحفظ بس سوالي الحين اول ماافتح ايقونة تحديد مركز الاختبار : القى الشروط مكتوب اختيارك للمركز (خصوصا في مدينة الرياض ) لايعتبر نهائي هل يتكلمون عن الكل بشكل عام وهل هالشي موجود عند الكل ابغي افهم انا ماخترت المدينه من قبل هل اختياري الحين يكفي خلاص
اختي ما عليك من هذا الكلام كله

الحين انتي ادخلي ايقونة تحديد المراكز اذا لقيتي اللون اصفر ع المكان الي حددتيه بكذا خلاص انتي حددتي ولا تشيلي هم

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة أسير بلآ قيود ; 2013- 11- 15 الساعة 03:14 AM