قديم 2013- 11- 16   #6
دحوم الشرقية
متميز اللغة الإنجليزية - المستوى الثامن

الصورة الرمزية دحوم الشرقية
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10346
مؤشر المستوى: 86
دحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond reputeدحوم الشرقية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مطير ربعـي عيـد قلبـي وريفـه // وكل القبايل كفو من غيـر حقـران
الدراسة: انتساب
التخصص: English language
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دحوم الشرقية غير متواجد حالياً
رد: من لايشكر الناس على معروفهم لايشكر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem.ab مشاهدة المشاركة
انت أولهم بنشاطك وحيويتك بالملتقى

كلمة حق من دونهم ما ادري وش كنت بسوي
بالاضافه للي ذكرتهم في كثييييير من الاعضاء القدامى الآن انا استفيد منهم ومن ملخصاتهم وتعبهم منهم المعتقل وانصاف و لا تحزني والبريئه والسالفة مليون و روزي
ومن هالسمستر ازيد على اللي ذكرتهم حفيدة شاعر وجوميه و women وبس
وفهد المطيري ونجد مدري وينهم مالهم حس فقدتهم من بعد الترم الصيفي
نجداوي والعتيبي والهامات وخلدون مع اني ما اشوفهم كثير بس وجودهم يعطيني طاقه وحماس

اكيد نسيت كثيرين لهم فضل علي لكني والله ادعي لهم من كل قلبي
الأشخاص الذين لهم فضل بعد الله من المستوى الاول للوصول لهذا المستوى كثيره ولايمكن حصرها ولكن ذكرت الاشخاص الذين لهم مواضيع ومشاركات فعالة لهذا الترم مع احترامي وتقديري للبقية
أتمنى من اخي رضوان بعد اختبارات هذا الترم كتابة موضوع لمعرفة خريجين الترم الثاني بإذن الله من دفعتنا لحصر العدد والتواصل والمشاركة جميعاً بفرحة التخرج