قديم 2013- 12- 4
الصورة الرمزية القحطاني 07
القحطاني 07
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اعٌــاقًه عًقٌلــيـُه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 12444
المشاركـات: 111

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6182
مؤشر المستوى: 71
القحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the roughالقحطاني 07 is a jewel in the rough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
القحطاني 07 غير متواجد حالياً
معلووومه هامة جدااااا لكل المستويات من غير اسثناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا ولله الحمد والشكر منذ دخولي الجامعة الى تخرجي والحمد لله وتوفيقه.ما عمري اشتريت كتب محاضرات من المكتبة فقط اطبع الملخصات الي هنااا بالموقع ما شاء الله تبارك الله فيه شباب وبنات هنا بهذا الصرح العظيم في هذا المنتدى الجبار يوفرون كل ما تطلبه وخاااااصه البنات صراحه من ابدع ما رأيت من غير ذكر اسماء لان جعبتي ما تتذكر الأسماء الا القليل ولا ابي اظلم احد وايضاً الشباب ما يقصرون بس البنات صراحه بالمقدمة في تنظيم الملخصات وبالالوان بعد مميز ومرتب وشامل الماده سوى ملخص او أسئلة مراجعه
طبعا انا اسمع عن المحتوى ولا الكتاب وش نذاكر فيه والدكتور يقول ركزوا على المحتوى والثاني يقول ركز على الكتاب ،
تبون الجد اقسم بالله ما عمري فتحت محتوى او كتاب كله من ملخصات كما ذكرتها أعلاه فقط لا غير....

المهم والمهم جداً نجي على أسئلة الاختبار النهاااااائي كيف تذاكر ؟. ( طريقة مذاكرتي )

اولا تدرس الملخص 3 مرات كيف ؟
اولا قراءه عاديه سريعة
ثانيا قراءة بتمعن وقراء هادئة وتركيز جداً عالي
ثالثا تذاكر الملخص قبل اختبار الماده مثلا تذاكر من 10 الصباح الى الساعه الواحدة

الرابع والاهم والي دااااااااائمااااا اركز عليه وسألوا الشباب والبنات الي كانوا في دفعتي
أسئلة الاترام الساااابقه النهااائيه حتى هاه ركزوا معي حتى وان اختلف الدكتور بالماده

طبعا بالاختبار وكما قلت وذكرت من اول أنكم تتذكرون كلامي اذا نزلت ورقة الاختبار بين يديك
طبعا الأسئلة بتكون 90٪ نفس أسئلة الاترام السااااااابقه

وحتى لو قال الدكتور كلام مختلف وياما طالبات وطلاب ما ركزا على أسئلة الأعوام المسابقه ورجع وقال صدقت يا قحطاني

ملاحظه / طبعا انا ما احب أني مسوي نفسي أني انا الولد الفاهم وأني اعرف وش يصير لا والله انا احب أنكم تدخلون الاختبار
وانتم مرتاحين قسم بالله يا اغلب المواد ولا بأقول كلها أني احل الأسئلة ونا ابتسم ومرتاح.

اتمنى لكم التوفيق والنجاااااااااح وآسف أني أطلت بكلامي هذا وربي حبا لكم بالتوفيق حبايبي ،،،،،