قديم 2013- 12- 6
nana2010
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 412
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 42034
مؤشر المستوى: 89
nana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond reputenana2010 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
nana2010 غير متواجد حالياً
تكفون احد يفهمني الله يوفقكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال واتمنى احد يرد علي ويفهمني هالسؤال ماكان في بالي ولا هامني لاني ولله الحمد واثقه انه شغلي تمام بس لما شفت العالم مشتطه ومسويه فيلم صراحه تروعت الحين في شروط الخارطه الاكاديمه يقطعها من خارطه في شرط معناها انه اقر انه مادخل الا من هالجهاز ...الخ طيب انا حاليا هذا الجهاز بغيره مع الترم الثاني وانا متاكده انه حاله المناقشات والواجبات وكل شي فقلت خلاص مابدخل ولا راح اشوف ليما اجيب جهاز خاص فيني بس لما شفت العالم ( يالله انه انا حليت وحاطين لي اكس ) هنا صراحه خفت ايش تنصحوني ادخل واتوكل من هالجهاز علما اني بغيره والا خلاص اتوكل على الله وانتهى انا اخاف انه ادخل من هالجهاز وبعدين اذا اشتريت جهاز ثاني يصير مقدر ادخل منه بعدين على هالخارطه تكفون افيدوني