قديم 2013- 12- 11
الصورة الرمزية Eman_saad
Eman_saad
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1811
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 559
مؤشر المستوى: 0
Eman_saad will become famous soon enoughEman_saad will become famous soon enoughEman_saad will become famous soon enoughEman_saad will become famous soon enoughEman_saad will become famous soon enoughEman_saad will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Eman_saad غير متواجد حالياً
Exclamation موعد تسجيل الترم الثآني ( تعليم عن بعد )

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

آنآ طالبه جديده عندكم <( ورآك مستعجله ؟ )

قصدي آن شاء الله بصير طالبه جديده (باين الحمآس )

عندي كم سؤآل واتمنى الاقي الاجوبه الشافيه عندكم

اول شي .. متى رآح يكون التسجيل للترم الثآني ( تعليم عن بعد ) ؟
لاحد يقول لي انتهى التسجيل لاني مادري وش ممكن اسوي
اللي اخبره ان التسجيل راح يبدا في شهر 3
وجديده ع الجامعه يعني مو عاررفه وش اسوي صآر لي سنين عن الدرآسسه

ثآني شي ..
كم رسوم الدرآسه هل هي ثابته للترم ام لعدد الساعات ؟ ( تراني ماعرف وش الساعات بس تسنه قوقل علمني شوي )

وآللي فهمته ان كل تخصص له عدد ساعات معين .. مثلآ نقول التخصص 120 سآعه .. الماده مثلا 3 ساعات .. اذا نجحت فيها ان شاء الله تنزل عدد الساعات ؟

ثآلث شي بمآ اني من سكآن مكه المكرمه ينفع اختبر من مكه المكرمه بس برسوم اضافيه صح او لا ؟

امممم كمآن ابغى اسأل عن شغله .. لو اخذت اترام صيفيه هل ممكن اتخرج بدري ؟ او لازم اربع سنين كامله ؟
يعني لما اقسم الساعات مابين الاترام العاديه والصيفيه وخلصتها في اقل من اربع سنين لنفرض 3 سنين ينفع الشي ذا ؟

كمآن ابسأل عن .. المستندات المطلوبه وقت التسجيل .. هل ضروري يكون في شهادة حسن سيره وسلوك .. لاني ضيعت ملف الثانوي ,, وطلعت شهادة الثانوي بدل فاقد لكن ماقدرت اطلع حسن سيره وسلوك لان ع كلام المديره ماعاد فيه حسن سيره وسلوك انلغت ..!

آخر سؤآل .. وهو مهم بآلنسبه لي .. الحذف والاضافه .. بأمآكني احذف واضيف مواد ؟ او الشي هذا يكون بعد المستوى الاول .. ؟ ( لان كأني قريت ان المستوى الاول اجباري المواد فيه كامله وبعد كذا تقدر تحذف وتضيف ؟ )

...

ولـ طلآب ادارة الاعمال .. كم عدد سآعآت التخصص ؟

..

لاتسفهوني تكفون
اللي يعرف شي من اللي سألته يجآوبني الله يرضى علييكم .. ويزوجكم يآرب شباب وصبايا