ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=419)
-   -   [ استفسار ] نصييييييحة بخصوص اختبار التعاقد والتفاوض لا تعتمدوا الاسئلة السابقة "طموح شايب" (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=722242)

jno0on 2015- 12- 19 01:50 AM

رد: نصييييييحة بخصوص اختبار التعاقد والتفاوض لا تعتمدوا الاسئلة السابقة "طموح شايب"

لااااااااااااااااااااا ياااااااااااااااااااا زمممممممممممممممممممممن ... انا كنت متفائلة و من قريت الموضوع والردود تحطمت ... انا على اني قرأت الماده من قبل ... بس قرأه لكن لما رجعت احاول احفظ حسيت اني ماقريتها ابد ... قلت بذاكر اسئلة الاختبار مع التركيز بالنقاط اللي جاب منها الاسئلة لكن شكلي برجع للملخص .. الله يعيننا ويعديها على خير ونتخررررج

مساهر 2015- 12- 19 01:54 AM

رد: نصييييييحة بخصوص اختبار التعاقد والتفاوض لا تعتمدوا الاسئلة السابقة "طموح شايب"

ان شاء الله تتيسر

صالح المسيلط 2015- 12- 19 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرك (المشاركة 12971926)
بصراحة انا استغرب من الي واصل مواصيل في الدراسة الجامعية و ما عنده إملاء صحيح

اجل الأسئلة تكتب الاسأله؟؟؟

حتى انت عندك خطأ

أجل تقول .. الي ؟؟

والصحيح تكتب اللي

من راقب الناس مات همآ

تارك مذاكرتك وما لفت نظرك إلا إملاء هالمسيكين

Plender 2015- 12- 19 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح المسيلط (المشاركة 12975408)
حتى انت عندك خطأ

أجل تقول .. الي ؟؟

والصحيح تكتب اللي

من راقب الناس مات همآ

تارك مذاكرتك وما لفت نظرك إلا إملاء هالمسيكين

اعتقد انها كلمه عاميه مو فُصحى ،
تكتب بأي طريقه ،، ::mh001:

شبل نجد 2015- 12- 19 02:39 AM

انا اشوف انها مادة سهله لكن المشكلة لايصير زي دكتور اخلاقيات الأعمال قلب الموازين من مادة سهلة وشيقة إلى مادة صعبة وقبيحة

Memo bnt nasser 2015- 12- 19 03:52 AM

موفقين

(: Hno0o 2015- 12- 19 04:20 AM

الله يسهلها لنااااا

Reemaa 2015- 12- 19 04:20 AM

تعبت من هالدكاتره :(
ماقول الا ياربي سهل ما بقى وارزقنا التوفيق يا كريم ..

لحظة بر 2015- 12- 19 09:53 AM

الله يجزيك خير طموح شايب على التنبيه هناك اشكالية ليست في مادة التعاقد فقط بل في اكثر من مادة والسبب ان البعض لا يعطي المادة حقها في المذاكرة وانا واحد منهم ويجي يوم الاختبار ويبي يحفظ ويفهم كل شيء ويجيب فل مارك
والنقطة الثانية الانطباعات الي بعد الاختبارات تكون مبالغ فيها جدا لانها ليست واقعيه وانما على حسب حل كل واحد ....

ويمكن تغيير في اسلوب بعض الدكاترة الي يوصل لهم ان الاسئلة سهله فيغير اسلوبه لكي لا تكون اسئلته او مادته سهله .
وجهة نظر...
الله يوفقنا واياكم الي النجاح والتخرج يارب.

عزيّـز 2015- 12- 19 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح شايب (المشاركة 12972153)
من كثر ما شفنا اخطاء املائية ما عاد ندقق نحاول نفك الطلاسم ونفهم المقصود :verycute:

ههههههههه انا اشهد :biggrin: هذا طموح الشيبان :33_asmilies-com:

يارجل الامور سهالة .. انا ما يعقدني الا اذا شفت الخطأ اللغوي في الكلام :Looking_anim: اما الخطأ الأملائي فهو مقدور عليه .. اصحح لك وتصحح لي والتعاون مطلوب :064:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:00 PM.