ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2007- 9- 12
الصورة الرمزية شمس الضحى
شمس الضحى
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الزراعية والأغذية
الدراسة: انتظام
التخصص: علوم التغذية
المستوى: ماجستير
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 948
المشاركـات: 8

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 145
مؤشر المستوى: 78
شمس الضحى will become famous soon enoughشمس الضحى will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شمس الضحى غير متواجد حالياً
Icon28 طالبتكم طلبة . . . لا تردوني . . .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .
في البداية أحب أبارك حق أخواتي وأخواني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير
واليمن والبركات . . . اللهم آمين :praying:
أدخل في صلب الموضوع << أنا رحت اليوم الجامعة وكان عندي محاضرتين الأولى اللغة الإنجليزية
من 9.30 حتى 10.30 ورحت أدور على القاعة بس ما عرفتها وأنتهى وقت المحاضرة وقلت خلاص بأدور مكان المحاضرة الثانية فيزياء عامة من 10.30 حتى 12.30 وقعدت أدور على هالقاعة بس ما لقيتها وسألت بنات ودلوني عليها ولما رحت ما شفت أحد المهم يمكن قعدت ساعة أدور بدون فايدة
والمشكلة أني ما أعرف أحد من اللي بأدرس معهم >> فأتمنى من كل طالبة مستجدة في كلية العلوم الزراعية نموذج الجدول { ب - 4 - 2 } أنها تساعدني وتقولي مكان المحاضرات ورقم المبنى وبكون شاكرة لها .

وعندي أستفسار بخصوص وقت المحاضرات مثلاً عندي في الجدول مقدمة علم الأقتصاد عملي مكتوب عندي من الساعة 1.00 حتى الساعة4.40 وفي الجدول اللي بموقع الجامعة مكتوب من الساعة 1.00 حتى الساعة 2.40 فأي وقت آخذ وأقيس عليه في رمضان عشان السواق يعرف متى يجي
ياخذني . . . والله يخليكم لا تطنشوني لأني تعبت مع هالجدول وطول هالأسبوع في حوسه

التعديل الأخير تم بواسطة شمس الضحى ; 2007- 9- 12 الساعة 07:32 PM
قديم 2007- 9- 12   #2
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى

الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 262
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: طالبتكم طلبة . . . لا تردوني . . .

اقتباس:
في البداية أحب أبارك حق أخواتي وأخواني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير
واليمن والبركات . . . اللهم آمين
أدخل في صلب الموضوع << أنا رحت اليوم الجامعة وكان عندي محاضرتين الأولى اللغة الإنجليزية
من 9.30 حتى 10.30 ورحت أدور على القاعة بس ما عرفتها وأنتهى وقت المحاضرة وقلت خلاص بأدور مكان المحاضرة الثانية فيزياء عامة من 10.30 حتى 12.30 وقعدت أدور على هالقاعة بس ما لقيتها وسألت بنات ودلوني عليها ولما رحت ما شفت أحد المهم يمكن قعدت ساعة أدور بدون فايدة
والمشكلة أني ما أعرف أحد من اللي بأدرس معهم >> فأتمنى من كل طالبة مستجدة في كلية العلوم الزراعية نموذج الجدول { ب - 4 - 2 } أنها تساعدني وتقولي مكان المحاضرات ورقم المبنى وبكون شاكرة لها .
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شمس الضحى
و أنتِ بخير و صحة و سلامة
و الله يعوده علينا كل سنة ...

بخصوص أستفسارك الأول ..
أنصحك أول شي تطبعين الجدول من نظام البانر ..

أول شي أفتحي النظام من خلال هذا الرابط :
http://banner.kfu.edu.sa/pls/ar-EG/t...?name=homepage

و بعد ما تسجلين دخول .. أختاري الطلاب والمكافأت المالية و بعدين التسجيل
و بعدين جدول الطالب الدراسي و بعدين اختاري الفصل الأول 1428هـ

و رايح تطلع لك أسماء المواد و أوقاتها و أسماء الدكاترة و كل شي

أنصحك تطبعين هذا الجدول و تآخذينه معاكِ دائماً للجامعة .. خصوصاً الآن في البداية
و بعد ما تتعودين على كل شي .. ما يحتاج تآخذينه

أنصحك بعد تتواصلين مع منسقة الشؤون الأكاديمية في كليتك و اذكري لها مشكلتك
و إن شاء الله خير

اقتباس:
وعندي أستفسار بخصوص وقت المحاضرات مثلاً عندي في الجدول مقدمة علم الأقتصاد عملي مكتوب عندي من الساعة 1.00 حتى الساعة4.40 وفي الجدول اللي بموقع الجامعة مكتوب من الساعة 1.00 حتى الساعة 2.40 فأي وقت آخذ وأقيس عليه في رمضان عشان السواق يعرف متى يجي
ياخذني . . . والله يخليكم لا تطنشوني لأني تعبت مع هالجدول وطول هالأسبوع في حوسه
الجامعة أعلنت اليوم عن أوقات المحاضرات في رمضان ..

تفضلي على هذا الرابط :
http://www.kfu.edu.sa/ads/notes22.asp

قديم 2007- 9- 12   #3
FaRiS
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
FaRiS will become famous soon enoughFaRiS will become famous soon enough
FaRiS غير متواجد حالياً

قديم 2007- 9- 12   #4
شمس الضحى
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شمس الضحى
الملف الشخصي:
شمس الضحى will become famous soon enoughشمس الضحى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
Icon28 رد: طالبتكم طلبة . . . لا تردوني . . .

مشكور أخوي بوأحمد على المرور . . .
بس اخوي أنا دخلت على النظام وسويت الخطوات اللي قلت لي عليها ولما أختار جدول الطالب الدراسي
وأختار الفصل الدراسي الأول 1428هـ وبعدين تنفيذ يطلع لي " إنك غير مسجل حالياً في هذا الفصل الدراسي " شنهو يعني هالكلام و أنا أستلمت الجدول من الكلية ووقعت أني أستلمته . . . :mh19:

أما بخصوص وقت المحاضرات أنا ما أقصد الوقت في رمضان ولكن اللي أقصده أنو عندي في الجدول
مواد الوقت اللي حاطينه أطول من الوقت اللي موجود بالجداول اللي بموقع الجامعة فأنا أي وقت آخذ
عشان أعرف الوقت في رمضان على سبيل المثال مادة مقدمة علم الأقتصاد عملي شعبة 82 في الجدول عندي من الساعة 1.00 حتى الساعة 4.40 وفي الجدول اللي بموقع الجامعة من الساعة 1.00حتى الساعة 2.40 ولأنها آخر محاضرة فأبغى أعرف الوقت وعندي مادة ثانية نفس الحالة . . .
وعذراً على الأطالة . . .
قديم 2007- 9- 12   #5
شمس الضحى
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شمس الضحى
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

مشكور أخوي " FaRiS " على المرور والله يعطيك ألف عافية . . .
قديم 2007- 9- 12   #6
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى

الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 262
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً

اقتباس:
مشكور أخوي بوأحمد على المرور . . .
بس اخوي أنا دخلت على النظام وسويت الخطوات اللي قلت لي عليها ولما أختار جدول الطالب الدراسي
وأختار الفصل الدراسي الأول 1428هـ وبعدين تنفيذ يطلع لي " إنك غير مسجل حالياً في هذا الفصل الدراسي " شنهو يعني هالكلام و أنا أستلمت الجدول من الكلية ووقعت أني أستلمته . . .
العفو أختي ..
الظاهر أن كليتك إلى الآن ما سجلوا المواد في نظام البنر للطالبات :mh19:

اقتباس:
أما بخصوص وقت المحاضرات أنا ما أقصد الوقت في رمضان ولكن اللي أقصده أنو عندي في الجدول
مواد الوقت اللي حاطينه أطول من الوقت اللي موجود بالجداول اللي بموقع الجامعة فأنا أي وقت آخذ
عشان أعرف الوقت في رمضان على سبيل المثال مادة مقدمة علم الأقتصاد عملي شعبة 82 في الجدول عندي من الساعة 1.00 حتى الساعة 4.40 وفي الجدول اللي بموقع الجامعة من الساعة 1.00حتى الساعة 2.40 ولأنها آخر محاضرة فأبغى أعرف الوقت وعندي مادة ثانية نفس الحالة . . .
وعذراً على الأطالة . . .
اممممم:mh19:
أعتمدي على التوقيت ألي في جدولك ألي أستلمتيه من كليتك

مثلاً .. لو كان توقيت المحاضرة عندك من الساعة 1 الظهر إلى الساعة 2.40
بيكون توقيتها في رمضان من الساعة 1.00 الظهر إلى الساعة 2.00

قديم 2007- 9- 13   #7
ألماسه فوشيه
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 70
ألماسه فوشيه will become famous soon enoughألماسه فوشيه will become famous soon enough
ألماسه فوشيه غير متواجد حالياً

اولا حبيت اباركم لكم على رمضان والله يعيدة على الجميع
وكل عام وانت الى الله اقرب

اختي شمس الضحى انا اذا دخلت على النظام العام الدراسي 1428 >> تنفيذ (لايسمح لك بالتسجيل في هذا الوقت ) ادري غثيتكم بهذي الجملة بس تحملواا وانتي وش يطلع لك :mh19:

وبعدين لية تروحين هذا الاسبوع انا قلت لك مافية محاضرات شفتي راح تعبك بدون فايدة لو سامعة كلامي الله يهداك ======>>> صايرة ناصحة البنت :003:

وبعدين كليةالعلوم الزراعة عطونا ملف(عن نفسي عطوني الملف مرتين )اول مرة : بعد ماتسلمين اصول الشهادات ايام التسجيل وثاني مرة :بعد ماتستلمين الجدولوتوقعين اتوقع كل البنات خذوة ملف فية المواد اللي بندرسها في المستويات الجاية واوراق كثيرة من ضمنها جدول بأماكن البثوث والقاعات في اي مبنى واي دور بالنسبة للمبنى اللاول يعني ترجعين لة للحصول على مكان القاعات اكيد مو كل القاعات والبثوث موجودة بس اكثرها ........

واتمنى اني اكون افدتك
واي مساعدة انا موجودة وفي الخدمة

رمضان ايامة سعادة .....
عساكم من عوادة ......

:g9:
قديم 2007- 9- 13   #8
شمس الضحى
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شمس الضحى
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

والله وجيتي بوقتك أختي فتاة الأسلام أنا رحت الجامعة أمس لأني قرأت الموضوع اللي طرحتيه يوم الثلاثاء وشكيت أنا وقلت خلني أروح الجامعة وأشوف بنفسي سألت وحدة مستجدة في الجامعة وفي كلية العلوم الزراعية بعد بس مش معاي وقالت أن الدكاترة دخلوا عليهم وخذوا حضور وغياب وعطوهم
نبذة عن المادة اللي بيدرسونها والكتب المطلوبة أنا شفت قدام وجهي مجموعة ملازم وبصراحة أنا خفت لما سمعت أنهم خذوا حضور وغياب لأنه يأثر على المعدل .
وبالنسبة لنظام البانر أنا لما أختار الفصل الدراسي الأول 1428هـ يطلع لي " إنك غير مسجل حالياً في هذا الفصل الدراسي " ومن فوق يطلع أسمي والرقم الأكاديمي حقي أنا احس أن الجدول وهمي ! ! !
وإذا ما عليك أمر ممكن تعطيني واحد من الملفات اللي عندك إذا ما تحتاجينه لأنهم ماعطوني ولا شيء
لا يوم تسليم الشهادات ولايوم أخذت الجدول . . . بصراحة المسؤلات اللي بالجامعة أخلاقهم "أستغفر الله" ما يعطون وجه كله صراخ وتفشيل أنا من يوم شفت المسؤلات يتخانقون مع بعضهم يوم تسليم الشهادات وأنا غسلت يدي . . . :s3:
. . . وكل عام وأنت إلى الله أقرب . . .
قديم 2007- 9- 13   #9
ألماسه فوشيه
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 70
ألماسه فوشيه will become famous soon enoughألماسه فوشيه will become famous soon enough
ألماسه فوشيه غير متواجد حالياً

ان شاء الله البنت اللي سالتيها مو معي في نفس الشعبة :mh19:
اصلاا النظام انا غسلت يدي منة خلاص ماراح ادخل علية :003:
اختي الملف موجود وفي اي وقت قولي لي تبغية وانا اجيبة
صدق والله المسؤلات بصراحة مايعطون وجة ونفسهم في خشمهم وجاي رمضان بعد خلاص مو رايحة اسال ولا وحدة فيهم ====>>>>>حرمت البنت :003:

والله خوفتيني من سالفت ان الدكاترة دخلوا وخذوا حظور:070: والله مالهم حق خصوصا احنا المستجدات على الاقل يعطونا هذا الاسبوع والله ماارتحنا في الاجازة كل تسجيل وحوسة مع هالجامعة ...

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل :praying: :s12: