ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثالث - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثالث - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

موضوع مغلق

قديم 2015- 12- 15
nuor
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1534
المشاركـات: 22

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7137
مؤشر المستوى: 48
nuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
nuor غير متواجد حالياً
التقصير من الجامعة و التعهَد علينا !!

السلام عليكم

الموضوع بخصوص البطاقات الجامعية ..

أمس تم منعنا من دخول القاعة قبل التوقيع على تعهَد ( تعسَفي ) لأننا ما زلنا لم نحصل على بطاقات جامعية !
و يجب علينا أن نحضر إلى المبنى صباحاً لإحضارها !

سياسة القمع هذه بحق الطلاب و التقصير من الجامعة مجحفة و لم أتقبَلها
هذه المرَة الأولى في حياتي التي أكتب فيها تعهَد و الأمر لا يستأهل ذلك أصلاً !!

في السمسترين الماضيين هناك الكثير من الطالبات حصلن على البطاقة من المكتب الموجود عند مدخل مبنانا و أخريات لم يحصلن عليها و أنا منهن و قالوا لنا بأنه سيتم توفيرها لاحقاٍ , و على هذا الوعد جئنا للإختبار و نحن نعتقد بأنهم سيعطوننا إياها عند المدخل كالعادة لأتفاجئ بإجبارنا على تعهَد في غير موضعه !
ظروفي لا تسمح أبداً بأن أحضر للمبنى الذي علينا إحضار البطاقات منه , ليس عندي من يوصلني صباحاً و لا أستطيع الذهاب لوحدي ’ ناهيكم عن طريق الموت , أمس كادت أن تدوسنا قاطرة مسرعة عند شركة سكيكو ,

ما الضير في أن يتم إرسال البطاقات إلى مبنى الطالبات كما في السمسترين الماضيين ؟ هكذا أسهل علينا من مشقة الحضور صباحاً !

وشكراً ...
قديم 2015- 12- 15   #2
QUN_22
متميزة بالتعليم عن بعد - جامعة الدمام

الصورة الرمزية QUN_22
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 423
QUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الخامس
QUN_22 غير متواجد حالياً
رد: التقصير من الجامعة و التعهَد علينا !!

وعليكم السلام ،،

صادقه والله انا مثلك اول مره اكتب بخصوص البطاقه وقالوا التقصير منا احنا قلت للاسف منكم انتوا كل م جينا قالوا لسى م طلعت ايش هالاستهتار والله ،، وامس رحت بدري وصلت المكتب 1 ونص الا يقولوا خلاص قفلنا سلامات يعني الواحد تعب وتعنى لين وصل بالاخير كذا يعاملونا ،، م علي انا بالنسبه لي بكتب تعهد مره وثنين وثلاث لين يحولوني للجنه بعدها اقابلهم واعطيهم الكلام م نفع نشتكي للمسؤول او المدير والله يصبرنا بس

قديم 2015- 12- 15   #3
nuor
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7137
nuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enoughnuor will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية
التخصص: اداره اعمال
nuor غير متواجد حالياً

القهر إني أول ما وصلت الكلية رحت للمشرفة و سألتها هل طلعوا البطاقات عشان نستلمهم لأن من أول يوم في إختبارات السمستر الثاني كل يوم أمر عليهم و يقولوا بكرا بكرا فردت عليي لازم تروحي تجيبيها الصباح
قلت لها صعب علي أطق مشوار مرتين و من حلاة الطريق طريق خطر و مميت و أساساً ما في من يوصلني ! قالت زين الحين بإيش بتدخلي الإختبار قلت بالبطاقة المؤقتة قالت عادي أوكي
و لما جيت بدخل القاعة المراقبة تقولي روحي وقعي تعهَد !
خير؟!!!!!
عاملة جريمة ولَا مسوية مشكلة و متناتفين بالشعر أنا و حدا عشان تكتبوني تعهَد ؟
أسلوب الترضيخ و التعسَف المتعودين عليه من المدارس الإبتدائية مستفز و يقهر !
هم المخطئين و مقصرين
ليش ما هم يجيبولنا البطاقات زي السمسترين اللي فاتوا و يقصروها بدال ما وين إذنك يا جحا ...

قديم 2015- 12- 15   #4
مريوم 2
متميزة بالمستوى السابع – إدارة أعمال.

الصورة الرمزية مريوم 2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 86487
مؤشر المستوى: 178
مريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond reputeمريوم 2 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
مريوم 2 غير متواجد حالياً

غريبة العام والي قبله كله يكون بالمكتب صج حوسة وزحمة لكن في الاخير تأخذينها لكن غريبة العام هذا اذ التقصير منهم فليش توقعين تعهد !!!

قديم 2015- 12- 15   #5
____moon____
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ____moon____
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6394
مؤشر المستوى: 46
____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough____moon____ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام ...كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
____moon____ غير متواجد حالياً

فعلا سمستر إلا مضى رحت استلم بطاقتي قالوا ليي تخلص سنة الجاية سمستر الثاني الجهاز عطلان وعدنا مشكلة .... أمس لما رحت قاموا يهددوا اذا ما اطلع بطاقة جامعية بيحرموني من الاختبار ....

التعديل الأخير تم بواسطة ____moon____ ; 2015- 12- 15 الساعة 08:16 AM

قديم 2015- 12- 15   #6
سميره الزهراني
مُتميزة بالمستوى السابع لإدارة أعمال

الصورة الرمزية سميره الزهراني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 132437
مؤشر المستوى: 185
سميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond reputeسميره الزهراني has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: غير طالب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
سميره الزهراني غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
الله يعينكم.

دوام الجامعة الرسمي من 8 صباحاً إلى 2 مساءً
لذلك المكتب من 1:30 يوقفون استلام طلبات إصدار البطاقات.

وبالنسبة للتعهدات لأننا مو مستجدين وغير كذا من فترة طويلة أصدرت الجامعة إعلان بإلزام إصدار البطاقة الجامعية.

اللي تقدر تصدرها الصباح واللي ماتقدر توضح هالموضوع للأمن ومابيقصرون.

قديم 2015- 12- 15   #7
طالبة الجامعه
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية طالبة الجامعه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 89
مؤشر المستوى: 0
طالبة الجامعه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع
طالبة الجامعه غير متواجد حالياً

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]انا واجهت نفس مشكلتكم اسبوووع كامل اروح لهم الصباح ويقولون تعالي بكره اليوم زحمه

واخر يوم رحت لقسم الرجال و طلعها لي بخمس دقايق [/grade]

قديم 2015- 12- 15   #8
QUN_22
متميزة بالتعليم عن بعد - جامعة الدمام

الصورة الرمزية QUN_22
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 423
QUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enoughQUN_22 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الخامس
QUN_22 غير متواجد حالياً

هذا كلنا نقول نفس الكلام مو راضين يصدقونا انو التقصير منهم ، ��

قديم 2015- 12- 15   #9
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 57
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

انا انثى وراح اتكلم عن بعض الموظفات احسهم مساكين عقليتهم سطحيه ما ادري وش سالفه لكونها موظفه تصير متكبره صراخ هواش تهديد وعيد
كل هذا ليش مبرووووك توظفتي ترى ما دخلتي الجنه
لكونك انثى اتمنى في الرقي نعومه بشاشه فوق كذا تمنعونه من دخول الاختبار عشانكم مقصرين في واجباتكم الوظيفيه وتبون تطلعون انفسكم امام مسؤولين الجامعه بس تذكروا رب العباد فوق سبع سماوات
ملاحظه : ما عمري شفت احد من الطلاب يشتكي من المراقبين عندهم هذا يدل على تفاهمهم وعقولهم كبيره مو صغيره مثل المراقبات الي عندنا

التعديل الأخير تم بواسطة صَعب ; 2015- 12- 17 الساعة 01:28 AM سبب آخر: قيُمنع التغدي على هيئة التدريس

قديم 2015- 12- 15   #10
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 57
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميره الزهراني مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
الله يعينكم.

دوام الجامعة الرسمي من 8 صباحاً إلى 2 مساءً
لذلك المكتب من 1:30 يوقفون استلام طلبات إصدار البطاقات.

وبالنسبة للتعهدات لأننا مو مستجدين وغير كذا من فترة طويلة أصدرت الجامعة إعلان بإلزام إصدار البطاقة الجامعية.

اللي تقدر تصدرها الصباح واللي ماتقدر توضح هالموضوع للأمن ومابيقصرون.

الأمن ما يقصرون دوري غيرها

موضوع مغلق