المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 [348] 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373

  1. بخصوص المقررر لمبادىء الاقتصاد
  2. بخصوص الانسحاب ارجو الرد لو سمحتو
  3. مادة الصحة واللياقة ممكن تفيدوني هل لهاكتب او مراجع
  4. بخصوص الرقم السري والمعادله
  5. علم الاجتماع تعالو هوووون
  6. افيدوني الله يجزاكم خير
  7. هل يصل عدد طلاب وطالبات الجبيل المائه
  8. طلاب وطالبات الخرج بلييييييييييز طلب صغير
  9. من أين احصل كتب المقرر بمنطقه الخرج
  10. ياناس فهموني ولا ماراح انجح
  11. ساعدوني اللة يساعدكم
  12. Can you help me pleas
  13. اللي من جده يدخلون .....
  14. للطلاب القدامى اللي اختبروا ادارة اعمال ضروووري
  15. فيهـ مجججأآل لتغيير التخ‘ــــصص...:(...!؟
  16. وين ألقى كتب المقررات بمنطقة القصيم؟
  17. بليز
  18. تكفووووون بخصوص شهادة التعريف طالبه فزعتكم؟؟؟
  19. عطوني برنامج تحميل ما يتأثر بإنقطاع الاتصال
  20. الطلاب الجدد كلمة المرور ساعدوني
  21. رحت ابحث عن الكتب والملزمات في مكتبات العبيكان وجرير
  22. التسجيل بالبنر هل له موعد محدد
  23. ياترى ياهل ترى هنالك حل لما جرى لسمارت بوي
  24. باركولي اخيراااااا نزلت المحاضرات بالصوت والصوره
  25. محاضرة الرياضيات المستوى الاول بدون صوت
  26. تكفون ياأهل الفزعه ساعدوني >>تــــعــبــــــــت
  27. طمنوني الله يطمن قلوبكم(( استفسار عن طريقة الدراسه ))
  28. للي عنده المقررات للمواد ياليت يساعدنا وينزلها هناااا
  29. أرجوا المساعده ؟؟؟؟
  30. آللي حآب يسآعدني , آلله يحقق آللي ببآله
  31. يا أهل جددددددة !!! في مكتبات تبيع الملازم عندنا ؟؟؟
  32. بخصوص البلاك بورد
  33. الى ادارة المنتدى (صموته الدلوعه )
  34. طلاب منطقة حائل
  35. من أين نذاكر للأختبارات
  36. هل لطلاب المستوى الاول تسجيل موادهم على البانر
  37. الرجاء توضيح طريقة استرداد الرسوم وسحب الشهاده
  38. هل يمكن لخريجة جامعية دراسة انتساب في تخصص اخر
  39. مرااااااااااكز الاختباااارات
  40. حدث خطأ في كتابة رقم الجوال أثناء التسجيل للانتساب هل يمكن تعديله ؟
  41. عااااااجل اتمنى تسااعدوني بعض المواد .....؟
  42. استفسار....
  43. استفسار واستشارة
  44. :::كيف اخــتار تخصصصـــــي الجامعـــــــــــي :::
  45. كلية الاداب
  46. الله يعافيكم ابغى برامج تحميل المحاضرات...
  47. كلية الاداب
  48. تعاااااااااااااااااااااااااااالو ا خذوني على قد عقلي
  49. سؤال هااااااااام لابو فهد؟؟؟؟؟
  50. ارجو التوضيح
  51. ماني عارفه وولا شيء بليز ساعدوني الله يوفقكم
  52. لنكن أكثر تنظيماً(موضوع مهم جداً)
  53. سوال الله يرحم والديكم
  54. مركز الاختبارات
  55. طلاب ابهــــا - خميس مشيط
  56. عندي مشكله واحتاج مساعدتكم
  57. بخصوص الاميل الجامعي
  58. بشرى سارة
  59. صباايا سنه اولى انجليزي تتفضل
  60. ياليت من عنده خبره يضع لنا مواد المستوى الاول
  61. مساعده بخصوص المحاظرات .. لازم نشوفها من الموقع ولا نحملها و على راحتنا نشوفها .؟؟!
  62. استفسار !!!
  63. لطلاب "حفرالباطن"
  64. معقولة ..الى الآن لا يوجد مدرس للنحو 1؟؟!!!
  65. عااااااااااااجل ( أريد الجواب الان) قبل أنتهاء فترة الانسحاب
  66. (شرح) كيفية اقتفاء اثر اوراق القبول لخدمة جامعي بالبريد الممتاز ~
  67. أقدر احول او لا ؟ اللي يعرف يرد بالله
  68. مساء الخير
  69. احنا مستوى اول لازم نسجل المواد او لا والله محتارةياليت احد يجيب لنا كلام موثوق
  70. طلع لي كذا ؟
  71. متى تبتدأ الدراسة؟
  72. سااااااااااااااااااااااااعدوني
  73. ملتقى شباب الرياض ( تربية خاصة )
  74. مساعدة ان تكرمتم
  75. ارسلت اوراقي من يوم الاثنين ....... ولحد الحين ماارسلوا رقم سري ساعدوني
  76. استفسارات عن الجامعة وعن الدراسة ادارة الاعمال
  77. تكفون ياشباب الله يحفظكم
  78. بليز ضروري
  79. هل هناك مركز إختبار في نجران ؟ أرجوا الرد
  80. الصحه واللياقه .. د/ عبدالحكيم المطر
  81. وانا اسجل مواد دخلت على نظام البانر يطلعلي لا يسمح لك بالتسجيل في هذا الوقت التسجيل
  82. انا مستجده لاتخلوني
  83. (الرياض) ضع أسم المكتبه الي ألقاء عندها ملازم وتلاخيص الانتساب المطور لجامعتنا ضروري
  84. مستوى أول ،، كل إللي ما اشتغل معاهم البلاك بورد تعالوا إلى هنا ،،، لقيت الحل
  85. أفيدوني,,مشكوورين
  86. الاخت الفاضله بناس ارجو الدخول والاجابه مشكورا
  87. مالفرق بين التحرير العربي والنحو ارجو المشاركه من الجميع لانه فيه ازدواجيه
  88. كيف اعرف هل عودلت موادي او لا ؟؟؟؟؟
  89. أنت غير مسجل في أية دورة تدريبية << الحل يا جماعة الخير !
  90. ابي منكم وصف المواد لتخصص اداره اعمال
  91. صبابا وشباااب بليز انتبهولي
  92. طالب جديد واتمنى لي ولكم التوفيق... البلاك بورد
  93. هيلب مي تكفوون>>وين الفزعه
  94. بخصوص تسجيل المقررات
  95. خبر جديد //مركز التدريب الإلكتروني ومصادر التدريب للبلاك بورد<<<أدخلوا وتعرفوون
  96. برنامجecho360
  97. مآختبرت لأن لانو مافيه مقر للاختبارات في منطقتنا ,, جآوبوني
  98. استفسارات عن اللغه الإنجليزيه-التذوق الادبي-النحو التطبيقي
  99. كيـــــــــــــــــف احصل على الرقم السري ###########
  100. رد د. الشعـيبي بـشـأن الـبلاك بـورد
  101. خــلاص بنسحب من الجامعه
  102. باركو لي رحت الجامعه وغيرت تخصصي من تاريخ الى تربيه خاصه
  103. رفـع مستوى الصوت بدون برامج بطريقة مجربة :)
  104. كل من في المستوى الأول الرجاء الدخول هنا
  105. ياليت احد يفيديني بخصوص الدورات التدريبيه .. وش فايدتها
  106. هل نزل لكم محاضرات الانجليزي والنحو والتذوق الادبي ؟
  107. الدورات التكثيفيه
  108. إستفســـآرآت ..( التحويل من انتظام الى انتساب ))
  109. استفسار لو سمحتم ابي ردودكم
  110. بخصوص التسجيل في منتدى الجامعة !
  111. [ بستآن ملتقى الإنتسآب المطور ~ يلقي إليكم بثمآره المميزه ]
  112. لم استلم الرقم السري للآن ( تهمني ردودكم كثير )
  113. ماذا يتبادر لك عند قرأتك لهذا الخبر ؟
  114. اشمل رابط شفته لطلاب أداب مستوى 1 و 2للساحر أسئلة ملخصات ملازم
  115. قبل اشوي جاني الرقم السري ودخلته عشان اسجل المواد و لا يسمح لك بالتسجيل في هذا الوقت
  116. تحديد مراكز الإختبار !!
  117. بـ النسبه لـ نموذج سداد الرسوم
  118. سااااااااااااااااااااااااعدوني
  119. ماهو الفرق بين هذا المنتدى و منتدى الجامعة
  120. ماعندي رقم سري
  121. بليززززز ضروري احترت
  122. بنسبة لتـــــــــــــــــوفل
  123. نموذج إرسال الوثائق الأصلية [ آرجو المساعدة ضروري ]
  124. مهم جا تربيه خاصه ارجوا الدخول والمشاركه
  125. رابط وصول الاوراق للجامعه
  126. ماهو المقصود بعدد الساعات15
  127. محتوى المقرارات وخطة المقرارات اللي بالبلاك بورد ماتتحمل معاي:(
  128. ارجو المساعده قبل فوات موعد التسديد..
  129. الوثائق الا الان لم تصل وش العمل
  130. الله يسعدكم ساعدوني أبغى أطبع محاضراتي
  131. سؤال؟
  132. شلون اغير التخصص
  133. نداء لطلاب وطالبات مكة والطائف
  134. فيه زميله عزيزه علينا مفتقدينها احد يعرف عنها شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  135. هل في حضور وغياب.....؟؟
  136. إستفسـآر هـــآم بآلـنسـبـه لإلغـآء آلقبـول ~~~
  137. ضرووووووووووووووري الله يجزاكم خير
  138. حيآكمم الله يابنات الريآض
  139. منتدى النقاش
  140. كيف احفظ المحاضرة صوت وشرائح واستاذ؟
  141. كيف احول الايميل الجامعي من انجليزي إلى عربي
  142. طلب من طلاب الانتساب رجاءً .....~
  143. استفساااااااااااااار مهم
  144. حاولت كثبر أنسخ المحاضره أو أحفظها ساعدوني ::
  145. طلبتكم ساعدوني اقسم بالله تعبت :77::77:
  146. من يقولي طريقة حفظ المحاظره الله يسعده
  147. هل أستطيع تأجيل الاختبارات
  148. أسئله مكرره أرجو الاطلاع,,,,,,هام جدا خصوصا الجدد
  149. طلاب مستوى ثاني ارجو المساعدة
  150. هل انا مستبعد من النظام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  151. عاجل والحين
  152. لو سمحتو ردو علي ضروري
  153. بـخــصـوص الـملازم المــسـتوى 1 & 2
  154. ٌإقتراح يارب يفيدنا جميعاا
  155. خدمة جديدة للتواصل مع طلبة التعليم المطور للإنتساب
  156. اقول وش السالفة
  157. ابي رابط سداد الرسوم
  158. يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا
  159. متى تبدآ الدرآسه ولا متى تنزل المحاضرات وسؤال بالنسبه للإختبار
  160. تكفون ساعدوني ضروري
  161. بخصوص تغير التخصص
  162. من ياكد لى استحقاقي اجازة امتحان من جهة عملى
  163. طلاب انجليزي مستوى اول - دروس تهمك
  164. تمديد فترة تسجيل المقررات علي نظام البانر
  165. إعلان إلي طلاب الإنتساب، بخصوص الحصول علي كلمة المرور والرقم الأكاديمي
  166. بنات المستوى الثآني ضروري ( دفع الرسوم )
  167. شسالفة البريد معطيهم أوراقي من يوم الأحد ولما شفت تقفي الأثر طلعلي ؟؟؟؟
  168. انا في ورطة ياعمادة التعليم عن بعد !!!!
  169. بليز سؤال تقني - فني
  170. مواد المستوى االاول !!
  171. استفسار سريع
  172. الصوره الشخصيه ليـــــــــــــــــــش؟؟؟
  173. الانترنت والاتصالات المحاضرة التمهيدية + الأولى [ تلخيص + تحميل المحاضرة المسجلة ]
  174. فزعتكم يا النشامى
  175. يحاسبونا اذا ما فتحنا المحاظرات ؟
  176. الاختبارات في أي ساعة بالضبط
  177. صورة شخصية
  178. سؤال بخصوص الانتساب من خارج المملكه
  179. اســـــتفســـــــــــــــــــــــــــار عن معادلة المواد ؟؟؟؟
  180. الحقووني ما عندي وقت .. والموضوع مصيري وما قدامي الا يوم واحد
  181. تعـــــــــالو اياالنجده و الفزعه علم اجتماع
  182. مــســااعــده ضـــروووووري ..!!؟
  183. اللياقة والصحة
  184. متى نبدا
  185. نداء لبنات مكه
  186. لم يتم إصدار كلمة المرور لك بعد
  187. كيف نعرف موعد المحاضرات المباشرة؟؟؟
  188. ممكن تدخلون ضروري
  189. ماهي الاجزاء المطلوب حفظها بالتجويد ارجو الافادة
  190. أفكر بالانسحاب
  191. الي عنده جميع مقررات التربية الخاصة يسعفنا وله الدعاء باذن الله
  192. ساعدوني ياهل الخبره help me please
  193. ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا الله يجزاكم خير
  194. متى وقت المعادله للطالبات المتسجدات
  195. هل اشتري المقرر ام اكتفي بالملخصات الي في المنتدى
  196. الخطوه....الي بعدها
  197. شنو المواد اللي نشتري كتبها ؟؟؟
  198. متى تصدر كلمة المرور!!!!!؟
  199. كيف اطلع الرقم الجامعي ؟؟؟؟؟
  200. بكرا آخر فرصه لي ضروري الرد لا تخذلوني :'(
  201. ماهي الوثائق المطلوبه
  202. وش فايدة شهادة التعريف ؟
  203. ارجو الاغاثه بليز هل ترتيب جدول الامتحانات غيروه
  204. المساعده ياصحاب القلوب الرحيمه
  205. إرسال الاوراق
  206. طلاب منطقة الجوف
  207. عماده القبول والتسجيل
  208. أسئله مكرره أرجو الإطلاع للدكتور علي الزهراني
  209. مالفرق بين البانر والبلاك بورد
  210. وين اماكن اختباراتنا
  211. يابعد قلبي يالايفوووون <<< حبيتك زياده
  212. بليز ابي محاضرتين راحت علي
  213. تحديث بياناتي ؟!
  214. بالنسبه لسداد وتغيير التخصص
  215. اللي من الشرقية وين موقع وزارة التربية والتعليم للبنين
  216. ضروري في الرياضيات
  217. سؤالي : لازم نفس الشخص هو اللي يسدد بالبنك
  218. لم يتم إصدار كلمة المرور لك بعد .. برجاء العودة لاحقا .. بليز ساعدوني
  219. درسات أسلامية كم عدد موادكم
  220. الرقم السري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بليز
  221. بليز ارجو الرد ابي افهم
  222. مستوى ثالث البلاك بورد مايفتح معي ابد
  223. كيف اعرف
  224. سؤال ارجو الرد عليه
  225. لمن أرسل اوراقه الى الجامعه ياليت يفيدني
  226. الرقم السري للمستجدين
  227. سؤال للأذكيااااء فقط...
  228. عندي مشكلهـ في آلبلآكـ بوٍرٍد (بليزٍ سآعدوٍني)
  229. السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم
  230. الرجاء المساعدة إن أمكن
  231. لم تفتح معي على الجهازه صور الفيديو للمحاضرات
  232. شباب متى تبداء الدراسة
  233. توهقت وابي الحل......بليز
  234. جــمــيــع مــا تــحتــاجــة (خــدمــات الــطــالــب)
  235. الفرق بين الاسئله الموضوعيه والمقاليه ؟؟
  236. بعبت من التشتت
  237. سؤال متى راح يفتح التسجيل لترم الثانييييييييييييييي
  238. متى يبدا الـ ....؟؟
  239. وش سالفة البلاك بورد ؟ متى تنحل المشكله
  240. ضروري الدخول
  241. :( ,بس للحين مارسسلو لي الباسورد وجد متورطه
  242. مقر الاختبارات
  243. هآآم لـتخصص علم الأجتمآع " للمستجديـن "
  244. بليييييييييييز ساعدوني...
  245. نظام البلاك بورد بليز ساعدوني
  246. وربي كرهت الدراسه ساعدوني
  247. سؤال
  248. ابي رايكم انسحب ام لا
  249. كيــف أطبــع المحــاضــرات
  250. ملخصات الصحه واللياقه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1