ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 10- 25
الصورة الرمزية جناح الطير
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 952
المشاركـات: 16
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57098
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2010
المشاركات: 424
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 24915
مؤشر المستوى: 67
جناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جناح الطير غير متواجد حالياً
تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!


بكل صراحة حتى الآن لاعلم الجامعة ماذا تفعل كل يوم نظام وكل يوم طريقة معينة الا ان صار عندنا تشتت ذهني غير طبيعي ماندري وش نسوي اكثر من عشرين نظام لازم نتابعة عشان توصلنا المعلومه مع انه بامكان الجامعة تبسيط الامور اكثر من كذا بكثير!!

خذو مثلاً
يجب متابعه البريد الالكتروني مع انه يتم ارسال نفس الرسالة ومن نفس الشخص بشكل متكرر ووصوله لدرجه ان يكون مزعج جدا وعدم فلترتها مما يسبب ضياع لوقت وجهد وتشتيت ذهن!!

يجب متابعه منتديات الحوار التابع لنظام بلاك بورد وكتابه اسئلة مع اني لم ارى تفاعل من الدكاترة او تجاوب وكل مايحدث فيه مجرد رسائل تعارف وارقام ناهيك عن صعوبة استخدامه!!

كذلك هناك المنتدى الرسمي للجامعة والذي يكون فيه الدكاترة وتكتب فيه هذه القرارات والمطلوب التسجيل فيه والمتابعه والتفاعل

وايضاً نظام بنر اللذي لم ارى فيه اي شي مع اني ادخل اليه بشكل مستمر ولا اعلم مالذي به!!

كذلك البوابه الالكتروني للتعليم الالكتروني ينزلون فيه القرارات والاعلانات ويجب ايضاً متابعتها والدخول في صفحات الموقع لايجاد ماتريد مع العلم ان الخدمات الطلابية في البوابه الالكتونية لا تظهر اصلاً فقط تظهر صفحة بيضاء!!

يالهي رحماك اكثر من 5 أو 6 برامج مابين منتديات حوار وبوابه الكترونية وبريد الكتروني وصفحات متعددة ليس لها اي مبرر وكل وحده لها نظام خاص بها وطريقة خاصة يجب معرفتها!!

الكثير من القرارات ومنها توزيع الدرجات والمحاضرات المباشرة لم اعلم عنها الا عن طريق الصدفه بواسطه الاخوان الذين اضفتهم في الماسنجر فيرسل الي رابط ولا اعلم اين اجد هذا الرابط اصلاً واتفاجأ بوجد القرارات به!!

هل نتابع المحاضرات ام نتفرغ لايجاد القرارات والانظمة بالبحث والتوهان في دهاليز الصفحات المختلفة التي حتى الآن لا أدري اين اجد مايخصنا وكل ماهنالك اجتهادات ضائعة!!

اقسم بالله اني لا خاف من الاختبارات ولا من المواد بقدر خوفي من القرارات والانظمة التي لا اعلم اين اجدها وهل هي تخصني !!

الحل باختصار بسيط وبسيط جداً كل القرارت والاعلانات تنزل في نظام البلاك بورد وكذلك الحوار التابع له ولا نلزم بالمنتدى الرسمي التابع للجامعة فكل مايخصني من حوارات وانظمة وتعليمات كل شيء يكون في البلاك بورد واعرف اركز في عملي ودراستي!!

طبعاً في موضوعي لم اتطرق الى المحاضرات لانها من صميم درستنا وتنظيمها جيد ولم اتطرق الى هذا المنتدى لانه من اختيارنا ونحن غير ملزمين فيه مع انه وبكل صراحة هو اكثر ماستفدت منه وبشكل غير طبيعي من الاخوان الاعضاء ولم اتطرق الى الماسنجر والقروبات التي نتبادل بها الاستفسارات عن قرارت الجامعة وانظمته!!

اعلم ان نظام الانتساب في الجامعة جديد ولا بد من وجود الاخطاء واعلم ان القائمين عليه من احرص الناس على تلافي تلك الاخطاء وهم يجتهدون ولهم اجر اجتهادهم والمثل يقول (من لا يعمل لا يخطئ )

ونحن نضع ايدننا بايديهم للرقي بهذا النظام الرائع الذي سيقفز بالنظام التعليمي للانتساب الى هامات السحاب لولا وجود بعض الاخطاء التي تعكر علينا هذا الحلم الجميل!!
رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #2
متميزة بالمستوى السابع - اللغة الانجليزية
 
الصورة الرمزية طموح فتاه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60628
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2010
المشاركات: 3,723
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10478
مؤشر المستوى: 85
طموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ُEducation
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طموح فتاه غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

أنا وحده تندمت اني سجلت بصراحه نظاااااااام فاااشل فاشل فاشل
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #3
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 40973
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2009
المشاركات: 53
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 131
مؤشر المستوى: 42
برقان will become famous soon enoughبرقان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب - الأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
برقان غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

والله القرار الاخير فاشل لايخدم الموظفين
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #4
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش
 
الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53376
تاريخ التسجيل: Sun Jun 2010
المشاركات: 4,550
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 87
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حياة الرووح غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

اهي شغله وحده بس

مكان واحد نجد فيه جميع احتياجاتنا ومطالبنا وتساؤلاتنا والقرارات والاعلانات اللي تهمنا


الشي المزعج واللي يشغل البال وجعلني في حيره من امس الى اليوم

هو ان ينزل خبر المحاضرات المباشره عن طريق مشرفه في منتديات الحوار قبل ان ينزل في موقع الجامعه وكل من كان متابع البارحه يشهد ان الخبر نزل في المنتدى اولا ثم تفعل في موقع الجامعه اليوم

والجدول اللي نازل مافيه اي تواريخ تثبت ان يوم الاثنين المقصود هو اليوم!!!


حبينا الجامعه وحبينا النظام وحبينا هذه الفرصه اللتي نحمد الله عليها كثيراً ,, لكن مثل الامور الصغيره اللي ذكرتها فوق تزعل وتحز بالخاطر للاسف


اتمنى ان يكون الحال في تطوير واتمنى ان يكون كل ذلك هو وضع مؤقت ومجرد تعديل اوضاع جديده
توقيع » حياة الرووح
حسبي الله
لا اله الا هو
عليه توكلت
وهو رب العرش العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية متعلم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48479
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2010
العمر: 35
المشاركات: 1,222
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 113
مؤشر المستوى: 53
متعلم will become famous soon enoughمتعلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
متعلم غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقان مشاهدة المشاركة
والله القرار الاخير فاشل لايخدم الموظفين
لو سمحت وش هو القرار الأخير؟
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #6
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية متعلم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48479
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2010
العمر: 35
المشاركات: 1,222
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 113
مؤشر المستوى: 53
متعلم will become famous soon enoughمتعلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
متعلم غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

معاك يا أخ جناح الجامعة مرة توتر الواحد وعندي نصيحه للجميع , تابعو المنتدى هذا واطبعو واذاكروا وخلاص لا تعقيد ولا يحزنون
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية جناح الطير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57098
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2010
المشاركات: 424
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 24915
مؤشر المستوى: 67
جناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جناح الطير غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

اقسم بالله كننا في منظمة سرية قبل شوي واحد يقولي المحاضرات اليوم في الليل والثاني يقول لا بكرة يعني ماحد يدري عن اي شي هذا وانا متابع وجالس على النت لا والجدول نازل بدون تاريخ بدون اي شي حتى المحاضرات الساعة 5 ونص اي صباح ليل بعد المغرب ليه كذا؟؟
والاشد والامر الا الحين ما حددت مركز الاختبارات كل ماروح للخدمات الطلابية تطلع لي صفحة بيضاء يعني وش نسوي ننتحر مثلاً؟؟


التعديل الأخير تم بواسطة جناح الطير ; 2010- 10- 25 الساعة 05:55 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية روح الصداقه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37671
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2009
المشاركات: 1,274
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 618
مؤشر المستوى: 54
روح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura aboutروح الصداقه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
روح الصداقه غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

بجد بديت اكرره انظمتهم اللي مدري من وين يجيوونهاآإ




  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #9
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية جناح الطير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57098
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2010
المشاركات: 424
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 24915
مؤشر المستوى: 67
جناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond reputeجناح الطير has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جناح الطير غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

حتى المحاضرات لا نتستطيع الدخول لها يالله

شر البلية مايضحك
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 25   #10
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش
 
الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53376
تاريخ التسجيل: Sun Jun 2010
المشاركات: 4,550
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 87
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حياة الرووح غير متواجد حالياً
رد: تشتت ذهني وصعوبه بالغة في متابعة الدراسة!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناح الطير مشاهدة المشاركة
والاشد والامر الا الحين ما حددت مركز الاختبارات كل ماروح للخدمات الطلابية تطلع لي صفحة بيضاء يعني وش نسوي ننتحر مثلاً؟؟

غير المتصفح وان شاءالله راح يضبط معاك اختيار المركز


اذا كان اكسبلورر جرب الفاير فوكس او القوقل كروم واذا ماكان عندك اكسبلورر جرب حمله وادخل على الصفحه منه

موفق ان شاءالله
توقيع » حياة الرووح
حسبي الله
لا اله الا هو
عليه توكلت
وهو رب العرش العظيم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متابعة, الدراسة, ذهني, بالغة, بسبب, وصعوبه

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه