ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 10- 5
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2047
المشاركـات: 21
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55944
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 41
الجبل الشاهق will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجبل الشاهق غير متواجد حالياً
يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

السلام عليكم












ياليت الطلاب المستجدين اللي من الرياض أو من حولها أو من أي مكان يتواصل معي على الخاص ويرسل لي إيميله حتى نتواصل على المسن ونعين ونعاون بعضنا البعض .



بالتوفيق للجميع
رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 5   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55944
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 41
الجبل الشاهق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجبل الشاهق غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

مافيه ولا رد !!!
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #3
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 38416
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2009
المشاركات: 672
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 442
مؤشر المستوى: 49
modhesha is just really nicemodhesha is just really nicemodhesha is just really nicemodhesha is just really nicemodhesha is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
modhesha غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

ان شالله تحصلهم :o1:
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55944
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 41
الجبل الشاهق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجبل الشاهق غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

يا أخوان ويا أخوات نبي نكون قروب على المسن للمنتظمين

فأتمنى فهم المقصد من الموضوع بارك الله فيكم
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #5
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47017
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2010
المشاركات: 4,778
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 93
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lubna غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

ان شاء الله يجيك رد من احد طلاب تربية خاصة >> ما حبيت امر ولا ارد
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #6
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية z7 z7
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61896
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2010
العمر: 31
المشاركات: 409
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 170
مؤشر المستوى: 43
z7 z7 has a spectacular aura aboutz7 z7 has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: الآدآبـ ..
الدراسة: انتساب
التخصص: إدآرهـ أإعمـال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
z7 z7 غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

عزيزي مآ اعتقد إنه بيكون له [ دآعي ] ..

لآنه رح يقلب ضحك و [ هبل ] و [ تشبيك ] .. <-=--- خلنآ نكون وآقعيين .. :b6b66:

المنتدى يآبعدي مأإرح يقصر معآكـ ..
توقيع » z7 z7
سـوف آصبح [ دآفور ]


  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية <ابوريتاج@,,
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47763
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 438
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 45
<ابوريتاج@,, will become famous soon enough<ابوريتاج@,, will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: @علم اجتمــاع@
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
<ابوريتاج@,, غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا


كلام الاخ جبل صح يقواال يبي يتوواصل مع الطلابة:783: المووجدين في منطقة الرياااض
ايش له دااعي يشبك وهبل ايش قصدك يعني,,,يااخ من حقه يتوواصل مع الطلابة ,,,
مع تمنيااتي لكم التووفيق,,,,,,,,,,,,,
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #8
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55944
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 41
الجبل الشاهق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجبل الشاهق غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z7 z7 مشاهدة المشاركة
عزيزي مآ اعتقد إنه بيكون له [ دآعي ] ..

لآنه رح يقلب ضحك و [ هبل ] و [ تشبيك ] .. <-=--- خلنآ نكون وآقعيين .. :b6b66:

المنتدى يآبعدي مأإرح يقصر معآكـ ..

سبحان الله كلن على همه سرى


والله أن قصدي شريف قصدي نفيد ونساعد بعضنا

وترى مو كل الناس يفكرون مثل تفكيرك مع إحترامي لك
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #9
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55944
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 41
الجبل الشاهق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجبل الشاهق غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <ابوريتاج@,, مشاهدة المشاركة

كلام الاخ جبل صح يقواال يبي يتوواصل مع الطلابة:783: المووجدين في منطقة الرياااض
ايش له دااعي يشبك وهبل ايش قصدك يعني,,,يااخ من حقه يتوواصل مع الطلابة ,,,
مع تمنيااتي لكم التووفيق,,,,,,,,,,,,,

جزاك الله خير ومو لازم يكون من الرياض كلكم والله أتشرف بمعرفتكم
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 6   #10
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55944
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 209
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 41
الجبل الشاهق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجبل الشاهق غير متواجد حالياً
رد: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lubna مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يجيك رد من احد طلاب تربية خاصة >> ما حبيت امر ولا ارد
مشكوره على الرد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذلوا, المثل, تعاونوا, يقول, ربع

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: يقول المثل ربع تعاونوا ماذلوا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¨°o.O (من اجمل ماقرأت‏) O.o°¨ السالفة مليون ملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي 8 2010- 10- 1 06:04 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه