ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

مثل شجرة5اعجاب
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 10- 7
متميز في الدراسات الأسلامية _المستوى الثامن
بيانات الطالب:
الكلية: الكلية التقنية بعرعر
الدراسة: انتساب
التخصص: شريعة اسلامية
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 17798
المشاركـات: 167
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 59493
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2010
المشاركات: 973
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2043
مؤشر المستوى: 50
اابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant futureاابوهديل has a brilliant future
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اابوهديل غير متواجد حالياً
الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-1432هـ

تاريخ الموضوع 28/10/1431هـ --------- يوم الخميس

الموضوع الاول

معلومات عن اساتذة قسم الاداب المستوى الاول لعام 1431-1432هـ


اخواني الكرام

ان شاء الله تعال سوف اتابع معكم من الاسبوع الحالي طرح كل ما يدور في نظام البلاك بورد من ( محاضرات مسجلة - ومحتويات للمقررات - وخطط المواد - وتمارين وواجبات- والاسئلة والنقاشات التي تدور داخل منتدى كل مادة )
وذلك لتسهيل الامر على الاخوان الذين يوجهون صعوبة في الدخول على نظام البلاك بورد ومتابعة المحاضرات

ويكون طريقة طرح الموضوع كل نهاية اسبوع يوم الاربعاء او الخميس
( يتلخص فيه المحاضرات المسجلة حديثاً والمحتويات والاسئلة وغيرها التي تم ادراجها خلال الاسبوع )

ملاحظة: ارجو من الاخوان الكرام مشاهدة المحاضرات المسجلة والاستماع للاساتذة ومتابعة ما يطلبه الاستاذ من كتب وواجبات وغيرها وطرحها في الموضوع لمساعدة اخواننا وفتح باب النقاش بيننا حتى نستفيد جميعاً


نقطه مهمه : تتركز المادة على نقطتين 1- المحتوى 2- المحاضرات المسجلة فهي المطلوبات عليك دراستها ولا تشتت نفسك بملازم وكتب سابقة وتجمع وبالاخير يضرب عقلك وما تفهم شي
ما يطلبه منك الاستاذ من كتب وملخصات الى جانب المحتوى والمحاضرات المسجلة يكفيك
والى الان لم يطلب منا الاساتذه شي انتظروا حتى يطلب لا تركزوا على الملخصات السابقة حتى لا تتشتتوا ويمكن معرفة ما يطلبه الاستاذ من كتب وملخصات بان تتابع المحاضرات المسجلة


بسم الله نبداء

يحتوى نظام البلاك بورد على 7 نقاط مهمة
وهي (معلومات استاذ المقرر - خطة المقرر - محتوى المقرر - المحاضرات المسجلة - المحاضرات المباشرة - الواجبات والتمارين- منتديات الحوار )



اولا : معلومات الاستاذ تم شرحها في موضوع مستقل على الرابط التالي

هنــــــــا

ثانياً : المحاضرات المباشرة
تتم بالشهر مره واحده وهي مفيدة للتواصل مع الاستاذ مباشرة ( هذا ما بلغني عنها )

ثالثاً : منتديات الحوار ( يتم فيها التواصل بين الاستاذ والطلاب و تناقش فيها المحاضرات والواجبات وغيرها )



رابعاً : الواجبات والتمارين ( وما يحتاج شرحها هو ما يطلبه الاستاذ منك)



اما ما يخص المحتوى والخطط والمحاضرات والمنتديات سوف ندخل مباشرة بها



الاسبوع الاول

ملاحظة: بعض الاخوان يستغربون من تسجيل المادة حيث انه مسجلة بعام 2009 م ، فأن اقول لهم ان الاستاذ لم يتغير هذا المستوى فينزل المحاضرات المسجلة سابقاً بدل ان يقوم بتسجيلة من جديد ويضيع وقته ووقت الطلاب

-----------+++-----------
وابشركم الروابط مباشرة
-----------+++-----------

مادة التحرير العربي

خطة المقرر

( يوجد خطأ في الخطة وسوف يتم ابلاغ الاستاذ بذلك وان شاء الله نطرحها الاسبوع القادم)

محتوى المقرر

( يوجد خطأ في المحتوى وسوف يتم ابلاغ الاستاذ بذلك وان شاء الله نطرحها الاسبوع القادم)


المحاضرات المسجلة

المحاضرة الاولى

مشاهدة المحاضرة

تحميل صوت وصورة

تحميل صوت فقط


المحاضرة الثانية

مشاهدة المحاضرة

تحميل صوت وصورة

تحميل صوت فقط


المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع


التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع

-----------+++-----------

مادة التذوق الادبي


خطة المقرر

لاتوجد خطط لهذا الاسبوع


محتوى المقرر

لاتوجد محتويات لهذا الاسبوع


المحاضرات المسجلة

لاتوجد محاضرات لهذا الاسبوع


المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع


التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع


-----------+++-----------

مادة الصحة واللياقة


خطة المقرر

خطة الصحة واللياقة



محتوى المقرر


تمهيد عرض لخطة الصحة


مقدمة الى مفهوم الصحة


الجزء الثاني




المحاضرات المسجلة

المحاضرة الاولى

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط

المحاضرة الثانية

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع

التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع

-----------+++-----------

مادة العقيدة الاسلامية والمذاهب المعاصرة


خطة المقرر

الخطــــة



محتوى المقرر

المحاضرة الثانية


المحاضرات المسجلة

المحاضرة الاولى

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المحاضرة الثانية

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المحاضرة الثالثة

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة


تحميل المحاضرة صوت فقط


تحميل المحاضرة بالشرائح ( نسخة الجوال )


المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع

التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع

-----------+++-----------

مادة اللغة الانجليزية

خطة المقرر

لاتوجد خطط لهذا الاسبوع

محتوى المقرر

لاتوجد محتويات لهذا الاسبوع


المحاضرات المسجلة

لاتوجد محاضرات لهذا الاسبوع

المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع

التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع


-----------+++-----------

مادة النحو التطبيقي1

لايوجد استاذ لهذه المادة حالياً


-----------+++-----------

مادة فقه السيره

خطة المقرر

الخطـــــة

محتوى المقرر

محتوى المحاضرة الثانية


المحاضرات المسجلة

المحاضرة الاولى

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المحاضرة الثانية

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع

التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع

-----------+++-----------

مادة مبادئ علم الاجتماع

خطة المقرر

لاتوجد خطط لهذا الاسبوع

محتوى المقرر

لاتوجد محتويات لهذا الاسبوع


المحاضرات المسجلة

المحاضرة الاولى

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المحاضرة الثانية

مشاهدة المحاضرة

تحميل المحاضرة صوت وصورة

تحميل المحاضرة صوت فقط


المنتديات

لاتوجد مناقشات لهذا الاسبوع

التمارين والواجبات

لاتوجد تمارين لهذا الاسبوع


-----------+++-----------
-----------+++-----------
انتهى

اسال الله تعال التوفيق لي ولكم

ولاتنسوني من الدعاء لي ولوالدي
ولاتنسوا الدعاء لباقي الاخوان الذين قاموا بايصال المحاضرات لكم مثل الاخت ~Queen~ والاخ elc
توقيع » اابوهديل
سبحان الله -- الحمد لله --- الله أكبر --- لاحول ولا قوة الا بالله

---> استغفر الله <---
قديم 2010- 10- 7   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية RoOo Zan
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57326
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 28
المشاركات: 6,010
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10627
مؤشر المستوى: 109
RoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: .. ツ..
الدراسة: انتساب
التخصص: ..~علم اجتماع ~..
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
RoOo Zan غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

ربي يحفظكم ويوفقكم ويسعدكم
ويبعد عنكم كل شر..
ربِّي يحفظ لكم وآلديكم ..
مجهود رائع
توقيع » RoOo Zan
إن كنت في ( حيرة ) مما يحصل لك فلا تقلق ..
لعل فوق (الحاء) نقطة لم ترها.
 
قديم 2010- 10- 7   #3
:: مشرفة ::
المستوى السابع- اللغة الانجليزية
 
الصورة الرمزية ~Queen~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 59785
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2010
العمر: 32
المشاركات: 4,153
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 15331
مؤشر المستوى: 95
~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute~Queen~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
~Queen~ غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14


قولو ما شاء الله.. الله يزيدك من علمه يا ابو هديل ..
ان شاء الله كلنا نكون يد بيد
والله يعطينا القوه والنشاط ونكمل بنفس المستوى وللاحسن لاخر المشوار:721: ..
الله يجزاك الجنه يا رب
و ربي يوفق كل طالب علم ويسهله طريق للجنه يارب:021:..
 
قديم 2010- 10- 7   #4
:: مشرفة عامة سابقاً ::
 
الصورة الرمزية Dima
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47051
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 16,421
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1764028
مؤشر المستوى: 1969
Dima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dima غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

مشكووووووووووور اخوي
والله يعطيك العافية
تستاهل تثبيت

بس اهم شي لكم هو تنزيل المحتوي و المحاضرات المسجلة >>>>>>>>>>هذا اللي تركزون عليها لانه مطلوب في الاختبار...........

وهذي روابط تخصكم بعد
http://www.ckfu.org/vb/t105341.html
http://www.ckfu.org/vb/t105038.html
http://www.ckfu.org/vb/t105100.html
http://www.ckfu.org/vb/t105863.html
موفقين
توقيع » Dima


آستغفرآلله كثر مآ آذنبت وآخطيت

آستغفرآلله كثر مآ ضآق صدري

آستغفرآلله كل مآ آصبحت وآمسيت



شارك بجديدك لملتقى حواء

[ الأسرة والطفل ][ أشغال يدوية ][ الجمال والأناقة ] [ مطبخ حواء ]

التعديل الأخير تم بواسطة Dima ; 2010- 10- 9 الساعة 08:48 PM
 
قديم 2010- 10- 7   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية عـازفهـ الكيبورد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 40553
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2009
المشاركات: 1,384
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3967
مؤشر المستوى: 58
عـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond reputeعـازفهـ الكيبورد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عـازفهـ الكيبورد غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

اابو هديل مشكور اخوي والله يكتبه في موازين حسناتك

~Queen~ بعد تسلم يدينك على مجهودك
وكمان elc يعطيك العافيه ماقصرت
وحلوو يكون هالموضوع يكون فيه كل شئ يخص المحاضرات والمحتوى افضل من ان كل شخص ينزل موضوع ويتعب لوحده يقول المثل (ربعن تعاونوا ماذلواا)
 
قديم 2010- 10- 7   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية أوراق منثورة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56978
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 619
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 52
مؤشر المستوى: 45
أوراق منثورة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل ( انتسآب)
الدراسة: انتساب
التخصص: آداب انجليزي
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أوراق منثورة غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

الله يعطيك العــآآفيه ..
توقيع » أوراق منثورة


لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك
ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة..



 
قديم 2010- 10- 7   #7
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية عبدالله سليمان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60539
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2010
المشاركات: 1,806
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1715
مؤشر المستوى: 58
عبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: منتسب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله سليمان غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

روح يا شيخ الله يوفقك ويرزقك ويجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسب ووالديك ووالدينا والمسلمين أجمعين ...

راح نتابع معك بإذن الله وراح ننزل الملخصات من هنا بإذن الله ونطبع ونتوكل على الله ....

أتمنى أن يغطي موضوعك القوي جميع الجوانب حيث أنك تعلم ما نعانيه كمستجدين من حيرة وبحث عن كتب وملازم وخلافه فنرجو وفقك الله أن تدلنا على الملخصات التي تنفعنا خاصة وبعضنا وأنا أولهم أحب المذاكرة من الورق مباشرة ...

شكراً لك ولكل من ساهم معك في خدمة اخوانه .
 
قديم 2010- 10- 7   #8
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية الجنه تناديني
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 52701
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2010
المشاركات: 109
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 640
مؤشر المستوى: 41
الجنه تناديني will become famous soon enoughالجنه تناديني will become famous soon enoughالجنه تناديني will become famous soon enoughالجنه تناديني will become famous soon enoughالجنه تناديني will become famous soon enoughالجنه تناديني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الجنه تناديني غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

عساااااااااااااااااااااااااااكم عالقوه يااارب واسال الله ان يوفقكم ويجعل كل ماتقومون به من مساعدات لاخوانكم بالمنتدى في ميزان حسناتكم اااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييين
 
قديم 2010- 10- 7   #9
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58460
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2010
المشاركات: 63
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 39
i love me will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: مستوى اول E
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
i love me غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

:049:الف شكر لك اخوي هذا الي كنا نبيه بلضبط الترتيب والركاده بس عندي اقتراح لو تدمج مع كل ماده موضوع لاسئلتها عشان يكون الوضع متكامل يعني زياده الخير خيرين وياريت ما يكون فيه ردود عشان كثره الصفحات يكون موضوع سبشل للبلاك بورد
 
قديم 2010- 10- 7   #10
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية عبدالله سليمان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60539
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2010
المشاركات: 1,806
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1715
مؤشر المستوى: 58
عبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: منتسب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله سليمان غير متواجد حالياً
رد: الاسبوع الاول ( محاضرات - خطط - محتويات - اسئلة ونقاشات) جميع المواد لعام 1431-14

الأخ أبو هديل وبقية الاخوة ياليت يكون في الموضوع ملخصات لكل مادة واسم كتاب في حالة الحاجة لذلك ..نريد هذا الموضوع مرجع لنا كمستجدين لأن المعلومات تشابكت عندنا من كثر ما نحمل من ملخصات ومحاضرات ومراجع قديمة ولم نحسب حساب تغير مدرس أو خلافه ...

ولك وللجميع خالص الشكر والتقدير ..
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاضرات, محتويات, لعام, المواد, الاسبوع, الاول, اسئلة, جميع, خطط, ونقاشات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه