ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

قديم 2008- 3- 11
لحن..

مشرفة سابقة

بيانات الموضوع:
المشاهدات: 597
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1128
مؤشر المستوى: 80
لحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لحن.. غير متواجد حالياً
Ei28 قصه خيااااااال...

سعودي وكويتي
كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ماتروح للسعوديه تعال معي للكويت وبعدها رح للسعوديه فوافق السعودي وهم في الطايارة لرايحين للكويت دق اخوى الكويتي من الكويت وقال لاخوه ان جدتي توفت ...............

>فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلاتقولون له شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا وصلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت اعجب بنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويله كبرة تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل امواله وتجارته فقال مالي الا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضله عشى السعودي تخيلوا ................................. ؟
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>فضاق صدرة الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع رجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجربها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند اهله ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي ................................. لما شافه الكويتي غضب
>
>وقال للحضور اطردوة هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبتله بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه
>
>تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
>
>قال اسمعوا واحكموا علي ...............انا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ماحبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تجار وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضله عشاي
>
>وبا النسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته

>اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي فوش رايك ما احضر زواج اختي........؟
قديم 2008- 3- 12   #2
ذكرى
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ذكرى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1602
مؤشر المستوى: 95
ذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant futureذكرى has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه الادبيه بحفر الباطن
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: خريج جامعي
ذكرى غير متواجد حالياً
رد: قصه خيااااااال...

يالله العن ام الصداقه اللي كذا00لحوسوني معهم
بس من جد روووووووووووووعه 00يالله مااتخيل ان به كذا00اصلا مستحييييييييييل بذا الزمن00:mh19::mh19::mh19::mh19:

مشكوره اختي لحن على ذا القصه00وعلى ذ التألق البديع خلال هذا اليوم00:g8::g8::g8:

تحياتي لك
قديم 2008- 3- 12   #3
كاتم العبرات
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية كاتم العبرات
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 89
كاتم العبرات will become famous soon enoughكاتم العبرات will become famous soon enough
كاتم العبرات غير متواجد حالياً

يسلموووووووو لحن ع القصة الروعة

و أحسن ما فيها أن السعودي طلع أحسن من الكويتي

تقبلي مروري
قديم 2008- 3- 12   #4
لحن..

مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1128
مؤشر المستوى: 80
لحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud ofلحن.. has much to be proud of
لحن.. غير متواجد حالياً

مشكوووووورين على المرور والقراءه

كاتم <<<<<<<<<<<<<<<<<<<هههههههههههه

ذكرى <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<: