ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2010- 10- 25   #21
Ệliẑaḇễṱĥ
متميزة في كلية ألأداب_قسم الأنجلش

الصورة الرمزية Ệliẑaḇễṱĥ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9260
مؤشر المستوى: 92
Ệliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English Language❥
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ệliẑaḇễṱĥ غير متواجد حالياً
رد: من فيكم شاف المحاضره المباشره للصحه واللياقه ..؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little princess مشاهدة المشاركة
زياده ع كلام سمو الاحساس ..

ذكر كمان مسائل معانا .. والمذاكره راح تكون من المحاضره والملزمه .. التصحيح الآلي ..
و التورايخ مهي معانا .. وكمان المصطلحات الانجليزيه برضو مهي معانا ..

بس اها كمان في وحده سألت عن معدل الوفيات ديك الرسمه معانا ولا لي زي كدا قال بس تعرفو السبب .< فهم يعني . الارقام مانحفظها
الصور فهم بس
بالمختصر كل حاجه معانا .. و صعوبة الاسئله ع حسب الشخص لي يركز في المذاكره يعني انتبهو لي كل حاجه
اما بنسبه لي اسئله المراجعه ماينزل شي راح ينزل اخر ترم تقريبا بس ماحتكون كثير في حدود اربع اسئله فقط
=)
مشكورين على التوضيح كلكم ...

وجزاك الله خير أختي هذا اللي كنت بسأل عنة المصطلحات والتواريخ بس طمنتيني أنها مو

معانا.

طبعاً فهمت من كلامك أن الكلام اللي يقولة الدكتور ومو موجود بالملزمة معانا ,, وأن الرسم

البياني للأمراض ومعدل الوفيات مو معانا بعد ؟
قديم 2010- 10- 26   #22
RoOo Zan
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية RoOo Zan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10627
مؤشر المستوى: 103
RoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: .. ツ..
التخصص: ..~علم اجتماع ~..
RoOo Zan غير متواجد حالياً

العفو ...

هذا اللي كنت بسأل عنة المصطلحات والتواريخ بس طمنتيني أنها مو

معانا.< يب =)

طبعاً فهمت من كلامك أن الكلام اللي يقولة الدكتور ومو موجود بالملزمة معانا < تقريبا في اشياء موجوده في ملزمه وفي اشياء لا .انتي تذاكري كل حاجه محاضره + ملزمه .االمحاضره 3 بتحديد ماهي موجوده في ملزمه =)
,, وأن الرسم

البياني للأمراض ومعدل الوفيات مو معانا بعد ؟< هيا مو معانا شكله كدا بس افهميها يعني ايش هو السبب الرئيسي لدى الشي ؟ كدا بس شكل لا بس فهم =) << فهمتي عليا :)

التعديل الأخير تم بواسطة RoOo Zan ; 2010- 10- 26 الساعة 12:28 AM
قديم 2010- 10- 26   #23
Ệliẑaḇễṱĥ
متميزة في كلية ألأداب_قسم الأنجلش

الصورة الرمزية Ệliẑaḇễṱĥ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9260
مؤشر المستوى: 92
Ệliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond reputeỆliẑaḇễṱĥ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: English Language❥
Ệliẑaḇễṱĥ غير متواجد حالياً

اقتباس:
مشكورين على التوضيح كلكم ...

وجزاك الله خير أختي هذا اللي كنت بسأل عنة المصطلحات والتواريخ بس طمنتيني أنها مو

معانا.< يب =)

طبعاً فهمت من كلامك أن الكلام اللي يقولة الدكتور ومو موجود بالملزمة معانا < تقريبا في اشياء موجوده في ملزمه وفي اشياء لا ..االمحاضره 3 بتحديد ماهي موجوده في ملزمه =)
,, وأن الرسم

البياني للأمراض ومعدل الوفيات مو معانا بعد ؟< هيا مو معانا شكله كدا بس افهميها يعني ايش هو السبب الرئيسي لدى الشي ؟ كدا بس شكل لا بس فهم =) << فهمتي عليا :)
ايه أنا فاهمة أن بس نفهم الأسباب أما الرسم نفسة لا .

طيب أبي نصيحتكم, الأخوان الحين يقولون أن الدكتور ماذكر أن على المحاضرة المباشرة درجات.

ومحاضرة التذوق الأدبي بكرة وقت دوامي , يعني وش رايكم أغيب والاأطنشها؟

والنظام يقهر بصراحة اليوم الواحد يحاول يدخل المحاضرة الصفحة ماتفتح ,,لية طيب إذا كان

من الضغط فبيكون الوضع دائم كذا فخلاص لايلزمون الطلاب بالحضور.
قديم 2010- 10- 26   #24
RoOo Zan
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية RoOo Zan
الملف الشخصي:
RoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

معليش نسيت شي .. اعتمدوا ع ملازم لي موجوده في بلاك ..

هيا ما تختلف بشكل كبير بس ممكن تختلف في نهايه انتبهو لدى الشي=)
قديم 2010- 10- 26   #25
RoOo Zan
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية RoOo Zan
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ايه أنا فاهمة أن بس نفهم الأسباب أما الرسم نفسة لا .< يب هوا دا

طيب أبي نصيحتكم, الأخوان الحين يقولون أن الدكتور ماذكر أن على المحاضرة المباشرة درجات.< يب هو ما قال بس قال هو مايعرف لي نظام وكدا

ومحاضرة التذوق الأدبي بكرة وقت دوامي , يعني وش رايكم أغيب والاأطنشها؟ <والله ماعرف شو في جدول ممكن في قسم عنده في وقت مناسب تدخلي.. < معرفه اذا كان صح ولا بس مجرد فكره=)
قديم 2010- 10- 26   #26
hayoona
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 59
hayoona will become famous soon enoughhayoona will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الثالث
hayoona غير متواجد حالياً

انا لا السمسترالاول ولاهالسمسترفتح معي واخرشي بنتحر من هالجامعه وش نظامهم ماسكين علينا موضوع ضغط وماضغط الطلاب والطالبات يجلسون يحولون بهالجهاز واللي عنده اشغال يتركها ويجلس يحاول واخر شي مايفتح النظام وش هاذا وربي حرام وقهر دام ضغط كذا يقسمون الطالبات الىمجموعات لمدة اسبوع والطلاب الاسبوع اللي بعده ولا الدرجات تروح على الفاضي وش ذا جالسين نلعب الحق ينقال وربي شي يقهر ويرفع الضغط وربي ظلم وحرام انا السمستر اللي فات مافتحت ولامحاضرة جلست اسئل البنات وش شفتو وصار وهالسمستر انحرجت البنات موفاضين بعدين اللي شافوا المحاضرات مواحسن من اللي ماشفوها الكل دافع مبلغ وقدره وربي ظلم ظلم حرررام انا اتمنى من الطلاب والطالبات يتكلمون يقولون شي الى متى واحنا ساكتين عن حقنا وربي ظلم اتمنى تتقبلون مروري:s13:
قديم 2010- 10- 26   #27
sweeter soso
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية sweeter soso
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 57
sweeter soso will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: English literature
المستوى: المستوى الخامس
sweeter soso غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayoona مشاهدة المشاركة
انا لا السمسترالاول ولاهالسمسترفتح معي واخرشي بنتحر من هالجامعه وش نظامهم ماسكين علينا موضوع ضغط وماضغط الطلاب والطالبات يجلسون يحولون بهالجهاز واللي عنده اشغال يتركها ويجلس يحاول واخر شي مايفتح النظام وش هاذا وربي حرام وقهر دام ضغط كذا يقسمون الطالبات الىمجموعات لمدة اسبوع والطلاب الاسبوع اللي بعده ولا الدرجات تروح على الفاضي وش ذا جالسين نلعب الحق ينقال وربي شي يقهر ويرفع الضغط وربي ظلم وحرام انا السمستر اللي فات مافتحت ولامحاضرة جلست اسئل البنات وش شفتو وصار وهالسمستر انحرجت البنات موفاضين بعدين اللي شافوا المحاضرات مواحسن من اللي ماشفوها الكل دافع مبلغ وقدره وربي ظلم ظلم حرررام انا اتمنى من الطلاب والطالبات يتكلمون يقولون شي الى متى واحنا ساكتين عن حقنا وربي ظلم اتمنى تتقبلون مروري:s13:
من جد المفروض كلنا نتابع المحاضرات المباشره وهذا من حقنا
كطلاب انتساب وهذا من مميزاته
الله يكون في عونا بس
قديم 2010- 10- 26   #28
ابومحمدالمضيبري
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
ابومحمدالمضيبري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى الأول
ابومحمدالمضيبري غير متواجد حالياً

الاخ سمو الاحساس شكرا جزيلا لك وفقك الله

بنسبه للي مافتحت معي المحاضرة
وشكرا
قديم 2010- 10- 26   #29
سمو الإحساس
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6338
مؤشر المستوى: 78
سمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
سمو الإحساس غير متواجد حالياً

اقتباس:
ايه أنا فاهمة أن بس نفهم الأسباب أما الرسم نفسة لا .< يب هوا دا

طيب أبي نصيحتكم, الأخوان الحين يقولون أن الدكتور ماذكر أن على المحاضرة المباشرة درجات.< يب هو ما قال بس قال هو مايعرف لي نظام وكدا

ومحاضرة التذوق الأدبي بكرة وقت دوامي , يعني وش رايكم أغيب والاأطنشها؟ <والله ماعرف شو في جدول ممكن في قسم عنده في وقت مناسب تدخلي.. < معرفه اذا كان صح ولا بس مجرد فكره=)
صباح الخير

كل دكتور وله طريقته
دكتور الصحة واللياقة مايهتم بالواجبات ويعتبرها لفائدة الطلاب ولاقرر وضع درجات عليها
والشي هذا خاص بالصحة واللياقة وهذا مو عناته ان البقية لهم نفس النهج أكيد فيه دكاتره راح يطالبون بالواجبات ويرصدون لها ال10 درجات .

والكلام ينطبق على الحضور .. مع اني اشوف الحضور مهم جدا واحتمال دكتور الصحة واللياقة ماقرر احتساب الحضور في محاضرة امس بسبب اللخبطة اللي صايرة .

فرأيي لك تحضرين كل المحاضرات المباشرة خصوصا أول محاضرة لأنه راح يتبين لك عدة امور بعدها تقدرين ترتبين اوضاعك .

ودعواتي لك بدوام التوفيق .
قديم 2010- 10- 26   #30
سمو الإحساس
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6338
مؤشر المستوى: 78
سمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond reputeسمو الإحساس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
سمو الإحساس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمدالمضيبري مشاهدة المشاركة
الاخ سمو الاحساس شكرا جزيلا لك وفقك الله

بنسبه للي مافتحت معي المحاضرة
وشكرا
العفو ياغالي .. هذا اقل من الواجب
محاضرات الصحة واللياقة لطلاب وطالبات الاداب مافتحت امس نهائيا للسبب هذا اتوقع ترتيب موعد جديد لها ،،
انا حضرت المحاضرة مع طلاب التربية وسمح لي النظام بالدخول رغم ان تخصصي لغة انجليزية فاستفتدت من حضوري الساعه 7 قبل العطل اللي حصل ، وان شاء الله تعاد ليستفيد الجميع .