ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 10- 28
الصورة الرمزية وداع الروح
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: دراسات عليا
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 541
المشاركـات: 3
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 35379
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2009
المشاركات: 788
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 578
مؤشر المستوى: 52
وداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to allوداع الروح is a name known to all
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وداع الروح غير متواجد حالياً
جلسنا واظن مافيه لقاء مباشر مع الدكتور النجار الخميس 20/11/1431

السلام عليكم


صار لنا كم ساعه ننتظر عشان الكم درجه اللي خايفين تروح علينا



على قولة المثل ركبنا الجدر وطار الديك

على الاقل رساله على الجوال تفيد بالتاجيل م ومخلينا ننتظر
المهم اتمنى من الجامعه اعادة النظر في كيفية التواصل
لان اوقاتنا ضيقه وحدوده

التعديل الأخير تم بواسطة وداع الروح ; 2010- 10- 28 الساعة 02:02 PM
رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 28   #2
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية the beat
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 53738
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2010
المشاركات: 803
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 741
مؤشر المستوى: 50
the beat will become famous soon enoughthe beat will become famous soon enoughthe beat will become famous soon enoughthe beat will become famous soon enoughthe beat will become famous soon enoughthe beat will become famous soon enoughthe beat will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
the beat غير متواجد حالياً
رد: جلسنا واظن مافيه لقاء مباشر مع الدكتور النجار الخميس 20/11/1431

ولا بعد المشكله كاتب موضوع في منتدى النقاش ان محاظره الطالبات تبدا من 1 الى 1:30 والطلاب من ,,,,,,ماكنت عارفه,, هو يستهبل عقله كان معاه لمن كان يكتب ولا ايش الحين الساعه 2 :150:بكتب عليه تعهد
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 28   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية حلم مستحيل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61979
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2010
العمر: 33
المشاركات: 3,099
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2578
مؤشر المستوى: 73
حلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond reputeحلم مستحيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ĊoĺļẼĢẾ oҒ ДĐαЂ
الدراسة: انتساب
التخصص: ẺņĜļїšҺ ĽĀЙĠuДğę
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حلم مستحيل غير متواجد حالياً
رد: جلسنا واظن مافيه لقاء مباشر مع الدكتور النجار الخميس 20/11/1431

انا فقدت الامل

حتى محاضرات اليوم يمكن ماتتم بسبب ذا الخلل اللي مو عارفين يحلوونه
بس الدكتور عبد الله قال بالنقاش
ان المحاضره بتبدى متى مادخلوا الطالبات
توقيع » حلم مستحيل
( ربي من أراد لي شرا فأبطل شره, وأجعل كيده في نحره,وأدعل تدميره في تدبيره, وأسترني في الدنيا والأخره والحياة والممات يارب العالمين )
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 10- 28   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية حفيدة شاعر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63978
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2010
المشاركات: 12,033
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 349009
مؤشر المستوى: 510
حفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond reputeحفيدة شاعر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: έηģĻιşħ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حفيدة شاعر غير متواجد حالياً
رد: جلسنا واظن مافيه لقاء مباشر مع الدكتور النجار الخميس 20/11/1431

السلام عليكم
نأسف لتأخر عرض اللقاء المباشر مع الطالبات وذلك لإنقطاع التيار الكهربائي عن الجامعة في هذه الفترة
الآن الكهرباء رجعت وسنبدأ اللقاء الساعة 3 إن شاء الله

لقاء الطلاب مستمر الآن

أكرر الإعتذار


هذا الدكتور تاسف يلا تجهزو للمحاضره الجايه:150:


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مافيه, مباشر, لقاء, الخميس, الدكتور, النجار, خلصنا, واظن

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: جلسنا واظن مافيه لقاء مباشر مع الدكتور النجار الخميس 20/11/1431
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للجميع ..مهم جدا .. لقاء مباشر مع العميد يوم الخميس . ام خالد 2010 إدارة أعمال 2 427 2010- 10- 30 03:55 PM
لقاء مباشر مع ا.د/عبدالله عمر النجار عميدالتعليم الالكتروني والتعليم عن بعد *jo0ory* ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 7 2010- 10- 28 01:03 AM
لقاء مباشر مع أ.د/ عبدالله بن عمر النجار عميد التعلم الالكترونى و التعليم عن بعد #همس# ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 4 2010- 10- 26 12:57 AM
لقاء مباشر مع أ.د/ عبدالله بن عمر النجار عميد التعلم الالكترونى و التعليم عن بعد رنجه قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 3 2010- 10- 25 04:06 PM
لقاء مباشر مع د/ عبدالله النجار عميد التعلم الالكترونى و التعليم عن بعد [ يوم الخميس ] RoshoF قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 9 2010- 10- 25 02:39 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه