ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2010- 10- 30   #21
سفير الشرقية
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4059
مؤشر المستوى: 79
سفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سفير الشرقية غير متواجد حالياً
رد: درجات الرحمة كما طلبتم جاءتكم فهل انتم لها محصلون وعليها قادرون

[align=center]اول شي . طمنا عليك . كيفك عساك بخير كيف صحتك يالغالي .؟

ثاني شي .

بعد التوضيح من الدكتور النجار بصراحة القرار سليم 100%

واللي ماراح يقدر يلقى وقت لو ساعة في الأسبوع يمر مرور الكرام على المحاضرات كلها كل محاضرة دقيقة فقط مرورك .

ما أعتقد القرار بيعجبه .

دمت بصحة وعافية أخوي ونشكر لك إهتمامك .[/align]
قديم 2010- 10- 30   #22
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
my Dreams غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الشرقية مشاهدة المشاركة
[align=center]اول شي . طمنا عليك . كيفك عساك بخير كيف صحتك يالغالي .؟[/align][align=center]

ثاني شي .

بعد التوضيح من الدكتور النجار بصراحة القرار سليم 100%

واللي ماراح يقدر يلقى وقت لو ساعة في الأسبوع يمر مرور الكرام على المحاضرات كلها كل محاضرة دقيقة فقط مرورك .

ما أعتقد القرار بيعجبه .

دمت بصحة وعافية أخوي ونشكر لك إهتمامك .[/align]
ابشرك الصحة عال العال والامور طيبة وانا اخوك اشكر مرورك واحي طموحك واسال الله لك دوام التقدم والتوفيق
قديم 2010- 10- 30   #23
سفير الشرقية
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4059
مؤشر المستوى: 79
سفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond reputeسفير الشرقية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
سفير الشرقية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams مشاهدة المشاركة
ابشرك الصحة عال العال والامور طيبة وانا اخوك اشكر مرورك واحي طموحك واسال الله لك دوام التقدم والتوفيق
الحمد لله أنك طمنتنا .. والله ماودنا نفقد أحد خصوصاً في مثل حيويتك ونشاطك ..

الله يوفقك . أخي الغالي ,
قديم 2010- 10- 31   #24
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الشرقية مشاهدة المشاركة

الحمد لله أنك طمنتنا .. والله ماودنا نفقد أحد خصوصاً في مثل حيويتك ونشاطك ..

الله يوفقك . أخي الغالي ,
اشكرك اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
قديم 2010- 10- 31   #25
الفلكي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1290
مؤشر المستوى: 0
الفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud ofالفلكي has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الشرقيه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السابع
الفلكي غير متواجد حالياً

جزاك الله عنا ألف خير
قديم 2010- 10- 31   #26
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش

الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 105
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
حياة الرووح غير متواجد حالياً

اخونا وزميلنا my Dreams عطاء ليس بالغريب عسى ان يكتب لك اجره اضعاف مضاعفه
طالما حملت على عاتقك توضيح كل غامض وبيان كل مبهم لاخوانك وزملائك الطلبه وهذا شيء ليس بالقليل ونحن ان شاءالله مقدرون

اما الجامعه ,, كل يوم اكتشف اني مصيبه في اختياري لها وكل يووم احمد ربي على هذه النعمه "كوني طالبه في جامعة الملك فيصل بالذات"

اداره متفهمه ومتجاوبه مع الطلبه وعطاء وصبر وتحمل منقطع النظير ,, عسى ان نستطيع ان نعطي نحن الطلبه بالمقابل لرفع اسم جامعتنا عالياً <<-- اصبحت هذه المهم سهله مع هذا القرار الجديد

قرار ال 30% فو فعلاً هدية فرحنا بها كثيراً وكل الخوف ان نفقدها بسبب كثرة التذمر ,,

نعم ,, هي درجات رحمه كما وجود امثالك بيننا تماماً

لا عدمنا عطائك
قديم 2010- 10- 31   #27
حياة الرووح
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش

الصورة الرمزية حياة الرووح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3887
مؤشر المستوى: 105
حياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond reputeحياة الرووح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: عرعر
التخصص: لغة انجليزيه
حياة الرووح غير متواجد حالياً

بعد اذنك اخوي my Dreams اسمحلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـAliـربي مشاهدة المشاركة
طيب المحاضرات المباشرة نزلت كمسجلة ولا لا
وطيب ليش قالوا تنزل مدة 24 ساعة بس
ولا حصلناهاا الى الأن مدري وش المشكلة ومتى بتنزل
لا ياخوي ماقالوا مدتها 24 ساعه ,, قالوا تنزل بعد 24 ساعه وصار تأخير عادي يمكن فيه ضغوط ولخبطه عندهم في النظام لكن بعد ماتنزل راح تبقى عندنا لاخر الكورس نشوفها متى ماحبينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه جامعيه E مشاهدة المشاركة
الي قلته اخوي صحيح 100%بس المشكله الحين في المرحله الثانيه الي هي مشاهدة المحاضرات المباشره بعد التسجل صار هاجسي من امس بالليل هذا موتضييع لوقتي طول الوقت وانا في البلاك بورد طيب بدل قولة انها بتنزل بعد 24ساعه يحطوا اعلان دقيق لوقت نزولها والله مداني من الاربعاء الى الان صميت المحاضرات كلها ضاع وقتنا على الفاضي طيب اذا بتنزل المحاضره المباشره مسجله طيب ايش استفدت انا موانا عندي اسئله مثل البنات ابي اسأل خلاص اوكي طيب يصلحوا النظام الي دخل اليوم يمكن مايدخل بكره غير مساوء كثيره للمحاضرات المباشره المفروض نرسل الاسئلة للدكتورعلى الايميل وهو يجاوب عليها في محاضره مسجله من البدايه افضل شكرا اخوي ومعليش انفعلت شوي اما ال30في صالحنا اكييييييييييد
اختي طالبه المحاضره المسجله اذا نزلت ماراح تنمسح يعني باقيه معانا تشوفينها متى ماحبيتي مو محتاجه اعلان ومومستاهله تنطرينها

برنامج الانتساب المطور مازال في بداياته واحنا قاعدين نعيش بداياته هذه وشي طبيعي كل بدايه يكون فيها شوي عدم انتظام لكن صدقيني هالشي لصالحنا

الامور راح تضبط بعدين ان شاءالله لكن بديهياً راح تزيد صعوبه وصرامه بالتدريج وهالشي راح يعيشونه الدفعات الجايه بعدنا ,, صدقيني احنا محضوضين في هذه البدايات مع كل مافيها من عدم انتظام :049:
قديم 2010- 10- 31   #28
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الرووح مشاهدة المشاركة
اخونا وزميلنا my dreams عطاء ليس بالغريب عسى ان يكتب لك اجره اضعاف مضاعفه
طالما حملت على عاتقك توضيح كل غامض وبيان كل مبهم لاخوانك وزملائك الطلبه وهذا شيء ليس بالقليل ونحن ان شاءالله مقدرون

اما الجامعه ,, كل يوم اكتشف اني مصيبه في اختياري لها وكل يووم احمد ربي على هذه النعمه "كوني طالبه في جامعة الملك فيصل بالذات"

اداره متفهمه ومتجاوبه مع الطلبه وعطاء وصبر وتحمل منقطع النظير ,, عسى ان نستطيع ان نعطي نحن الطلبه بالمقابل لرفع اسم جامعتنا عالياً <<-- اصبحت هذه المهم سهله مع هذا القرار الجديد

قرار ال 30% فو فعلاً هدية فرحنا بها كثيراً وكل الخوف ان نفقدها بسبب كثرة التذمر ,,

نعم ,, هي درجات رحمه كما وجود امثالك بيننا تماماً

لا عدمنا عطائك
لكل روح حياة ولا اخالك الا احدى الارواح النابضة في هذا المنتدى المبارك فاينما توجهت وجدت لك بصمات هنا وهناك لا اقولها مجاملة لكن اقولها من باب لكل مجتهد نصيب فلله درك من عطاء وتفاني واخلاص واصلي الابداع فدائما تبهرينا بجديدك اشكر لك مروك الذي والله اسعدني
قديم 2010- 11- 1   #29
طالبه جامعيه E
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية طالبه جامعيه E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3390
مؤشر المستوى: 99
طالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: لغه انجليزيه
طالبه جامعيه E غير متواجد حالياً

الاخ المحترم انا نظرتي ليست سلبيه انا اشتكي من شي حاصل انا حلمي تكملة الدراسه وهذا التخصص والحمدلله توفقت وادري ان ال30%في صالحنا اكيد وهذا الموضوع فرحت فيه كثير والحمدلله انا مجتهدة بس الي اشتكيت لك منه المحاضرات المباشره حتى هي عليها درجات وخايفه كثير يعني يقولواقبل كم يوم ان الدكتور النجار يقول انهم شغالين على المحاضرات المباشره وانها تحتاج الى تحريروراح تنزل غدا وحنا اليوم الاثنين مانزل شي عندي طيب مو المفروض يحطوا اعلان لان هذا الشي مايخصني فقط بل كل طلبة التعليم عن بعد انا الحمدلله مبسوطه وفرحانه بالجامعه وبجتهد ان شاءالله لحد مااجيب معدل حلو بس الي كنت اطلبه شوية اهتمام وشكرا
قديم 2010- 11- 1   #30
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه جامعيه e مشاهدة المشاركة
الاخ المحترم انا نظرتي ليست سلبيه انا اشتكي من شي حاصل انا حلمي تكملة الدراسه وهذا التخصص والحمدلله توفقت وادري ان ال30%في صالحنا اكيد وهذا الموضوع فرحت فيه كثير والحمدلله انا مجتهدة بس الي اشتكيت لك منه المحاضرات المباشره حتى هي عليها درجات وخايفه كثير يعني يقولواقبل كم يوم ان الدكتور النجار يقول انهم شغالين على المحاضرات المباشره وانها تحتاج الى تحريروراح تنزل غدا وحنا اليوم الاثنين مانزل شي عندي طيب مو المفروض يحطوا اعلان لان هذا الشي مايخصني فقط بل كل طلبة التعليم عن بعد انا الحمدلله مبسوطه وفرحانه بالجامعه وبجتهد ان شاءالله لحد مااجيب معدل حلو بس الي كنت اطلبه شوية اهتمام وشكرا
اختي الفاضلة كلنا نحمل الهم الذي تحملين لكننا غير مطالبين الا بما هو رأي العين فلماذا نشغل بالنا وتفكيرنا بأمور ليست في الاساس بين ايدينا . واصلي دراستك وانسي هذه المحاضرات المسجلة لحين نزولها لانها وكما اخبر الدكتور النجار ستكون متاحة للمشاهدة لنهاية الفصل والمسألة لا تتعدى مشاكل فنية يتم التغلب عليها تباعا ولن يستطيع احد كائنا من كان من خصم درجة منك في شيء لم تستطيع ان تصل اليه بسبهم هم فلا تحملي الأمر فوق طاقته وتفرغي لدراستك وبالك مرتاح