ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2010- 12- 4   #11
طالبه جامعيه E
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية طالبه جامعيه E
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3390
مؤشر المستوى: 99
طالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالبه جامعيه E غير متواجد حالياً
Ei28 رد: أخوكم تائه.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضہٍحكہٍة القمر مشاهدة المشاركة
ماادري هل انا فاهمه غلط ولا الناس فاهمه غلط ؟؟؟؟

ياشباب ويا بناااااااااااااااااااااااااااااات الدرجات ع المحاضرات المباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اشره فقط
مالها دخل المحاضرات المسجله الي في البلاك بورد {والمقصود هنا المسجله حقة المحتوى الفيديو}

المحاضرات المباشره تكون لايف والي ماقدر يدخلها في وقتها بيحطونها مسجله عشان الي ماقدر يدخلها في وقتها فقط

وتحسب لكم نفس الدرجه لا تحوسوووووووووووووووووووووووووووووون في الموضوع وتشتتكون العالم هذا الي انا اعرفه والي فهمته من الدكتور/ عبدالله النجآر

واتمنى كلامي غلط وانتو الصح...........!!!!

واما بخصوص المحتوى والملازم يااخوي العابررر{بعطيك رابط لجميع الموااد السمستر الاول} الموضوع مثبت من حبيبتي لبنى<<<http://www.ckfu.org/vb/t119185.html

وهذا رابط لجميع المواااد السمستر الطلاب والطالبات
من الاخ مسعود بن محمد<<<http://www.ckfu.org/vb/t107778.html

واذا حاب اسويلك جميع الموااااد واتاكد انها نفس المحتوى البلاك بوورد مو من مجهوود الطلاب والطالبااات ابششر بعزك ولا يهمممك

وتاكد زي ماقالت حبيبتي طالبه جامعيه كلنا معآك وبنسسآعدك ومايردك الا لسسانك

وممنوع نسمع كلمه الانسحآب مرة ثــــــــــــــــــــانيه

واتمنى التوفيق والنجـــــــــــــــــــآح للجميع ياااارب
واتمنى اني افدتك وسآعدتك يااارب واي خدمه او اي استفسار كلنا بالخدمــه

ملاحظه/ اتمنى مااحد يزعل منــــــــي انا قلت هالكلام لاني اشوف الكل يقول المحاضرات المسجله وع طول بالكم يروح ع البلاك بورد المسجله {المحتوى الفيديو} وهذا غلط المقصود فيها مسجله هي المبااااااااااااااشره بس بيسجلونها لنا عشآن كذا يقولون مسجله فهمتووووووووووووووو ولا تزعلون مني:cry111:
الغاليه ضحكة القمر بالعكس انتي نبهتي الكل واولهم انا وتشكري على ذلك بالعكس المفروض حتى تنزلي موضوع بكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس الكثير بيتهاون في تنزيل المحاضرات المسجله وانا أخاف يتوهقوا الواحد لازم يكون متفاءل بس برضوا لازم يكون عنده بعد نظر يمكن النت يفصل يمكن الجهاز يروح فيها يمكن اشياء كثيره تصير محد يدري عنها ساعتها تعبهم في التحميل ماضاع بدل مايرجعوا يحملوا مره ثانيه والمحاضرات دائما اشير ان تحفظ في الdعشان تكون في امان هذا للمصلحه العامه ياقلبي والله اني سويت ستووووووووب لما قريت كلامك وتاكدت من الاعلان فعلا مايقصدوا المحاضرات المسجله يقصدوا المباشره لما تنزل مسجله بس في نظري لابد من تنزيل المحاضرات والله يوفقك يالغاليه

التعديل الأخير تم بواسطة طالبه جامعيه E ; 2010- 12- 4 الساعة 07:17 AM
قديم 2010- 12- 4   #12
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ضہٍحكہٍة القمر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3586
مؤشر المستوى: 109
ضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعــــه
التخصص: لحظه صمت
المستوى: دراسات عليا
ضہٍحكہٍة القمر غير متواجد حالياً
رد: أخوكم تائه.

ياحيآتي انتـــــــي ياحبيبتي وربي مااقصد ان كلامك غلط او شي لا والله بالعكس كلامك صحيح مليونين بالميه صحيح وانا معك حلو الواحد ينزل المحاضرات{ فيديو المحتوى الدرااسي } عشآن فعلا لو لاقدر الله صآر فيه مشآكل تكون موجوده عنده وزي ماتشوفون اوقات النت يفصل عندنا بالايام او يكون بطيئ

بس انا ياقلبوووو جوابي كان ع سؤال الاخ العآبر<<<<

هل المحاضرات المسجلة لازم انزلها حتى يحسب لي درجات

انا الي فهمته انه يقصد المحاضرات الي عليها الدرجات وهي المحاضرات المبآشره الي ماتكون الا مرتين او ثلاث بالترم فقط هذا كاان قصدي والله والا انتي كلامك صح وع راسي والله

ملاحظه/ اتمنى ماتزعلين مني وانا مااقصد اقول انك غلط وانا اعتذر لو فهمتيني غلط
بس اجابتي ع قد السؤال لا اكثر ولا اقل وحبيت اوضح صوره ممكن الاغلبيه فاهمينها غلط لان كثير اشوفهم يراسلوني خآص يقولون المحاضرات المسجله عليها درجااات
وهذا غلط الي عليها درجات هي فقط المحاضرات المباشره + الواجبات+ منتدى الحوار في البلاك بوورد

واتمنى التوفيق والنجــــــــــــــــآح للجمييع ياارب
واي خدمه او اي استفسار كلنا بالخدمــــــــــــــــــــــــه

واتمنى مااحد يزعل منــــــــــــــــــــــــــي
قديم 2010- 12- 4   #13
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 110
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
Lubna غير متواجد حالياً

انا سبق و ارسلت ايميل الى د. النجار و سالته هل مشاهدة المحاضرات او تحميلها عليها درجات قال نعم عليها نفس الدرجات
الدرجات ماهي للمباشرة فقط و ممكن تتاكدون بانفسكم بان تتصلون او ترسلون ايميل او تراجعون موضوع د. النجار عن توزيع الدرجات

هذا نص الرسالة ..

بخصوص الدرجات على المحاضرات المسجله هل تحميل المحاضرات عليه نفس الدرجة ام فقط مشاهدتها ؟

و عند مشاهدتها دون تحميل هل تحتسب الدرجة حتى و ان قمت بمشاهدتها لمدة 7-10 دقائق او ربما اقل

الرد هنا ..

المشاهدة أو التحميل ياخذ درجة
قديم 2010- 12- 4   #14
نسيم*
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية نسيم*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 794
مؤشر المستوى: 88
نسيم* is a splendid one to beholdنسيم* is a splendid one to beholdنسيم* is a splendid one to beholdنسيم* is a splendid one to beholdنسيم* is a splendid one to beholdنسيم* is a splendid one to beholdنسيم* is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: إنجليزي
المستوى: خريج جامعي
نسيم* غير متواجد حالياً

[QUOTE=Lubna;2092354]انا سبق و ارسلت ايميل الى د. النجار و سالته هل مشاهدة المحاضرات او تحميلها عليها درجات قال نعم عليها نفس الدرجات
الدرجات ماهي للمباشرة فقط و ممكن تتاكدون بانفسكم بان تتصلون او ترسلون ايميل او تراجعون موضوع د. النجار عن توزيع الدرجات

هذا نص الرسالة ..

بخصوص الدرجات على المحاضرات المسجله هل تحميل المحاضرات عليه نفس الدرجة ام فقط مشاهدتها ؟

و عند مشاهدتها دون تحميل هل تحتسب الدرجة حتى و ان قمت بمشاهدتها لمدة 7-10 دقائق او ربما اقل

الرد هنا ..

المشاهدة أو التحميل ياخذ درجة

شكراااااااااا لبنى
قديم 2010- 12- 4   #15
العابرر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية العابرر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 287
مؤشر المستوى: 66
العابرر will become famous soon enoughالعابرر will become famous soon enoughالعابرر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالأحساء
التخصص: خدمة أمي الحبيبة
المستوى: المستوى الرابع
العابرر غير متواجد حالياً

أشكر كل من وقف معاي من الأخوة والأخوات.وكل من رد علي

مثل طالبة جامعية الله يوفقها وأختي ضحكة قمر وقلبي معاك ورنجه وحصوصه

ونسيم والاخ السلطان .

شكرا من أعماق قلبي والله العظيم أني اغصب نفسي على المذاكرة بالغصب.

لكن الله يووفق .

شكرااااااااااااااا.
قديم 2010- 12- 4   #16
طالبه جامعيه E
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية طالبه جامعيه E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3390
مؤشر المستوى: 99
طالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond reputeطالبه جامعيه E has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: لغه انجليزيه
طالبه جامعيه E غير متواجد حالياً

ضحكة القمر حبيبتي انا مافهمتك غلط ابد وانتي الي على راسي
والمشكله الحين انا من امس خلاص اقتنعت ان المسجله ماعليها درجات ولواني انزلها يعني كذا او كذا بس يمكن البعض مايبي ينزل المحاضرات ولسى لحد الان يقولوا ان المسجله عليها درجات
الاخ العابرالله يسهلها عليك يارب ويفتح نفسك للعلم والله ان غيرنا مو قادر يلتحق بالصرح الشامخ هذي الجامعه تشرف كل المنتسبين فيها وبعدين هذا مستقبلك لازم تتعب طمني عليك يااخوي وأسالك بالله لاتنحرج في طلبي أي شي انا اختك
قديم 2010- 12- 4   #17
رضـ غايتي ـاهم
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية رضـ غايتي ـاهم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 276
مؤشر المستوى: 60
رضـ غايتي ـاهم will become famous soon enoughرضـ غايتي ـاهم will become famous soon enoughرضـ غايتي ـاهم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب - علم اَجتماع
التخصص: المستوى التاسع
رضـ غايتي ـاهم غير متواجد حالياً

لآ آخوي الآ آلآنسحآب دآمكـ بديت كمل وربي معآكـ وآلآخوآن آلآخوآت هنآ بألمنتدى مرهـ متعآونين آلله يوفق آلجميع أن شآء آلله ..
قديم 2010- 12- 4   #18
Al_sultan
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Al_sultan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 57
Al_sultan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب انجليزي
التخصص: اداب انجليزي
المستوى: المستوى الثاني
Al_sultan غير متواجد حالياً

اخوي :العابر............
كل المواد نزل لها واجبات هل حليت الواجبات
قديم 2010- 12- 4   #19
العابرر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية العابرر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 287
مؤشر المستوى: 66
العابرر will become famous soon enoughالعابرر will become famous soon enoughالعابرر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالأحساء
التخصص: خدمة أمي الحبيبة
المستوى: المستوى الرابع
العابرر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_sultan مشاهدة المشاركة
اخوي :العابر............
كل المواد نزل لها واجبات هل حليت الواجبات

الواجبات أحلها من المنتدى من الأخوان يااخوي السلطان الله يعطيك العافية.

بصراحة شفت هنا تعاون عجيب من الشباب رغم أنهم لايعرفون بعضهم.

والله العظيم فيه ناس قريبة لي ومطلعين على الملتقى هذا مستغربين من الروابط الي يضعونها الشباب لبعض لغرض المساعدة وكذلك حل الواجبات يعرض للي مايعرف يحل الواجب.

الله يعطيهم العافية \.
قديم 2010- 12- 4   #20
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ضہٍحكہٍة القمر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3586
مؤشر المستوى: 109
ضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعــــه
التخصص: لحظه صمت
المستوى: دراسات عليا
ضہٍحكہٍة القمر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه جامعيه E مشاهدة المشاركة
ضحكة القمر حبيبتي انا مافهمتك غلط ابد وانتي الي على راسي
والمشكله الحين انا من امس خلاص اقتنعت ان المسجله ماعليها درجات ولواني انزلها يعني كذا او كذا بس يمكن البعض مايبي ينزل المحاضرات ولسى لحد الان يقولوا ان المسجله عليها درجات
الاخ العابرالله يسهلها عليك يارب ويفتح نفسك للعلم والله ان غيرنا مو قادر يلتحق بالصرح الشامخ هذي الجامعه تشرف كل المنتسبين فيها وبعدين هذا مستقبلك لازم تتعب طمني عليك يااخوي وأسالك بالله لاتنحرج في طلبي أي شي انا اختك

فديتك ياقلبوووو والله انتي حبيبتي واختي وكلامك ع رااسي

وزي ماقالت حبيبتي طالبه جامعيهـ / يااخوي العابر كلنا هنا يد وحده وبنسآعدك اكيييد ومايكون خآطرك الا طيب

ومايردك الا لسسانك اي خدمه او اي مسآعده بتلاقينا معك وجنبك لا تخآف ولا تاكل هم الدراسسسه والله يوفقك ويسعدك ويسهل اموورك يااارب

وزي ماقال اخوووي / Al_sultan حليت الواجبااات او بآقي ..............!!

والله يوفقنا يارب