ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف المستوى 3 تربية خاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف المستوى 3 تربية خاصة أرشيف المستوى الثالث تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2010- 12- 27
الصورة الرمزية "بنت جده<<
"بنت جده<<
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كليـــة التـــربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: آعــاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1159
المشاركـات: 18

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2474
مؤشر المستوى: 64
"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
"بنت جده<< غير متواجد حالياً
سيناريو الانتفــاضــات ..~

الســــلام عليــكم ورحمة الله وبــركاته ..~

صبــاحكـم / مســـائكم

" ج ــــوري ..~

في كـــلآم بـ خاطري من زمــان ودي آقــوله .. ومالقيت الفــرصه ..~

بـ لقى المــؤيد لـ كلامي وبـ لقى المعارض ..~

بـ صراحه و بــدون مقدمــات .. حال الطــلاب بـ الملتقى وبـ منتدى النقاش وبـ كل مكان لايطـــاق ..~

يعنـــي مو معقــول كل شوي تشتكــون من هـ الجامعه ..~

المــســتوى الاول انا ما الومهــم بـ حكم انهم مو عارفين شي بـ النظام وشي جديد عليهم ..~

بس اللي يقهرني وينرفزني .. المســـتوى الثاني و الثالث ..~

يعني لما افتـــح موضوع لـ آحد الطــلاب او الطــالبات سواء كان مستــوى ثاني او ثالث .. والقـــى محتوى المــوضوع .. :

(( يارب صبرنا ع هالجامعه .... الخ )) .... (( وش هـالبــلاكـ اللي ..... الخ )) .... ((انا تعبت نفسيتي من هالبلاكـ .......الخ )) ..~

يعنــي ليش محسسيني ان البــلآكـ اول مره يعلق ..~

وكأنه اول مره يقفل قبل ايام الاختبارات ..~

وكأن المحاضرات المباشره اول مره ماتنعرض بـ وقتها ..~

وكأن ... وكأن ... الخ ..~

< انا مااقول هـ الكلام فلسفه ترا حتى انا تضايقني هـ الاشياء .. بس مومعقــول اللي قاعد يصير ع كل شي ننتقد .. وع كل شي نسخط ..~

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" إن عظم الجزاء مع عظم البلاء ، و إن الله إذا أحب قوما ابتلاهم ، فمن رضي فله الرضا ، و من سخط فله السخط " ..~

يعني بـ الله ماتعبتوا من هـ السيناريو اللي كل سمستر يصير ..~

*بداية السمستر نسوي انتفاضة عشان وقت التسجيــل متى يبدأ ومتى ينتهي ومن هـ الكلام ..~

*بعدها تجي انتفاضة البــانر .. :

(( البانر موراضي يفتح معاي ...الخ )) .. (( البانر موراضي يسجل موادي .....الخ )) ..~

*بعدها تجي انتفاضة المحاضرات والمحتوى .. :

(( ارسلت لـ الدكتور سألته متى بـ تنزل المحتوى ومارد علي ......الخ )) .. (( ساعدوني المحتوى والمحاضرات مانزلو عندي احد مثلي ......الخ )) ..~

*والحين طلعوا لنا بـ 3 انتفاضات جديده .. "الواجبــات & المحاضرات المباشره & منتدى الحوار " ..~

يعني الواجب منزلين له مليووون موضوع .. والاسئــله عن منتدى الحوار متكرره .. بـ اليوم تلقى اكثـر من 3 مواضيع عن منتدى الحوار والاســئله هي نفسها بس تتكرر ..~

*وتجــي بعدها انتفاضة الاختبارات .. ~

*وبعدها انتفاضة النتايج .. :

(( ليش نتيجة مادة "..." ماطلعت لي .....الخ)) .. (( نتايج المواد كلها مانزلت لي بس انا ولا في احد مثلي .....الخ)) ..~

*وبعدها انتفاضة التسجيــل لـ السمستر اللي بعده .. وع هالحال كل سمستر ..~

<< لـ حد يفهم اسلوبي انه استهزاء او سخــريه .. بـ العكس .. بس انا كل اللي كنت حابه اوضحه انكم تصبرون شوي .. لاتوترون اعماركم وتوترون غيــركم ..~

واقسـم بـ الله العظيــم انا اعــاني مثلكم من البلاكـ بورد واعاني من موقع الجامعه ومن كل الاشياء اللي قلتها .. بس كلامي هنا ماراح يفيد بـ شي ..~

بـ حبط غيري ع الفاضي ..~

واذا انتو عاجبكم الوضــع كذا انا ابداً مو عــاجبني ..~

آسفــه ع الاطاله .. بس ماقدرت اسكت اكثر من كذا ..~

وســامحوني اذا كــان اسلــوبي شوي قــاسي ..~

ودي ..~

التعديل الأخير تم بواسطة "بنت جده<< ; 2010- 12- 27 الساعة 09:48 AM
قديم 2010- 12- 27   #2
جوري الملتقى
المشرفة العامة
منتدى التربية الخاصة سابقآ

الصورة الرمزية جوري الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11467
مؤشر المستوى: 131
جوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة التربيـة
التخصص: إعاقة سمعية
جوري الملتقى غير متواجد حالياً
رد: سيناريو الانتفــاضــات ..~

كلامك ماعليه غبار غاليتي بنت جدة وسبق ونوهنا ان مثل هالمواضيع تسبب توتر لصاحب الموضوع ولبقية الطلاب ولكن لاحياة لمن تنادي ,, القسم مايزيد نشاط والحركة فيها قويه والشكوات والتذمر الا قبل الاختبار بأسبوعين .. لو ان الجميع يلتزم بأنزال المحاضرات والمحتوى اول بأول من البلاك ماكان واجهوا كل هذا المشاكل .. ولو اللي بيكتب الموضوع يطلع على المواضيع المثبته كان القسم مرتب الآن !!
جميعنا نعاني من مشاكل البلاك والجامعه نوهت ان في حاله ماتصلح الوضع بيتم اعطاء الجميع 30 درجة .. والحمدلله الآن كما هو واضح في تحسن ..
وبالنسبه للمشاركه في الحوار تم تظخيم الموضوع فوق حجمة يفترض الآن بعد تحصير عدد المشاركات ينغلق باب النقاش في موضوعه ..

السمستر القادم بيتم كتابة قوانين جديدة للقسم لازم يتبع قبل كتابة اي موضوع ومن يخالفه بينحذف موضوعه بدون اي نقاش ..

اشكرك غاليتي على حرصك ..

ودي ..

قديم 2010- 12- 27   #3
هتوشة
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية هتوشة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 17782
مؤشر المستوى: 80
هتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond reputeهتوشة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: دراسات عليا
هتوشة غير متواجد حالياً

كلامك صحيح وماعليه ابد غبار
بس انتي تتعاملين مع كذا شخصيه في ناس راح تفهم وناس الى الحين عندها جهل بكل شي
خاصة الي يحضرون محاضرتهم وينجزون امورهم للغير <<وناس كثير اعرفهم على هالحال

فلا تكدرين عمرك حبيبتي وهذي امور لبد من حدوثها بس اتمنى مع الوقت تخف ان شاء الله
ويفهمون ان كثرت الموضيع في هالوقت غلط وكثر الاسئله المكرره برضو غلط لين الوقت بدا بي العدد التنازلي
بختصار يااماتفيدون اولا تخربون على انفسكم وعلى غيركم

الف شكر لك ولكل وحده متعاونه مثلك والله يوفقنا جميعآ
ويعدي هالفتره على خير

قديم 2010- 12- 27   #4
ملكة المجره
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ملكة المجره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 123
مؤشر المستوى: 68
ملكة المجره will become famous soon enoughملكة المجره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى السابع
ملكة المجره غير متواجد حالياً

وانا اضم صوتي لصوتكـــــــــــم ,, اقرب مثال لكم انا بنفسي كنت مبسوطه ع كل شي اسويه .. احسه يتيسر علي ..واموووري تمام يعني بهالمنتدى الكل متعاون ومن تسأل تلاقي الكل بقربك يساااعد ,,
ومع هالتذمرات اللي اسمعها استغرب لان اللي اشوفه كل شي تمام ,, ومن كثرة التذمرات ,, صارت تأثر فيني وكأني بتذمر معهم ,,
يعني من جد يخلقووون جو توتر وزيادة القلق ,,
فياليت الكل يبعد عن سب الجامعة او امور هالجامعه ,, ويقدر اللي يسوونه في صالحنا ,,
و الكل يتأكد ان كل خطة او قرار مابينزل الا بعد دراسه ,, وراح في صالحنا ,,
أشــــــــــــــكرك من كل قلبي ع الموضوع الرائـــــــــــــــــــــــع ’’’ يستااااهل احلى تقييييم ,,
اتمنى من كل طالب او طالبه يرتقي بنفسه ,, ويزيد في تألق هالمنتدى ,,

قديم 2010- 12- 27   #5
مديناوي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مديناوي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 962
مؤشر المستوى: 74
مديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: اعاقة عقلية
مديناوي غير متواجد حالياً

[quote="بنت جده<<;2282697]
بحكم تواجدي في منتدى النقـاش انا رأيت اكثر الزوار والمشتركين في قسم التربية الخاصة طالبـات واكثرهم تذمرامن مشاكل البلاك والتعليق حيث انني كنت متطلع والطلاب كأن ليس لهم وجود بما انهم قليل جدا
لكن لم يعني وجود عائق مثل تعليق في البلاك يوقفني عن الدراسة او الاعتراض على ال 30 درجـةبالعكس انا لاهتم كثيرا لمشاكل التعليــق
وبما انتي خصصتي ان الطلاب بعينهم هم سبب توترك( اختي العزيزة انصحك بعدم التخصيص لوجود اكثرية لايفهمو كلامك بما يسبب فتنة لخلق المشاكل بين الاخرين وتوضعي محط دوامة انتي في غنى عنها وعدم الانحياز لطرف بعينه )
و الاغلـب بما اراهم من حولي وتعايشي معهم عاجبهم نظام الـ 30 درجة وانا اولهم
وانا سابقــا ارسلت فكرة وضع درجات للعمادة ........

بحيث كانت شروط التسجيل في الانتساب المطور وجود واجبات ومشاركة من البداية وانا كنت مقتنع فعلا فيه

بحيث من لم يعجبهم دراسة الانتساب المطور بامكانهم التوجه للانتساب التقليدي ( العادي)
ويرتاح

وجزيت خيرا كاتبة الموضوع والله يوفقكم جميعا

قديم 2010- 12- 27   #6
"بنت جده<<
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute"بنت جده<< has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوري مشاهدة المشاركة
كلامك ماعليه غبار غاليتي بنت جدة وسبق ونوهنا ان مثل هالمواضيع تسبب توتر لصاحب الموضوع ولبقية الطلاب ولكن لاحياة لمن تنادي ,, القسم مايزيد نشاط والحركة فيها قويه والشكوات والتذمر الا قبل الاختبار بأسبوعين .. لو ان الجميع يلتزم بأنزال المحاضرات والمحتوى اول بأول من البلاك ماكان واجهوا كل هذا المشاكل .. ولو اللي بيكتب الموضوع يطلع على المواضيع المثبته كان القسم مرتب الآن !!
جميعنا نعاني من مشاكل البلاك والجامعه نوهت ان في حاله ماتصلح الوضع بيتم اعطاء الجميع 30 درجة .. والحمدلله الآن كما هو واضح في تحسن ..
وبالنسبه للمشاركه في الحوار تم تظخيم الموضوع فوق حجمة يفترض الآن بعد تحصير عدد المشاركات ينغلق باب النقاش في موضوعه ..

السمستر القادم بيتم كتابة قوانين جديدة للقسم لازم يتبع قبل كتابة اي موضوع ومن يخالفه بينحذف موضوعه بدون اي نقاش ..

اشكرك غاليتي على حرصك ..

ودي ..
كفيـــتي ووفيـــتي يَ عســل ..~

بـ التوفيق يَ رب ..~

قديم 2010- 12- 27   #7
الزين
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الزين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 641
مؤشر المستوى: 67
الزين will become famous soon enoughالزين will become famous soon enoughالزين will become famous soon enoughالزين will become famous soon enoughالزين will become famous soon enoughالزين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تعليم مطور
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثالث
الزين غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليج يابنت جده

فعلاا كلامك صحيح ,,, ان شاء الله الطلاب و الطالبات يقدرون هالشي

قديم 2010- 12- 27   #8
"بنت جده<<
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوشة مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح وماعليه ابد غبار
بس انتي تتعاملين مع كذا شخصيه في ناس راح تفهم وناس الى الحين عندها جهل بكل شي
خاصة الي يحضرون محاضرتهم وينجزون امورهم للغير <<وناس كثير اعرفهم على هالحال

فلا تكدرين عمرك حبيبتي وهذي امور لبد من حدوثها بس اتمنى مع الوقت تخف ان شاء الله
ويفهمون ان كثرت الموضيع في هالوقت غلط وكثر الاسئله المكرره برضو غلط لين الوقت بدا بي العدد التنازلي
بختصار يااماتفيدون اولا تخربون على انفسكم وعلى غيركم

الف شكر لك ولكل وحده متعاونه مثلك والله يوفقنا جميعآ
ويعدي هالفتره على خير
اشكركـ لـ تفهمكـ الموضوع ..~

بـ التوفيق يَ رب ..~

قديم 2010- 12- 27   #9
"بنت جده<<
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة المجره مشاهدة المشاركة
وانا اضم صوتي لصوتكـــــــــــم ,, اقرب مثال لكم انا بنفسي كنت مبسوطه ع كل شي اسويه .. احسه يتيسر علي ..واموووري تمام يعني بهالمنتدى الكل متعاون ومن تسأل تلاقي الكل بقربك يساااعد ,,
ومع هالتذمرات اللي اسمعها استغرب لان اللي اشوفه كل شي تمام ,, ومن كثرة التذمرات ,, صارت تأثر فيني وكأني بتذمر معهم ,,
يعني من جد يخلقووون جو توتر وزيادة القلق ,,
فياليت الكل يبعد عن سب الجامعة او امور هالجامعه ,, ويقدر اللي يسوونه في صالحنا ,,
و الكل يتأكد ان كل خطة او قرار مابينزل الا بعد دراسه ,, وراح في صالحنا ,,
أشــــــــــــــكرك من كل قلبي ع الموضوع الرائـــــــــــــــــــــــع ’’’ يستااااهل احلى تقييييم ,,
اتمنى من كل طالب او طالبه يرتقي بنفسه ,, ويزيد في تألق هالمنتدى ,,
تسلميــن دوم يَ عســل ..~

والحمدلله ما انفهم موضوعي غلط ..~

بـ التوفيق يَ رب ..~

قديم 2010- 12- 27   #10
"بنت جده<<
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

[quote=مديناوي;2283009]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بنت جده<< مشاهدة المشاركة
بحكم تواجدي في منتدى النقـاش انا رأيت اكثر الزوار والمشتركين في قسم التربية الخاصة طالبـات واكثرهم تذمرامن مشاكل البلاك والتعليق حيث انني كنت متطلع والطلاب كأن ليس لهم وجود بما انهم قليل جدا
لكن لم يعني وجود عائق مثل تعليق في البلاك يوقفني عن الدراسة او الاعتراض على ال 30 درجـةبالعكس انا لاهتم كثيرا لمشاكل التعليــق
وبما انتي خصصتي ان الطلاب بعينهم هم سبب توترك( اختي العزيزة انصحك بعدم التخصيص لوجود اكثرية لايفهمو كلامك بما يسبب فتنة لخلق المشاكل بين الاخرين وتوضعي محط دوامة انتي في غنى عنها وعدم الانحياز لطرف بعينه )
و الاغلـب بما اراهم من حولي وتعايشي معهم عاجبهم نظام الـ 30 درجة وانا اولهم
وانا سابقــا ارسلت فكرة وضع درجات للعمادة ........

بحيث كانت شروط التسجيل في الانتساب المطور وجود واجبات ومشاركة من البداية وانا كنت مقتنع فعلا فيه

بحيث من لم يعجبهم دراسة الانتساب المطور بامكانهم التوجه للانتساب التقليدي ( العادي)
ويرتاح

وجزيت خيرا كاتبة الموضوع والله يوفقكم جميعا

اخــوي انت تركــت المغزى من الموضوع .. ودققت بـ كلمة الطــلاب ..؟

انا لـو بـ قصدكم انتو كـ طلاب .. كان كتبت ان هـ الموضوع موجه لـ الطلاب دون الطالبات ..~

ع العمـــوم آسفيــن خطـأ مني ..~

بس لو تلاحظ انا بـ كذا شغله كتبت طلاب وطالبات ..~

وانا ماحددت مين اللي اكثر تذمراً .. ومو هذا موضوعنا ..~

انا كلامي موجــه لـ الكــل بـ دون استثنــاء او الانحيــاز لـ طرف ..~

بـ التوفيق ..~