ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2010- 12- 28
الصورة الرمزية أشواق الغرام
أشواق الغرام
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: أعاقة عقلية
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1179
المشاركـات: 9

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 79
مؤشر المستوى: 62
أشواق الغرام will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أشواق الغرام غير متواجد حالياً
نداء عاجل الى الحفراوية والجوري ؟؟؟

أنا اشكركم كل الشكر للحفراوية والجوري بس خلونا نناقش سالفة الأتصالات على عبد الله النجار
هاتف وأميل وغيرها
أنا شفت ردكم على موضوع ( فهد القصيم ==== اللي يعرف رقم الدكتور النجار) وبصراحة ما عجبني ردكم مرة
لا تزعلون مني بس بقول الصراحة وما أحب الف والدواران
أنا كنت اكلم مصلح العضايلة وما يرد نهائياً وأكتشفت من موضوع فهد القصيم أنُه يرد يوم الجامعة طيب هذي خلصنا منها
ثانياً سالفة عبد الله النجار تقولون يرد على الهاتف لا مايرد ومن ناحية اتصالي عليه أقعد ثلاث ايام ما حد يرد وأغير الوقت في اتصالي عليه مع أحترامي لهُ من جد أدق من الساعة 7 الين الساعة واحدة الظهر ويرد علي مرة واحد وعصبت عليه وقلتله انا من مته وانا أدق ماحد رد علي منهم... قام ورد علي وقال أحنا نكون في الجامعة من الساعة الثامنة... والظهر الساعة 12 ترى ماحد يرد عليك لانهم في الصلاة بعد الصلاة دقي عليهم
ونفس ما قال سويت ونفس الشيء لا حياة لمن تنادي ولايردون نهائياً
أما سالفة الأميل يكون في علمك يا الحفراوية أنا أرسل على أميل عبدالله النجار من المستوى الاول للفصل الدراسي الثاني لما صاروا يسوون صيانة للموقع الجامعة وكنت أستفسار عن أشياء والى الأن مارد علي ولا رد صغير ويشهد علي ربي من جد مارد علي ولا مرة كيف انتي يرد عليك أنا ما أقول شيء بصراحة انتي قمت الاحترام يكفي أنك توصلين اسئلتنا لهُ وهذا يكفي عن بصراحة
بس ليش زعلتي من الفهيدية لما قالت ماراح يرد وماراح احد يحط رقم النجار هذا صحيح تدرين يا حفراوية ترى توقعت انه حط رقم سري لهُ ومافي احد يقدر يوصلهُ لانكم أنتم تكلمونه وبنفس الوقت ماحد يقدر يكلمه من الطلبة تقريباً الأغلبية منهم
بس بليز لا تزعلين انتي والجوري من جد أنتم أساس في الملتقى وماراح ننسى تعبكم وأدري لو انكم ما فيكم خير كان ماوصلتوا الأسئلة للنجار وما تعبتوا معنا في الملتقى من مواضيع وترتيب ورد ومساعدات أرجو يكون كلامي واضح
وترى انا أول واحدة كرهت سالفة الأتصال ومن شدة عدم اتصالهم تاصل فيني أني اصيح حتى أمي بعض الاحيان تهديني وتنغث معي تدرين ليش لانهم مايردون يصير أشياء أحنا نبي نعرف عنه ومافي أحد يرد ولا يستجيب لنا واتمنى تعرفين سبب عصبية بعض الطلبة على الدكاتره في الجامعة
ويكون في علمك بعد حتى الدكاتره اللي يدرسونا مايردون علينا خاصة على الأميل من جد أنا مرسله ولا واحد رد علي الى الأن بس اللي يرد علي الدكتور حق تطبيقات الحاسب وعلى التلفون بعد مو على الاميل يعني الطلاب معهم عذرهم
وشكر خاص مني لك انتي يالحفراوية ويا الجوري واللي معكم من الطلبة اللي لهم جوا وأيد في التسهيل على الطلبة ولا تزعلين يالبى قلبك يا الحفراوية هذي وردو أهدى مني لك يالحفراويةوللجو ري
الله لا يحرمنا منكم

التعديل الأخير تم بواسطة أشواق الغرام ; 2010- 12- 28 الساعة 12:18 PM
قديم 2010- 12- 28   #2
جوري الملتقى
المشرفة العامة
منتدى التربية الخاصة سابقآ

الصورة الرمزية جوري الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11467
مؤشر المستوى: 131
جوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة التربيـة
التخصص: إعاقة سمعية
المستوى: خريج جامعي
جوري الملتقى غير متواجد حالياً
رد: نداء عاجل الى الحفراوية والجوري ؟؟؟

غاليتي .. للتوضيح انا انتقادي مو في مسئلة الدكتور يرد عليكم او لا ,, انا انتقادت في اسلوب الكلام عن الطلاب وانهم على حد القول يطنشون وغير متعاونين .. وانا والاغلبيه اكيد شايف كيف التعاون في هذا المنتدى .. وبصراحة الاغلبيه خدومين جداً ..

وبالنسبه للرقم الدكتور عبد الله بالاخص كما ذكرت احدى الاخوات لو كان الدكتور يرغب في استقبال الاستفسارات بالمكالمات كان عرض الرقم للجميع ..
واختنا الخفراوية وضحت كيفيه تواصلها مع الدكتور ..

اما بالنسبه لعدم رد الدكاترة على الاستفسارات جميعنا نعاني من هذا الحاله ولكن المحاضرات المباشرة حلت المشكله ..

تحياتي ..

قديم 2010- 12- 28   #3
أشواق الغرام
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية أشواق الغرام
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 79
أشواق الغرام will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
التخصص: أعاقة عقلية
أشواق الغرام غير متواجد حالياً

حبيبتي أدري عن سالفة أنتقادك على أيش بس أنا حبيت أوضح عصبية الطلاب والطالبات يالبى قلبك وحبيت أعلمك يا جوري أنو احنا والله ما نسينا انتم ما تقصرون بس من جد في شيء يخلي الواحد يتلفظ غصب عنه وأنا ما أبي الحفراوية ما تزعل لما قالت ما راح أوصل أي سؤال والله يا حفراوية أنتي كلك على بعضك طيبة مخلوطة في كريمة فروالة لذيذة مزينة بالنية البريئة لا تزعلين ترى أذا زعلتي ترى بجي لمك وعضك هههههههههههههه زين أظن فهمتي هههههههه

قديم 2010- 12- 28   #4
وساموووه
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية وساموووه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 131
وساموووه will become famous soon enoughوساموووه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: تربية خاصة- أعاقة عقلية
المستوى: المستوى الخامس
وساموووه غير متواجد حالياً

أنا مع كلام اختي الجوري خصوصا بعد ما قرأت رد اختنا الحفراويه على الأخت الفهيديه
هي ذكرت "الحفراوية" ان سبب تواصلها مع الدكتور النجار انها احد منسوبات الجامعه والنجار مايبي يحط رقمه الدكتور مصلح وحارقينه الله يعينه <<
ولو اعطتكم الرقم حسب طلبكم راح يعرف ان الرقم تسرب منها وعنده ماراح يرد لا عليكم ولا عليها كذا افضل اللي عنده شيء يسألها وهي ترد
واقول كل وحده تمسك دروسها لا اشوف وحدتن مطوطه تتشكى وتتبكى من النظام وسوالفه

قديم 2010- 12- 29   #5
Mnal
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 360
مؤشر المستوى: 0
Mnal is just really niceMnal is just really niceMnal is just really niceMnal is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثالث
Mnal غير متواجد حالياً

صح كلامك ياشواق الغرام بعض المشرفين عندنا يتحفظون على ارقام مثل رقم العميد وغيره ليش تبغون انتم تكلمونهم وتحلون مشاكلكم والباقي في خبر كانا لا مانرضى ولا نسكت ابدا وكلامي موجهه الاخت الحفراويه احب اقول لك وحياتك للاجيب رقم العميد وحطه بموضوع وخلي الكل يحتفظ فيه واكسر الاحتكاااااااااار اللي محتكرينه البعض دون الاخرين ودمتم بود .

قديم 2010- 12- 29   #6
الفهيدية
متميزة في ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية الفهيدية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 724
مؤشر المستوى: 84
الفهيدية is a splendid one to beholdالفهيدية is a splendid one to beholdالفهيدية is a splendid one to beholdالفهيدية is a splendid one to beholdالفهيدية is a splendid one to beholdالفهيدية is a splendid one to beholdالفهيدية is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
التخصص: اعاقه سمعية
الفهيدية غير متواجد حالياً

الاخت اشواق الغرام بيض الله وجهك وماقصرتي والحمد لله انه في ناس فهمت قصدي وانا اقصد ايش
والحمد لله اني ويعلم الله لم اظن ظن سوء باي من الاخوات الكريمات ..

وعن نفسي لكل منا حرية راي خااااااااااااص بما يراه سواء في انتقادات او راي يتلعلق بموضوع
وعن نفسي لم اقوم بالتذمر على احد من الاخوات والجميع يشهد والمواضيع مطروحه امام الاعين ...

وبعدين الشي الاخر انا هنا طالبه ادفع فلوس ماهي هديه والله جات من احد يعني لي حق ولي مطالب ولي حقوق واجبه على الجامعه القيام بها والرد عليها ولا منه على احد ,,

وللجميع ان كان كل من يقوم ويخدم احد وقال انا سويت وانا فعلت وانا خدمت ياليت يالت من الاخوات
مانبي مساعده وخاصه للفهيديه انا ان كتبت سوال وطلبت ياليت محد يقدم اي مساعده والله موجود ..

تحياتي للجنميع

قديم 2010- 12- 30   #7
اهـــم 001
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اهـــم 001
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1451
مؤشر المستوى: 81
اهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: رعاية موهوبين
المستوى: ماجستير
اهـــم 001 غير متواجد حالياً

ماشاء الله اشوف الكلام اخذ مجرى ثاني ... والهدف منه قبل كل شي التجريح لا اكثر ولا اقل...مهما قلتم من مبررات.......الا الهدف واضح ومعروف ....ان الحفراوية ... تكلم النجار .....وتبون بتلميح وبطريقة ذكية اكثر ..... تب تقولون ماقصدنا كذا .... الاعضاء هم اللى فهمو غلط ....ان في علاقة بين النجار والحفراوية ...
بالنسبة للاخت الفهيدية اقدر وضعها ومشكلتها اللى فوتوا عليها مواد كان بامكانها اجتيازها .... ولكن الحفراوية ماكان لها سبب في الموضوع؟..
ولاهيب هي اللى اخفت رقم النجار ؟؟
روحي دروري بموقع الجامعه كله ..... انفضية نفض ..... ماراح تلاقين غير الرقم اللى ذكرتوه في الموضوع ..ولايجاوب عليه

بذمتكم النجار فاضي لاكثر من 11 الف طالب يرد على مشاكلهم واستفساراتهم؟؟؟؟ اجل يحولونه من عميد الى موظف استقبال مكالمات؟
بسبب مشكلة فنيه بسيطة احيانا تبي تكلم العميد وزعلان وقافله معك؟؟ وهي مشكلة فنية يسوونها الموظفين اللى تحت ادارة النجار..وكلاً حسب موقعه ..
كم من مشكلة صارت معي ..حليتها عن طريق الموظفين العاديين ... وعلى تحويلاتهم المذكوره في الموقع ... على سبيل المثال هذا الرابط ممكن يفيدكم
http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/it/Pages/Contact.aspx
مااحتجت اوصل للعميد...لان اعرف وين بيكون موضوعي ومشكلتي .....دون ماضيع وقتي وانا اعرف اني لو اتصلت مليون مره ماراح اوصل لها الشخص اللى خليناه شماعه لكل مشاكلنا ... من قبل النجار كان احمد الشعيبي .....كان رجل خلوووق بقمة الاخلاق يتجاوب مع الاعضاء بالمنتدى ويرد ..وكذا مشكلة حلها ...فكان العدد يزيد والاسئلة هي الاسئلة تكرر مية مره ....وكان الكلام يكثر عن الشعيبي مايسمع كلامنا الشعيبي عجزنا نوصله ..... والحين جاء دور النجار ...

الموضوع باختصار .... لكم مشكلة مع الجامعه ...... لم ولن تكون الحفراوية سبب فيها ؟ فليش الا الهمز واللمز؟؟

الحفراوية وضحت وقالت انا موظفة تحت ادارة النجار ......؟؟ يعني تقدر توصل له بأي طريقة ..هذا مديرها ومرجعها في العمل ...
وكونكم تطلبون منها ارقام خاصة بالعمل او ارقام شخصية متداوله بين الموظفين ..فانتم تطلبون اشياء مالكم اي حق فيها ......خصوصا اذا كان هذا الشي فيه مضره ...للحفراوية
وابسط مثال عندي اخ كان خدوم للناس في عملة ..يساعد يتوسط يحاول يمشي المعاملات .....صاروا الناس يزعجونه بشكل لايطاق ..... غير ارقامه ... صاروا يدقون علي انا؟؟ يقولون تكفى نبى رقم اخوك؟؟ ان عطيتهم رقمة وش بيكون موقفي من اخوي.؟؟؟ واذا قلت لهذا الشخص ماقدر اعطيك وش بيكون موقفه قدامه؟؟
ياخوان لاتحطون اخوانكم واخواتكم في مواقف محرجة ... وهم كانوا يتمنون خدمتكم ومساعدتكم بكل الطرق الممكنه ..... وبعد هالشي اللى سووه يكون هذا الجزاء منكم .... اتهام باطل ....ونكران للجميل؟
هذا طبع البشر.... ولكن هل تقبل هالشي لنفسك؟؟ مستحيل ..... اجل لاتقبله لغيرك.
الحفراوية لو طلبتم منها مره ومرتين وثلاث ومليون .... راح تساعدكم ..... باللى تقدر عليه .....بس مهوب هذا الشكل تطلبون منها الخدمة وانتم تفتحون كل يوم موضوع هنا وهناك ... ورد منا وهمز ولمز منا .... وتقولون ليش ماخدمتينا ...
اذا الحفراوية وجماليها وخدمات الكثيرة للمنتدى هانت بعيونكم....فعندي وعندي غيرمن الاعضاء مايهون هالشي...

هالحين مهوب وقت مهاوش وخناقات واختلاق سوالف ..... هالحين وقت حصاد..... اجتهدوا في الشي ينفعكم ...لاتجتدهون في الشي اللى يفرق شملكم .... حنا اعضاء متكاتفين .... لو غلط علي فلان من الناس يوقف ضدة اللى احسبهم والله حسيبهم انهم اخواني واخواتي في هالمنتدى ويقولون له هذا الشي مو صحيح .....مهوب مجاملة لي..... بس الحق يذكر ...

اشوف هالموضوع طال ...ويفترض انه انتهى .... يعني بالمختصر اللى تبون توصلونه للاعضاء وصل ....بس للاسف وصل والاعضاء تعرف وتدرك ..... انها مجرد محاولة الصاق تهم .....بطريقة ذكية ..وبتلميح...بدون اتهام واضح ..عشان يكون موقفكم قدام الناس ....غير...

اذا هالشي مهوب بخاطركم ..... والقصد منه تبرير موقف مهوب تهمه ...... فالله اعلم بالنواي ...وكلاً حسابه على الله.
والله ظني بكم .....اكبر وافضل واحسن من كذا ...... اتمنى نكون افضل بكثير.... واذا صار مثل هالسوالف وماوقفنا منها موقف جاد ... اكيد بكره تكرر ....وتزيد..وتزيد المشاكل ..ثم بعدها ....تحل العداوت ثم بعدها ننحرم الشي اللى تجمعنا عشانه .... اللى هو اخوتنا ...وتحقيق هدفنا وطموحنا من خلال هالجامعه...
هذا اللى عندي وسامحوني ....على الكلام الحار شوي ....بس الشي اللى لايقبل.... صعب السكوت عليه.
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((انا زعيماً ببيت بربض الجنه لمن ترك المراء وان كان محقا)).... لمن ترك المراء ان كان محق؟؟ اجل وش له فايدة تكتبون هالموضوع ؟؟؟

قديم 2010- 12- 30   #8
Mnal
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 360
مؤشر المستوى: 0
Mnal is just really niceMnal is just really niceMnal is just really niceMnal is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
المستوى: المستوى الثالث
Mnal غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهـــم 001 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله اشوف الكلام اخذ مجرى ثاني ... والهدف منه قبل كل شي التجريح لا اكثر ولا اقل...مهما قلتم من مبررات.......الا الهدف واضح ومعروف ....ان الحفراوية ... تكلم النجار .....وتبون بتلميح وبطريقة ذكية اكثر ..... تب تقولون ماقصدنا كذا .... الاعضاء هم اللى فهمو غلط ....ان في علاقة بين النجار والحفراوية ...
بالنسبة للاخت الفهيدية اقدر وضعها ومشكلتها اللى فوتوا عليها مواد كان بامكانها اجتيازها .... ولكن الحفراوية ماكان لها سبب في الموضوع؟..
ولاهيب هي اللى اخفت رقم النجار ؟؟
روحي دروري بموقع الجامعه كله ..... انفضية نفض ..... ماراح تلاقين غير الرقم اللى ذكرتوه في الموضوع ..ولايجاوب عليه

بذمتكم النجار فاضي لاكثر من 11 الف طالب يرد على مشاكلهم واستفساراتهم؟؟؟؟ اجل يحولونه من عميد الى موظف استقبال مكالمات؟
بسبب مشكلة فنيه بسيطة احيانا تبي تكلم العميد وزعلان وقافله معك؟؟ وهي مشكلة فنية يسوونها الموظفين اللى تحت ادارة النجار..وكلاً حسب موقعه ..
كم من مشكلة صارت معي ..حليتها عن طريق الموظفين العاديين ... وعلى تحويلاتهم المذكوره في الموقع ... على سبيل المثال هذا الرابط ممكن يفيدكم
http://www.kfu.edu.sa/ar/deans/it/pages/contact.aspx
مااحتجت اوصل للعميد...لان اعرف وين بيكون موضوعي ومشكلتي .....دون ماضيع وقتي وانا اعرف اني لو اتصلت مليون مره ماراح اوصل لها الشخص اللى خليناه شماعه لكل مشاكلنا ... من قبل النجار كان احمد الشعيبي .....كان رجل خلوووق بقمة الاخلاق يتجاوب مع الاعضاء بالمنتدى ويرد ..وكذا مشكلة حلها ...فكان العدد يزيد والاسئلة هي الاسئلة تكرر مية مره ....وكان الكلام يكثر عن الشعيبي مايسمع كلامنا الشعيبي عجزنا نوصله ..... والحين جاء دور النجار ...

الموضوع باختصار .... لكم مشكلة مع الجامعه ...... لم ولن تكون الحفراوية سبب فيها ؟ فليش الا الهمز واللمز؟؟

الحفراوية وضحت وقالت انا موظفة تحت ادارة النجار ......؟؟ يعني تقدر توصل له بأي طريقة ..هذا مديرها ومرجعها في العمل ...
وكونكم تطلبون منها ارقام خاصة بالعمل او ارقام شخصية متداوله بين الموظفين ..فانتم تطلبون اشياء مالكم اي حق فيها ......خصوصا اذا كان هذا الشي فيه مضره ...للحفراوية
وابسط مثال عندي اخ كان خدوم للناس في عملة ..يساعد يتوسط يحاول يمشي المعاملات .....صاروا الناس يزعجونه بشكل لايطاق ..... غير ارقامه ... صاروا يدقون علي انا؟؟ يقولون تكفى نبى رقم اخوك؟؟ ان عطيتهم رقمة وش بيكون موقفي من اخوي.؟؟؟ واذا قلت لهذا الشخص ماقدر اعطيك وش بيكون موقفه قدامه؟؟
ياخوان لاتحطون اخوانكم واخواتكم في مواقف محرجة ... وهم كانوا يتمنون خدمتكم ومساعدتكم بكل الطرق الممكنه ..... وبعد هالشي اللى سووه يكون هذا الجزاء منكم .... اتهام باطل ....ونكران للجميل؟
هذا طبع البشر.... ولكن هل تقبل هالشي لنفسك؟؟ مستحيل ..... اجل لاتقبله لغيرك.
الحفراوية لو طلبتم منها مره ومرتين وثلاث ومليون .... راح تساعدكم ..... باللى تقدر عليه .....بس مهوب هذا الشكل تطلبون منها الخدمة وانتم تفتحون كل يوم موضوع هنا وهناك ... ورد منا وهمز ولمز منا .... وتقولون ليش ماخدمتينا ...
اذا الحفراوية وجماليها وخدمات الكثيرة للمنتدى هانت بعيونكم....فعندي وعندي غيرمن الاعضاء مايهون هالشي...

هالحين مهوب وقت مهاوش وخناقات واختلاق سوالف ..... هالحين وقت حصاد..... اجتهدوا في الشي ينفعكم ...لاتجتدهون في الشي اللى يفرق شملكم .... حنا اعضاء متكاتفين .... لو غلط علي فلان من الناس يوقف ضدة اللى احسبهم والله حسيبهم انهم اخواني واخواتي في هالمنتدى ويقولون له هذا الشي مو صحيح .....مهوب مجاملة لي..... بس الحق يذكر ...

اشوف هالموضوع طال ...ويفترض انه انتهى .... يعني بالمختصر اللى تبون توصلونه للاعضاء وصل ....بس للاسف وصل والاعضاء تعرف وتدرك ..... انها مجرد محاولة الصاق تهم .....بطريقة ذكية ..وبتلميح...بدون اتهام واضح ..عشان يكون موقفكم قدام الناس ....غير...

اذا هالشي مهوب بخاطركم ..... والقصد منه تبرير موقف مهوب تهمه ...... فالله اعلم بالنواي ...وكلاً حسابه على الله.
والله ظني بكم .....اكبر وافضل واحسن من كذا ...... اتمنى نكون افضل بكثير.... واذا صار مثل هالسوالف وماوقفنا منها موقف جاد ... اكيد بكره تكرر ....وتزيد..وتزيد المشاكل ..ثم بعدها ....تحل العداوت ثم بعدها ننحرم الشي اللى تجمعنا عشانه .... اللى هو اخوتنا ...وتحقيق هدفنا وطموحنا من خلال هالجامعه...
هذا اللى عندي وسامحوني ....على الكلام الحار شوي ....بس الشي اللى لايقبل.... صعب السكوت عليه.
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((انا زعيماً ببيت بربض الجنه لمن ترك المراء وان كان محقا)).... لمن ترك المراء ان كان محق؟؟ اجل وش له فايدة تكتبون هالموضوع ؟؟؟

وش بعد هالخطبه الطويله العريضه علشان اعطوك تميز خلاص وذا على الرقم راح اجيبه وسويه في موضوع وحطه بكل الاقسام .

قديم 2010- 12- 30   #9
اهـــم 001
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اهـــم 001
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1451
مؤشر المستوى: 81
اهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud ofاهـــم 001 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتظام
التخصص: رعاية موهوبين
المستوى: ماجستير
اهـــم 001 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnal مشاهدة المشاركة
وش بعد هالخطبه الطويله العريضه علشان اعطوك تميز خلاص وذا على الرقم راح اجيبه وسويه في موضوع وحطه بكل الاقسام .
اول شي اذا انتي تب تحلفين احلفى ..بالله وخلي عنك التحضر اللى مايرضى الله ولايناسبك...
واذا تبين تجيبين رقم النجار جيبية من اللى ردك؟؟
واذا مضايقك هاللون اللى عطوني .... ترين مادورنا عليه .... وتميزنا بالمنتدى هو تكاتفنا ...

قديم 2010- 12- 30   #10
ابوفهد100
:: مشرف عام::
ملتقى التعليم عن بعد (فيصل) سابقا واحد مؤسسيه

الصورة الرمزية ابوفهد100
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 15579
مؤشر المستوى: 107
ابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond reputeابوفهد100 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
ابوفهد100 غير متواجد حالياً

يغلق الموضوع لعدم الفائده

شكرا للجميع